1

قطاع البيع بالتجزئة لدى GTA ينضمّ إلى Bedsonline لتأسيس منصة عالمية رائدة لوكلاء السفر

أعلنت اليوم الشركة الأم لكل من GTA وBedsonline عن سعيها إلى تعزيز محفظة منتجاتها المتوفرة للبيع بالتجزئة وعروضها على المستوى العالمي تحت راية علامة ومنصة Bedsonline التي خضعت مؤخراً لعملية تجديد شاملة. وبهذه الخطوة، ترسّخ مكانتها كمزوّد عالمي رائد في خدمات الإقامة والخدمات السياحية المكملة، مصممة حصرياً لوكلاء السفر.

وفي أعقاب المشاورات المطوّلة مع العملاء، تقرّر تغيير اسم علامة GTA المعنية بالبيع بالتجزئة ودمجها تدريجياً مع Bedsonline، وهي علامة وكالة سفر بالتجزئة تابعة للمجموعة الأم المعروفة باسم Hotelbeds.

في إطار هذا التغيير، ستساهم خطة الانتقال عمّا قريب في تعريف عملاء GTA في ذراع البيع بالتجزئة على فوائد الانضمام إلى منصة حجز Bedsonline. حيث اندماج محتوى GTA في مجال البيع بالتجزئة، سوف يرفع عدد الفنادق المتاحة للعملاء من 55 ألفاً إلى 170 ألفاً.

وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ هذه الخطوة الاستراتيجية تلي دمج Tourico Holidays وGTA، إلى جانب علامتَيها في مجال البيع بالتجزئة TravelBound وTravelCube، بمجموعة Hotelbeds عام 2017.

هذا ويجري العمل حالياً على برنامج واسع النطاق لإعلام جميع عملاء GTA الحاليين في مجال البيع بالتجزئة بشأن التغييرات. في هذا السياق، سوف يحظى العملاء بمتسع من الوقت للانتقال بالوتيرة المناسبة لهم. كذلك، سيتمّ تنظيم ورش عمل وتقديم دعم فني من أجل ضمان سلاسة الانتقال.

 

بالإضافة إلى ذلك، سوف تتمكّن منصّة Bedsonline، جرّاء تعزيز عروض ومحفظة منتجات علامة GTA للبيع بالتجزئة، من تزويد وكلاء السفر حول العالم بالمزايا التالية:

1 – محفظة منتجات متنوعة وتنافسية: حوالي 170 ألف فندق متاح عالمياً (مع أكثر من 90 ألف فندق من تلك التي يتمّ استقدامها مباشرةً، مما يضفي على المحتوى طابعاً فريداً يقترن مع أسعار تنافسية)، و24 ألف خدمة نقل و18 ألف نشاط سياحي، بالإضافة إلى 140 ألف سيارة متوفرة للإيجار، بحيث يتولى فريق يضمّ أكثر من 1000 متعاقد حول العالم عملية استقدامها. 

2 – تكنولوجيا فعّالة وسهلة الاستخدام: صُمِّم محرّك البحث الأفضل في فئته خصيصاً لتلبية حاجات وكلاء السفر بحيث يتيح للمستخدمين تصنيف ومقارنة النتائج بسهولة وسلاسة، بما في ذلك وظائف PDF والبريد الإلكتروني سهلة الاستخدام. يُذكر هنا أنّ 70% من العملاء الحاليّين يعتبرون المنصة عاملاً أساسياً في اختيار الخدمة. تُعتَبَر المجموعة الأم لعلامة Bedsonline الموزّع الوحيد الذي يتولى تشغيل مركز بياناته السحابي مفتوح المصدر ويعالج لغاية 1.5 مليار عملية بحث في اليوم. 

3 – إلمام واسع بالمتطلبات المحلية مع عروض عالمية النطاق: تتواجد في كافة الأسواق فرق بيع محلية مُلمّة بالمتطلبات المحلية وباحتياجات قطاع السفر وهي جاهزة لتلبية كافة حاجات العملاء.

 

فإذ جمعنا هذه المزايا معاً، نرى أنّ Bedsonline تمنح العملاء عروضاً متكاملةً من شركاء السفر بحيث تصبّ تركيزها على تلبية احتياجات العملاء وتساعد الشركاء على التنافس مع بعضهم البعض، عبر توفير تكنولوجيا لا تضاهى، ناهيك عن شروط تجارية أكثر تنافسيةً، وحلّ سريع للمشاكل ودعم من جانب فريق الخبراء.

وفي هذه المناسبة، يوضح كارلوس مونيوز، العضو المنتدب لـ Bedbank في مجموعة Hotelbeds: “نحن نعتبر أنّ مواصلة تطوير عروضنا لوكلاء السفر تحت راية علامة ومنصة عالمية واحدة متكاملة هي خطوة استراتيجية وعملية بالنسبة لنا. ستساعد مزايا هذه الخطوة جميع شركائنا في تعزيز الإيرادات والأرباح من خلال أداء وظيفي محسّن، ومحفظة موسّعة من المحتويات الفندقية الحصرية والمستقدمة مباشرةً، بالإضافة إلى زيادة الفرص لبيع خدمات سفر تكميلية عالية المردود، فضلاً عن عروضنا السكنية.”

وبدوره صرّح أليستير رودجر، مدير وكلاء سفر التجزئة في مجموعة Hotelbeds: “منذ أن بدأتُ العمل في هذا المنصب، أي منذ سنة تقريباً، أتشاور باستمرار مع عملاء وكالات السفر لدينا في كافة أنحاء العالم. وقد سهّلت التغذية الراجعة حول منصة Bedsonline مراراً وتكراراً اتخاذ هذا القرار، نظراً لأدائها الوظيفي الممتاز. إلا أنّنا نتطلّع للاستمرار في تحسين التجربة، بما يتجاوز حدود منصة الحجز، وذلك عن طريق طرح عرض متكامل في سبيل دعم نمو قاعدة شركاء ووكلاء السفر لدينا.

“لقد بدأنا بالفعل بالتحدث إلى عملائنا حول العالم وشرح الطرق التي يمكنهم من خلالها الاستفادة من هذه التغييرات. وقريباً سوف نستضيف سلسلةً من الفعاليات وورش العمل حول العالم لتعريف عملائنا على العروض الجديدة المعزَّزة بعد دمج المهارات الفنية مع المنتجات المتنوعة لعلامة GTA المتخصصة في مجال البيع بالتجزئة تحت راية Bedsonline. ومن هذا المنطلق، سيستفيد وكلاء السفر لدينا من توسيع محفظة منتجاتنا لتشمل أكثر من 170 ألف فندق، ناهيك عن مكانة أفضل لعملائنا للتفاوض بشأن أفضل الصفقات. ويجب ألا ننسى أياً من التحسينات الإضافية التي أجريناها عبر انتقاء أفضل الوظائف والمهارات من مختلف العلامات.”

362 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 2 =