FitLab

فيت لاب في خور دبي يدعو هواة الرياضة لتحسين لياقتهم مع الأصحاب

كشف مركز ’فيت لاب‘ الرياضي المميز في ’نادي خور دبي للجولف واليخوت‘ عن عرضه الجديد الذي يقدم اشتراكاً لشخصين، لتشجيع عشاق اللياقة على الالتزام بقرارتهم الصحية للسنة الجديدة، حيث يدعوهم المركز الرياضي على اختلاف مسؤولياتهم ومستوياتهم، من الرياضيين المحترفين إلى الأهالي المشغولين الذين يملكون بعض للقيام ببعض التمارين، إلى الاستفادة من العرض الجديد والارتقاء بمستوى لياقتهم البدنية.

حيث يدرك مدرّبو اللياقة البدنية في ’فيت لاب‘ في ’نادي خور دبي للجولف واليخوت‘، كيف تضعف شعلة الحماس في تنفيذ قرارات السنة الجديدة، لذلك فهم يتمتعون بالخبرة المثالية التي تضمن لهواة اللياقة الالتزام بقراراتهم وتحقيق طموحاتهم بدءاً من هذا الشهر، حيث يمكنهم دائماً بدء الالتزام بقراراتهم في فبراير. ويشكّل مركز ’فيت لاب‘ الرياضي الوجهة المثالية لاكتساب المزيد من القوّة العضلية واللياقة والمرونة والعادات الغذائية الصحية.

إذ يدعو ’فيت لاب‘ عشاق اللياقة البدنية لشحن حماسهم والتوجّه إلى مركزه في ’نادي خور دبي للجولف واليخوت‘ بصحبة أحد أصدقائهم بين 10 و17 فبراير ليحصلوا على اشتراك لشخصين ضمن العرض الجديد الحصري الذي يقدّمه، حيث سيتمكّن الثنائي الرياضي من الحصول على بطاقة دخول لثلاثة أشهر، تتيح لهما دخول حمام السباحة في أيام الأسبوع، وكل ذلك مقابل 2100 درهم إماراتي فقط.

 

المعلومات

اسم العرض: بطاقة عضوية إضافية لأحد الأصدقاء

المكان: مركز ’فيت لاب‘ الرياضي، نادي ’خور دبي للجولف واليخوت‘

التوقيت: من 10 حتى 17 فبراير

السعر: 2100 درهم إماراتي لقاء عضوية ثلاثة أشهر لشخصين في مركز ’فيت لاب‘ الرياضي في ’نادي خور دبي للجولف واليخوت‘، تتضمن الدخول إلى حمام السباحة أيام الأسبوع.

للتواصل، يرجى الاتصال على الرقم: 042054567

أو عبر البريد الالكتروني: dgair@dubaigolf.com

يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني:  dubaigolf.com/plus1

36 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × two =