DSC_3100

فوري آند جالاند تطلق مفهوما جديدا في عالم الشوكولاتة الفاخرة في المملكة العربية السعودية

مفهوم جديد من فن النقش و الحفر على الشوكولاتة سيتم إطلاقه في بوتيك فوري آند جالاند الرياض، تعتبر هذه الطريقة المثالية للتعبير عن مشاعرك ، باستخدام الشوكولاتة المنقوشة بشكل فني لنقل الرسالة الخاصة بمناسبتك . سيتيح هذا المفهوم من إضفاء الطابع الشخصي على الشوكولاتة من خلال الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام ، النكهات اللذيذة، الخطوط الرائعة ومجموعة من الألوان والشعارات الفاخرة التي تلائم المناسبة. كما يمكنك الآن الاختيار بين الشوكولاتة المستطيلة، المربعة أو على شكل قلب مع حشوات لذيذة من اختيارك ، بما في ذلك الورد ، التشيزكيك، كريمة البندق ، الفستق وغيرها الكثير.

 

تعتبر فوري آند جالاند واحدة من أرقى وأشهر علامات الشوكولاتة الفاخرة في المملكة العربية السعودية و التي تتميز بالصناعة اليدوية و التفرد و الجودة العالية التي يتم تقديمها مع كل مناسبة. أصبحت فكرة الشوكولاتة المصممة بشكل شخصي ذات شعبية متزايدة في المملكة العربية السعودية، مع زيادة الطلب بشكل واضح بسبب السوق المتنامية والمتطورة. يزداد حب الشوكولاتة مع التصميم المبتكر والمصنع بشكل استثنائي من المكونات الطازجة من جميع أنحاء العالم مع إناقة التغليف والنكهات الغنية المتميزة. كل قطعة شوكولاته في فوري آند جالاند هي قطعة فنية يدوية الصنع.

 

قالت إيزابيل جوين المؤسس والرئيس التنفيذي لـ فوري آند جالاند : “نحن بغاية الحماس لإطلاق الشوكولاتة  الفاخرة المخصصة والمنقوشة في المملكة العربية السعودية، والتي يمكنها حمل رسالتك والتعبير عن مشاعرك بطريقة فريدة من نوعها. و أضافت “نحن نركز على كل ماهو جديد و مبتكر كما نسعى لتقديم تجارب مصممة خصيصًا لمحبي الشوكولاتة”.

 

ستتوفر خدمة الحفر و النقش على الشوكولاتة حصرياً في بوتيك الرياض كما يمكن الطب أونلاين عبر الموقع الألكتروني: https://forreyandgalland.com/

42 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 9 =