Four Seasons Private Residences in Los Angles

فورسيزنز تُطلق أول مشروع شقق فندقية خاصة في لوس أنجلوس بالقرب من بيفرلي هيلز

أعلنت فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، عن بيع أكثر من نصف وحداتها في أول مشروع شقق فندقية للمجموعة في لوس أنجلوس. ويتم تطوير المشروع الذي ما يزال قيد الإنجاز بالتعاون مع شركة جنتون للتطوير، شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصة في جنوب كاليفورنيا.

 

وتقع شقق فورسيزونز الفندقية الخاصة في لوس أنجلوس في شارع رقم 3، 9000 غرب، وهي أول مشروع سكني مستقل للمجموعة في أمريكا الشمالية، وينضم إلى مشروع “تونتي جروسفينور سكوير” في لندن ليكونا المشروعين الوحيدين من هذا النوع للمجموعة في جميع أنحاء العالم.

 

وتعليقاً على ذلك، قال بول وايت رئيس الوحدات السكنية في مجموعة فورسيزونز للفنادق والمنتجعات: “مع استمرارنا في النمو وتعزيز محفظتنا في سوق الشقق الفندقية المستقلة على مستوى العالم، نحن متحمسون لتقديم أول مشروع وحدات سكنية مستقل لنا في لوس أنجلوس بالتعاون مع شركائنا الذين يشاركوننا الشغف ذاته في تقديم أفضل وأرقى العقارات حول العالم. مع وجود فندقين في المدينة، بالإضافة إلى ثلاثة فنادق إضافية في جنوب كاليفورنيا، فإن هذه السوق تعتبر مهمة بالنسبة لنا لتوسيع مشاريعنا السكنية، ما يجعل فورسيزونز جزءاً لا يتجزأ من ضيوفنا المخلصين لعلامتنا التجارية”.

 

ومن جانبه، وقال جوناثان جينتون الرئيس التنفيذي شركة جنتون للتطوير العقاري: “نعمل على تطوير تجربة معيشة فاخرة على مستوى عالمي تقع في مكان هو الأكثر تميزاً بين بيفرلي هيلز وميلروز، وبالقرب من أفضل المطاعم والوجهات الثقافية والفنية ومتاجر الأزياء. وقد اجتمع أفضل المصممين والمهندسين المعماريين في العالم لإنشاء تصاميم حصرية لـ 59 منزلاً خاصاً تضم خدمات ومرافق فورسيزونز. سيصبح هذا المشروع قريباً الوحدات السكنية الخاصة الأعلى طلباً في المدينة”.

 

وتُعد الشقق الفندقية الخاصة من المشاريع الفريدة التي تقدمها المجموعة خارج فنادقها ومنتجعاتها، وتوفر للضيوف أفضل المرافق والخدمات الراقية التي تناسب احتياجاتهم والتي يقدمها موظفو فورسيزونز. وتشارك فورسيزونز بشكل مباشر في عملية تصميم وتطوير كل مشروع سكني، وهي شركة الضيافة الوحيدة التي تدير العقار بالكامل وبشكل مستمر بعد تجهيزه، مع ضمان الحفاظ على أعلى مستويات الجودة والخدمة.

 

واختتم وايت قائلاً: “تُعد وحدات فورسيزونز السكنية الخاصة أكثر من مجرد مكان للسكن، بل هي أسلوب حياة؛ ذلك الذي يتميز بالتجارب الاستثنائية والخدمات الشخصية الحقيقية التي لا توفرها سوى فورسيزونز. نتطلع إلى تقديم تجربة فورسيزونز الجديدة في لوس أنجلوس قريباً”.

 

لمزيد من المعلومات حول وحدات فورسيزونز السكنية الخاصة لوس أنجلوس، يُرجى زيارة الموقع: reflectionsofla.com. كما يمكن التعرف على الشقق الفندقية الخاصة من هنا.

84 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 1 =