Hammam_1501793_high

فيرمونت عجمان يقدم تجربة عافية جديدة مع افتتاح ويلو ستريم سبا

يطلق فندق فيرمونت عجمان سبا جديدًا كجزء من جهوده المستمرة لدعم الصحة والعافية. سيقدم ويلو ستريم سبا الحائز على عدة جوائز تجربة فاخرة تساعد على الاسترخاء وتجديد شباب من خلال مرافق حصرية وعلاجات مختارة مستوحاة من الثقافة الإماراتية الأصيلة وثراء علامة فيرمونت.

 

يمتد السبا الفسيح على مساحة 970 مترًا مربعًا ، ويضم تسعة أجنحة سبا مجهزة بشكل فاخر ، بما في ذلك جناح الزوجين، وقسم خاص لإنهاء اللمسات الأخيرة من تصفيف الشعر و العناية بالأظافر. تشمل المرافق الفاخرة غرفة ساونا وغرفة بخار وغرفة حمام فاخرة ذات إطلالة مبهرة على مياه البحر الفيروزية.

 

مع مجموعة من الخيارات المتنوعة ، يتميز ويلو ستريم سبا في فيرمونت عجمان باستخدام منتجات العناية بالجسم من علامة حمامي (Hammamii ( المستوحاة من الطبيعية المحلية، حيث أن جميع منتجات هذه العلامة  طبيعية وخالية من المواد الكيميائية تم استخلاصها بشكل أساسي من مزيج من نباتات وأعشاب الصحاري الشاسعة في الإمارات العربية المتحدة  التي يتم حصادها يدوياً مثل الكمثرى الشائك والسنا والنعناع و الحبة السوداء وزيت الأركان ، يتم حصاد المكونات الطازجة وتجميعها في معامل دبي. أما علاجات الوجه المستخدمة فجميعها من علامة كريستين فلوريان (Kerstin Florian ) المتخصصة بصحة بشرة الوجه و عافيتها. تنطلق كريستين فلوريان من فلسفة تعتبر أن الجمال الخارجي ينبع من الصحة الداخلية، وتتألف من مزيج من المكونات النباتية و البحرية بالإضافة إلى المكونات المتقدمة تقنيا وخدمات السبا المصممة بشكل  احترافي.

Spa lounge_1501795_high

تتميز قائمة السبا بمجموعة متنوعة من العلاجات المصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الشخصية لكل ضيف. يبدأ علاج الواحة الحسية العربية (The Arabian Sensory Oasis)، المستوحى من الطقوس البدوية القديمة في الإمارات العربية المتحدة ، بتدليك القدمين وتنظيف كامل للجسم بالفرشاة بمزيج القهوة والهيل و السماق الذي يتميز بخصائص شد قوية وفعالة للغاية تساعد على محاربة أكثر آثار التشققات عناداً. ويتبع ذلك تطهير مقشر ومعتدل للوجه باستخدام الفحم المنشط ، وتدليك لكامل الجسم بزيت الحبة السوداء المنشط للدورة الدموية. ينتهي العلاج بطقوس استنشاق ماء الورد المهدئة لاستعادة النشاط والتوازن.

 

أما تجربة الحمام الإماراتي، فتشمل  تنظيف وتقشير وتدليك وترطيب الجسم بمزيج يشمل حليب الإبل الغني بالمعادن والقهوة العربية والزعتر العطري بالإضافة إلى زيت فاخر مضاد للشيخوخة، لتقديم تجربة فريدة غارقة بالتراث والتقاليد الإمارتية. يتبع ذلك التدليك الخاص بـ ويلو ستريم سبا في فيرمونت عجمان لتنشيط وتجديد الجسم والعقل معاً. كما  إن استخدام الزيوت العطرية العضوية المهدئة المكونة من الجريب فروت والفلفل الأسود لمساج كامل الجسم و فروة الرأس تعمل على إذابة التوتر والإجهاد وخلق شعور عام بالراحة العميقة.

 

كيفما اختار الضيوف تجربة ويلو ستريم سبا في فيرمونت عجمان ، فإن الهدف الأساسي هو إعادة شحن طاقتهم مما يسمح لهم بالتدفق و الانسجام مع الحياة بدلاً محاربتها ، و بالتالي الشعور  الكامل بالراحة و السلام الداخلي.

 

لمزيد من المعلومات أو الحجز ، يرجى الاتصال على + 971 6 7015546  أو البريد الإلكتروني ajm.willowstream@fairmont.com

210 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three × one =