Destination Training Dubai (3)

فيزيت بريتن تُطلق حملتها الترويجية والتدريبية في سلسلة وجهات اختارتها لهذا العام

قدّمت فيزيت بريتن حملتها هذه لأكثر من 100 مستشار في مجال السفر في حين استضافت مجموعة من المتحدثين على غرار مركز التأشيرات التابع للسفارة البريطانية وطيران الجزيرة وبيستر فيليج.

 

تصبّ فيزيت بريتن جام تركيزها على إلهام الزوار لاستكشاف المزيد والتوجّه إلى مناطق أبعد من المدينة والبقاء لفترة أطول بين أحضان بريطانيا المُذهلة، مما يدفع عجلة النمو خارج حدود لندن في كافة أشهر السنة.

 

وفي هذا الصدد، عبّرت تريسيا وارويك، المديرة الإقليمية لفيزيت بريتن في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والشرق الأوسط وإفريقيا، قائلةً: “يُسعدني أن أرى ارتفاع عدد الوافدين إلى بريطانيا من دول مجلس التعاون الخليجي حيث يمكنهم الاستمتاع بتجارب منقطعة النظير في في هذا البلد المميّز. ونحن سعداء أنّنا نواصل استضافة هذه الفعاليات التدريبية في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي للاستفادة من هذا النمو وتوسيع نطاق حملاتنا التسويقية لنستعرض أمام الزوار الخليجيين مدى سهولة الوصول إلى بريطانيا.”

 

وأضافت وارويك قائلةً: “تُرضي بريطانيا العظمى جميع الأذواق، فهي تضمّ باقة واسعة من الخيارات، بدءاً من البوتيكات والمتاجر المميّزة التي تُباع فيها مختلف العلامات التجارية الراقية وصولاً إلى شاي ما بعد الظهر وأشهى تجارب تناول الطعام. كما تُعدّ بريطانيا وجهة مثالية لعشّاق الرياضة وللراغبين في التنعّم بتجربة باعثة على الاسترخاء، إذ يمكنهم الاستمتاع بلعب كرة القدم وخوض أجمل المغامرات في المناطق الريفية التي تخطف الأنفاس. تُشكّل بريطانيا بلا شكّ وجهة سيعشق سكّان الخليج زيارتها”.

 

بالإضافة إلى ذلك، تشير أحدث الأرقام إلى أنّ عدد الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي ارتفع بنسبة 12% في حين ارتفعت نسبة إنفاقهم إلى 5% خلال الفترة الممتدة بين يناير وسبتمبر 2019 مقارنة مع الأشهر التسعة الأولى من العام 2018. فبشكل عام، استقبلت بريطانيا حوالي 723000 زائر، ممّا يشكّل رقماً قياسياً جديداً في تسعة أشهر، حيث أنفق هؤلاء الزوار ما يصل إلى 1.4 مليار جنيه استرليني في المملكة المتحدة خلال تلك الأشهر.

 

وتُشكّل هذه الأرقام خير دليل على أهمية السياحة كمحرك لعجلة النمو الاقتصادي، وتعكس في الوقت عينه رغبة سكّان دول مجلس التعاون الخليجي في الاستمتاع بثقافة بريطانيا وتراثها وريفها. كما أنّها تذكّرنا بالدور الجوهري الذي تلعبه السياحة في خدمات الضيافة التي تقدّمها لملايين الزوار الذين يسافرون إلى بريطانيا كل عام.

297 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nine + 20 =