HAS_2910

قصر الإمارات يحتفي بمرور 120 عاما على تأسيس مجموعة كمبينسكي

احتفل قصر الإمارات الليلة الماضية بمرور 120 عام من التميز على تأسيس مجموعة فنادق كمبينسكي العالمية ، وحضر الحفل الذي اقيم في مارينا قصر الامارات عدد كبير من مسؤولي السياحة والسفر وضيوف قصر الامارات وفريق العاملين والاعلاميين .

 

و أطلقت فنادق كمبينسكي مسابقة “ترافيل ان ستايل” التي يحصل فيها الفائز على إقامة بثلاث أجنحة من فنادق كمبينسكي لمدة عشر ليال لشخصين بالإضافة إلى تذاكر الطيران و خدمة المواصلات بالليموزين.

 

وقال السيد ماركوس سيمر رئيس مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي لفنادق كمبينسكي: “يسرنا أن نحتفي بذكرى مرور 120 عاما على افتتاح أول فنادق المجموعة من قبل المؤسس السيد برتولد كمبينسكي الذي نجح في تقديم مستوى جديد و مميز من الضيافة يتركز على أساس الأناقة الأوروبية و الخدمة الاستثنائية، و يعد نهجه الفريد مصدر إلهام للتنمية و التطوير الذي نتبعه على مر السنين”.

 

ويعد قصر الإمارات ذو الخمس نجوم و الذي يدار من قبل كمبينسكي، أحد أكثر الفنادق تميزا في العالم حيث يشمل غرفا و أجنحة فاخرة و نادي صحي و مطاعم و ردهات استثنائية كما تم اختياره ضمن افضل 10 فنادق فاخرة في العالم .

 

و أضاف السيد ماركوس قائلا: “لقد قضي مؤسسي كمبينسكي حياتهم لاستكشاف أفضل الوجهات العالمية و ابتكار خدمات ضيافة فخمة للضيوف خلال ال120 عام الماضية، و سنواصل تطوير طرق الضيافة الخاصة بالمجموعة و نتطلع إلى المستقبل المتألق”.

231 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

one × 4 =