Highclere Castle_02

قلعة هايكلير – مسرح أحداث مسلسل داونتون آبي – متاحة الآن للحجز على Airbnb

أصبحت قلعة هايكلير – مسرح أحداث مسلسل داونتون آبي – متاحة الآن لإقامة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر على Airbnb. ولليلة واحدة فقط، سوف تفتح قلعة هايكلير أبوابها لضيفين، لمنح المعجبين المتميزين فرصة العيش في الموقع الشهير الذي تدور فيه أحداث مسلسل داونتون آبي، والتعرف على شكل الحياة التي كانت تعيشها عائلة كرولي.

سوف يحظى الضيوف بالمعاملة نفسها التي تلقاها عائلة ملكية أثناء إقامتهم، حيث يدعو الإيرل والكونتيسة كارنارفون ضيوفهم للانضمام إليهما في أمسية حصرية لتناول الكوكتيلات في الصالون يليها عشاء تقليدي في قاعة الطعام الرسمية، حيث ينتظرهم المساعد الشخصي الخاص لقلعة هايكلير. وبعد تناول العشاء، سيتم تقديم القهوة في المكتبة قبل أن ينتقل الضيوف للحصول على قسط من الراحة إلى واحدة غرف النوم الرئيسية التي تضم حمامًا داخليًا وإطلالات على أكثر من 1000 فدان من أراضي المتنزهات المتموجة.

قبل المغادرة في اليوم التالي، سيستمتع الضيوف بإفطار لذيذ قبل جولة خاصة في الأراضي الواسعة لقلعة هايكلير. وتغطي القلعة نفسها مساحة 10000 متر مربع وتحتوي على ما مجموعه 300 غرفة. وتتمتع الغرف في كل أرجاء العقار بديكورات وأثاث فاخر، وتوفر كل تفصيلة رؤية فريدة على تاريخ قلعة هايكلير. وسوف يحظى المعجبون بفرصة استكشاف الغرف الشهيرة، مثل غرفة الرسم، أو الاسترخاء في واحدة من غرف نوم المعرض، على خطى الملوك والملكات.

احتفالاً بفعاليات المسلسل القادم داونتون آبي، سيتم فتح باب الحجز في 1 أكتوبر 2019 في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت بريطانيا الصيفي ، تعلق السيدة كارنارفون، المضيفة على Airbnb قائلة: “إنه لشرف عظيم وسعادة غامرة أن تكون قلعة هايكلير بيتي ويسعدني أن أتمكن من مشاركته على Airbnb لتوفير إقامة فريدة حقًا. وتمتلك عائلة كارنارفون قلعة هايكلير منذ عام 1679 وتتمتع بتاريخ غني مذهل. وأشعر بحماس تجاه قصص وتراث قلعة هايكلير، وأتطلع إلى الترحيب بضيوفنا في المستقبل.”

يعلق هادي موسى، هادي موسى، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا  في  Airbnbقائلاً: “يسرنا أن نستطيع أن نقدم للمعجبين أفضل تجربة لمسلسل داونتون آبي من خلال هذه الإقامة التي لا تتكرر سوى مرة واحدة في العمر في قلعة هايكلير. ونحن في Airbnb متحمسون لتقديم تجارب سفر فريدة لا تنسى لمجتمعنا، ونحن على يقين من أن الضيوف سيحظون بتجربة ساحرة أثناء إقامتهم في الموقع الشهير لمسرح أحداث مسلسل داونتون آبي.”

Highclere Castle_09

قوانين البيت:

  • ممنوع اصطحاب الحيوانات الأليفة، لكن توجد 9 كلاب ودودة في الموقع.

  • ممنوع التدخين

  • يجب كي جميع الصحف

  • مساعد شخصي واحد فقط لكل شخص

  • فستان الكوكتيل ضروري للعشاء

  • يقتصر تبادل الأحاديث على الأدوار السفلية فقط

  • المسكن متاح في منتصف الأسبوع

 

تفاصيل الحجز:

للاطلاع على قلعة هايكلير – مسرح أحداث مسلسل داونتون آبي – على Airbnb، يرجى زيارة airbnb.com/downtonabbey

قلعة هايكلير متاحة فقط للإقامة لليلة واحدة لضيفين في 26 نوفمبر 2019 بتكلفة شاملة تبلغ 150 جنيه إسترليني. سيكون الحجز متاحًا في 1 أكتوبر 2019 الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الصيفي البريطاني ، للاحتفال بهذا العرض الخاص، ستقدم Airbnb تبرعًا للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر.

291 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × two =