Four Seasons Chat App (Image 2)

فورسيزونز تتيح لضيوفها التخطيط لرحلاتهم ببضع نقرات على شاشات أجهزتهم الذكية

في خطوة تهدف إلى الارتقاء بتجربة الضيوف وتسخير التكنولوجيا للارتقاء بالقطاع، أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، عن إطلاق تحديث جديد على تطبيق فورسيزونز الحائز على العديد من الجوائز، والذي يعد الأول من نوعه على مستوى القطاع، بحيث يمكن الضيوف من التخطيط لسفرهم بسلاسة وبشكل أكثر ملاءمة. وتتيح هذه الميزة الجديدة لهم تخطيط برنامج رحلاتهم بشكل أكثر فعالية، وذلك إلى جانب التحديث الكامل لتصميم التطبيقات، وبذلك فقد صار الأمر أسهل من أي وقت مضى لضيوف فورسيزونز لتخصيص الإقامة وفقاً لتفضيلاتهم، وذلك بمجرد نقرات بسيطة على شاشات أجهزتهم الذكية.

 

وأصبح الآن بالإمكان تنظيم الإقامة في فورسيزونز بسلاسة لحظة بلحظة، وذلك عبر منصة واحدة باستخدام تطبيق فورسيزونز، بدءاً من طلب وجبة الى الغرفة أو صحيفة صباحية، أو حجز جلسة علاج في السبا، أو حجز مغامرات العمر في أكثر الوجهات تميزاً في العالم، أو تنسيق عملية النقل من مكان لآخر، وصولاً إلى الحصول على حجز لوجبة عشاء يصعب الوصول إليه، وكل ذلك لا يتطلب أكثر من التواصل مع أي من أفراد طاقم الكونسيرج الذين يسعدون بخدمة الضيوف على مدار الساعة. كما يجعل التصميم الأنيق والعصري للتطبيق للقيام بأنشطة متنوعة، سواء كانت داخل وجهات فورسيزونز أو خارجها، أمراً في غاية البساطة، مع عرض العناصر والخيارات المتاحة المجدولة بشكل ملائم في برنامج متكامل للرحلة على التطبيق.

 

وتعليقاً على ذلك، قال كريستيان كليرك، رئيس العمليات الفندقية العالمية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “ندرك الآن من خلال آراء الضيوف أن المسافرين الذين يبحثون على الفخامة يتطلعون الآن، أكثر من أي وقت مضى، إلى الحصول على أدوات رقمية من شأنها أن تجعل حياتهم أكثر سهولة. إن هذا الأمر هو الذي دفعنا للاستثمار في التكنولوجيا المدروسة بعناية، وتسخيرها بالشكل الذي يلبي احتياجات ضيوفنا وتطلعاتهم على الوجه الأمثل، وذلك باستخدام هذا النهج المبتكر الذي يتم تنفيذه على الهواتف الذكية”.

Four Seasons Chat App (Image 1)

ويتضمن تحديث تصميم التطبيق أيضاً تعزيز تكامل خدمة الدردشة الرقمية “فورسيزونز تشات“. ويتوفر هذا البرنامج الرائد والأفضل في فئته على مستوى القطاع عبر تسع من المنصات عبر الإنترنت على مستوى العالم، بما في ذلك تطبيق فورسيزونز، وهو يمكّن الضيوف من التواصل في الوقت الفعلي مع فرق الفنادق والمنتجعات بأكثر من 100 لغة بشكل فوري قبل وأثناء وبعد إقامتهم. ويمكّن استخدام خدمة الدردشة بشكل متزامن مع التخطيط للرحلة الضيوف من التواصل مع وجهات فورسيزونز المختلفة في أي وقت ولأي غرض أثناء إجراء ترتيبات السفر. وتوفر الترجمة الفورية ووقت الاستجابة الأفضل على مستوى العالم للمسافرين راحة البال، حيث أن التخطيط للسفر، بغض النظر عن الطريقة التي يفضلونها، أصبح أكثر سهولة مع توفر خدمة فورسيزونز الأسطورية في متناول أيديهم.

 

وأضاف كليرك: “قام ضيوفنا الكرام بتبادل أكثر من 5.7 مليون رسالة باستخدام خدمة ’فورسيزونز تشات‘ منذ عام 2018، تم إرسال 1.3 مليون رسالة منها عبر تطبيق فورسيزونز. ولهذا السبب نولي في فورسيزونز أهمية كبيرة لتطوير عروضنا الرقمية بشكل مستمر، وتعزيز دمج الحلول الرقمية التي تضفي طابعاً شخصياً يميزنا في قطاع الضيافة الفاخرة، ويرتقي بتجربة الضيوف في نهاية المطاف”.

 

تتوفر خدمة تخطيط الرحلات من فورسيزونز حالياً في جميع وجهات المجموعة حول العالم، كما انها متاحة عبر الموقع الإلكتروني fourseasons.com منذ 21 أغسطس 2019.

322 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

seventeen − thirteen =