Fogo Market Table 2[1]

فوغو دي تشاو يقدم تجربة مميزة احتفالاً بيوم الحب

أعلن ’فوغو دي تشاو‘، المطعم البرازيلي الرائد عالمياً في تقديم شرائح اللحم المشوي، عن عرضه المميز في يوم الحب، حيث يقدم لضيوفه فرصةً للاحتفال بأكثر الأيام رومانسيةً في السنة من خلال وجبة عشاء معدة خصيصاً للأزواج في تجربة حصرية وأجواء لا مثيل لها. ومع خبرة تمتد لأكثر من 40 عاماً في تقديم خدمات الضيافة الاستثنائية المميزة لمنطقة جنوب البرازيل وإرث الغاوتشو العريق الذي يعود لمئات السنين، والتي تجمع بين تشكيلة رائعة من شرائح اللحم اللذيذة والكوكتيلات المميزة وخيارات متنوعة من شراب العنب الفاخر وسط أجواء المطعم النابضة بالحياة، تضمن الوجهة الأنيقة توفير أجواء مفعمةٍ بالرومانسية لضيوفها مع مجموعة متنوعة من أطباق اللحوم الشهية في هذه المناسبة المتميزة.

كما يمتاز المطعم بإطلالته الخلابة على برج خليفة، والتي تمنح الضيوف مشهداً رائعاً أثناء الاستمتاع بأفخر الأطباق من شرائح لحم البقر الشهيّ أو المأكولات البحرية الطازجة، إضافةً إلى زجاجة من أجود أنواع شراب العنب، وذلك مقابل 399 درهماً إماراتياً فقط. كما يقدم المطعم بمناسبة يوم الحب هدية خاصة للأزواج تتمثل عند شرائهم وجبة خلال زيارتهم التالية في تذوق أطايب الشواء على وجبات الغداء أو العشاء أو البرانش مجاناً مقابل القيمة ذاتها.

وهكذا، يدعو ’فوغو دي تشاو‘ المقيمين في دبي من عشاق اللحوم والوجهات الاجتماعية الزاخرة بالحياة إلى قضاء أوقات ممتعة مستوحاة من المطبخ البرازيلي العريق والتقاليد الاحتفالية البرازيلية الأصيلة ضمن أجواء مميزة تنبض بالرومانسية في يوم الحب من الساعة 6 مساءً حتى 11 ليلاً بتاريخ 14 فبراير.

The Courtyard

يوم الحب في مطعم ’فوغو دي تشاو‘

الخميس، 14 فبراير

من الساعة 6 مساء إلى11  ليلاً

عشاء لشخصين يتضمن شرائح اللحم البرازيلية أو مجموعة مختارة من المأكولات البحرية

وزجاجة مجانية من مشروب العنب

يحصل الأزواج على بطاقة دعوة تتمثل عند شرائهم وجبة خلال زيارتهم التالية في تذوق أطايب الشواء على وجبات الغداء أو العشاء أو البرانش مجاناً مقابل القيمة ذاتها (العرض ساري مدة 45 يوماً)

كل ذلك مقابل 399 درهماً إماراتياً فقط.

127 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 3 =