Virgin-Megastore-Logo

فيرجن ميجاستور تدشن فرعها الرابع في مدينة جدة

تدشن الشركة العالمية الرائدة في مجال بيع المنتجات  الترفيهية فيرجن ميجاستور فرعها الرابع في مدينة جدة والثامن على مستوى المملكة العربية السعودية، وذلك يوم الخميس المقبل 21 من شهر يونيو الجاري في السلام مول ، وسيشهد فرع فيرجن ميجاستور الجديد افتتاح فيرجن هاوس وهو أول قسم سيقدم للسيدات  جميع ديكورات المنزل ومستلزمات المطبخ.

 

وسيكون تدشين الفرع الجديد برعاية سعادة الدكتور  مسلم بن مسلم المساهم الرئيس  في الشركة  والرئيس التنفيذي لفيرجن ميجاستور في السعودية الأستاذ محمد رمضان، كما سيصاحب ذلك حضور واسع لمختلف وسائل الإعلام السعودية، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات والمفاجآت التي ستقدم للزوار.

 

وأشارت الشركة العالمية الرائدة في مجال بيع المنتجات  الترفيهية فيرجن ميجاستور بأن اختيار موقع الفرع الجديد جاء بعد دراسة مستفيضة، كونه موقعاً استراتيجياً يجاور ثلاث جامعات مُهمه “الملك عبد العزيز، ودار الحكمة، وعفت”، وهو ما سيلبي جميع متطلبات الشباب من الجنسين من أرقى العلامات التجارية والمنتجات المتنوعة والفريدة من نوعها.

 

ويحتوي فيرجن ميجاستور على أكثر من 50 متجراً في أنحاء الشرق الأوسط، وتهدف الشركة منذ أن تأسست في المملكة العربية السعودية عام 2008 إلى التنوع في اختيار المنتجات إلى أقصى الحدود لتلبية الإحتياجات المتنامية في المنطقة  ، وتقدم  الكتب  والإلكترونيات ، والأدوات الموسيقية  والإكسسوارات  ، وتذاكر الفعاليات ، وغيرها.

 

واستطاع فيرجن ميجاستور أن يؤسس  بُعداً جديداً في مجال الترفيه من خلال دمج الثقافة المحلية في الأنشطة والفعاليات، و دعم الفنانين المحليين، حتى أصبحت شركة عالمية بنكهة محلية، وتتميز بتقديم تجربة تسَوق فريدة ومبتكرة للشباب المعاصر.

36 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + one =