Radisson Blu _ALAIN

فندق و منتجع راديسون بلو العين، يستكمل إجراءات أعمال التجديد ويفتتح البهو بحلة جديدة

فندق ومنتجع راديسون بلو العين يعلن عن مرحلة غير مسبوقة ، بحيث يستكمل تجديده للتعبيرعن تراث تاريخي حافل وغني. و يعتبر هذا الفندق الأيقونة واحدا من المنتجعات البارزة في امارة العين ، تم التخطيط لهذا التجديد لتلبية احتياجات الضيوف اليومية وراحة المسافرين.

 

فندق ومنتجع راديسون بلو العين، يكشف عن بهو جديد مستوحى من تراث الدولة بتصميم داخلي دافئ  بدرجات ألوان الأخضرالربيعي الساحر والأزرق السماوي الجذاب. وقد تم افتتاح مقهى بالم كورت مع عرض قائمة جديدة، تشمل مجموعة متنوعة من المشروبات و المأكولات للنزلاء و الضيوف،  وهم يستمتعون بجمالية الأجواء في البهوالجديد .

Radisson Blu Al Ain (2)

شركة أبوظبي الوطنية للفنادق بصفتها المالكة للفندق، قد أعلنت خلال فصل الصيف الماضي،  عن تجديد كامل لفندق ومنتجع راديسون بلو العين يشمل البهو ، الغرف، الأجنحة والشاليهات  بالإضافة إلى  المطاعم  وذلك  بهدف إعادة تأكيد تاريخ وموقع الفندق كواحد من منتجعات امارة العين الرائدة والفاخرة.

 

يقول السيد خالد أنيب / الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للفنادق: “نحن سعداء جدا أن فندق ومنتجع راديسون بلو العين خضع لهذا التحول الكبير، مع تخطيط مدروس” ، ويضيف قائلا : ” على مدار ٥٠ سنة من تاريخه، فندق ومنتجع راديسون بلو العين كان ولايزال أيقونة في هذه المدينة النابضة بالحياة، صمم هذا التجديد بدقة للتعرف على تراثه ولضمان استمراريته كواحد من الفنادق الأسطورية في دولة الامارات العربية المتحدة”.

ALI_6574.Final

يقول السيد تيم كوردن نائب رئيس مجموعة فنادق راديسون في  الشرق الأوسط وافريقيا : “نحن جد سعداء لاستكمال التجديد الشامل للفندق. فندق ومنتجع راديسون بلو العين لازال معلما بارزا في امارة أبوظبي وهذا التجديد سوف يجعل المسافر العصري يستمتع بهذا الموقع المميز”، ويضيف قائلا : “نحن نحتفل بمرحلة جديدة في تاريخ الفندق مع اطلاق تصميم داخلي عصري وأنيق لمنح بيئة مثالية لضيوفنا الشغوفين. امارة أبوظبي تواصل الازدهار كوجهة لاستثمارات كبيرة تهدف لازدياد الطلب في المجال السياحي مع توفر المعالم الثقافية ووسائل الترفيه . لذلك فنحن فخورين بدورنا الداعم في هذا التطور.”

 

منتجع فريد بخلفيات جباله الساحرة وكنز وطني مميز في مدينة الحدائق،  ذو أهمية تاريخية وتراث فريد من نوعه. فندق ومنتجع راديسون بلو العين يعد أول فندق عالمي تم إنشاؤه في الامارات العربية المتحدة. تم افتتاحه في سنة ١٩٧١ من قبل صاحب السمو خليفة بن زايد آل نهيان لاستضافة كبار الشخصيات وحضور حفل زفافه . ان هذا الفندق العريق يعتبر وجهة مثالية  للمشاهير والعائلات الملكية ابرزها الملكة اليزابيت الثانية و الملاكم الشهير محمد علي

370 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

seven + 2 =