1

فندق ميديا 1 دبي Media One Hotel Dubai

( تجربة )

لعل وجود الآلاف من الفنادق في مدينة دبي يضع مزيدا من الضغط على مشغلي الفنادق لتوفير جميع متطلبات ورغبات العملاء مع محاولة الابتكار دائما لجذب العملاء لاختيار هذا الفندق عن غيره من الفنادق .

في فندق ميديا 1 الموجود في مدينة دبي للإعلام كان الابتكار والتميز حاضرا في غالبية جنبات الفندق مع لمسة رائعة من المرح .

الفندق الذي يبعد 8 دقائق سيرا على الأقدام من الشاطئ ، أصبح وجهة مفضلة ومكان إقامة عصري للعديد من محبي روح مدينة دبي الصاخب سواء من الأفراد للزيارات الشخصية أو اختيارا مهما لمنسوبي الشركات واجتماعات الأعمال .

محرر www.syyaha.com كان له تجربة مختلفة مع هذا الفندق المختلف ، والبداية من مدخل الفندق الجميل ومجسم لحرف M  يقابلكم قبل الدخول .

2

 

غالبية الفنادق توفر خدمة السيارات لنزلائها حسب الطلب ، هنا لن تجد السيارات المعتادة او السيارات الفاخرة ، بل ستجد سيارات مختلفة ، والتي في الصورة واحدة منها ، وهي التي نقلتني من الفندق الى فندق آخر .

3

 

هذا الكاونتر هو اول ما يقابلكم عند الدخول للفندق ، ويتميز بوجود مجسمين لخروفين برؤوس هاتف أرضي ،  وبالمناسبة الكاونتر خاص بمطعم كويرتي QWERTY  وهو المطعم الرئيسي للفندق .

4

 

وبما ان الفندق في مدينة دبي للإعلام وغالبية نزلائه من رجال الأعمال وزائري المدينة نفسها فلابد من وجود لوسائل الاعلام ، حيث يوجد بعض المطبوعات لتلبية رغبات العملاء في القراءة .

5

 

مطعم كويرتي يقدم الثلاث وجبات يوميا في جو رائع من الحركة والروح ، كان لنا تجربة إفطار متميزة ، وكان لنا تجربة عشاء رائعة ، ويمكنكم متابعة تفاصيلها على الرابط التالي :

https://bit.ly/2wASVMC

Qwerty_ Media One_Dubai-UAE

 

وعلى اليسار قليلا من المدخل توجد مكاتب استقبال الفندق ، حيث يتم استقبالكم وتلبية جميع متطلباتكم بابتسامة عريضة وسعة صدر من جميع الموظفين .

7

 

على الجانب الآخر توجد ردهة الاستقبال الرئيسية في الفندق مع ديكورات مريحة وعصرية .

8

 

وأمام ردهة الاستقبال يوجد هذا الجدار والذي يحتوي على مجسمات صغيرة للقرود ، وهذا أيضا جزء من جو المرح الذي يميز الفندق .

9

 

واذا تابعتم المسير الى الجانب الأيسر للفندق ستجدون مجموعة من المتاجر لتسهيل تسوقكم لبعض المستلزمات والهدايا ، كما يوجد صالون للحلاقة في نفس الجانب.

10

 

آخر ما سيقابلنا في هذا الجانب في الدور الأرضي هو مطعم ومقهى Café  M  ، وهو مقهى يفتح على مدار اليوم ، وهو مكان مثالي لتناول طعام الافطار وبعض الوجبات الخفيفة المتميزة .

وعند السادسة مساء يتم تقديم وجبات وأطباق اخرى متنوعة ومميزة ، كما يمكنكم تناول بعض المشروبات والكوكتيلات اللذيذة .

11

 

وبما أن الحديث عن المطاعم ، دعونا نواصل معكم الحديث عن باقي وجهات الطعام والتسلية في الفندق ، حيث يتمتع الفندق بوجود العديد من وجهات الطعام والتسلية مع جانب مهم لمحبي الموسيقى والحياة الليلية .

ولنبدأ مع  Garden on 8  وهو مطعم وبار رياضي أمريكي كلاسيكي يقع في الدور الثامن من الفندق ، تمتع بالمأكولات الخفيفة والمشروبات المتنوعة مع منظر رائع وشاشات اليكترونية كبيرة لمتابعة الأحداث الرياضية .

12

 

أما  الدور التاسع فهو لمحبي الطعام الأسيوي ، حيث يوجد مطعم Mr. Miyagis   والذي يقدم تشكيلة رائعة ومتنوعة من الأطباق الأسيوية في أجواء من المرح .

ولمحبي الموسيقى الأسيوية يوجد في نفس الطابق نادي Cobra Kai  حيث يمكنكم المرح في أجواء شرق آسيا .

13

 

وفي الطابق 42 يوجد ON42  ، هنا محبي السهر والموسيقى على موعد متجدد يوميا حيث تقدم مجموعة من الفرق الموسيقية والتمثيلية برامجها يوميا ، كما أنكم ستحظون بمنظر بانورامي خلاب لنخلة الجميرة ولمدينة لدبي .

ON42866

 

وفي الطابق 43  يوجد مطعم وبار Q43  وهو مكان راقي لتناول الطعام ولقاء الأصدقاء سواء في وقت الغداء أو وقت العشاء والسهر ، المطعم يقدم دائما عروضا مثيرة لتناول طعام الغداء أو ما يسمى غداء الأعمال ، كما ان وقت المساء في المطعم أصبح ملاذا لمحبي الجو الأنيق في هذا المطعم المميز .

15

 

عدد غرف وأجنحة الفندق 264 غرفة وجميعها تتسم بالديكور والمفروشات العصرية لجعل إقامتكم مميزة ، وتنقسم الى 4 أنواع كما يلي :

  • Hip Room وهي الغرفة الأصغر ومساحتها 30 متر مربع وهي بسيطة ولكن عصرية .

  • Cool Room وهي مثل سابقتها تمام ولكن مساحتها 35 متر مربع ، وبعضها مع إطلالة على جزيرة النخلة .

  • The Calm Suite ، وهو جناح بمساحة 40 متر مربع ، مع إطلالات رائعة على أفق مدينة دبي .

  • Chill Out Suite ، وهو الجناح الأكبر بمساحة 70 متر مربع مع غرفة جلوس خاصة ، وهنا صورتين لهذا الجناح .

16

17

 

أما غرفتي فكانت من Hip Room  ، وكما ترون في الصورة تصميم الغرفة جميل ويلبي جميع المتطلبات مع المفروشات العصرية .

18

 

ويفصل الحمام عن غرفة النوم فاصل زجاجي كما ترون في الصورة في الأسفل .

19

 

وهذه هدية جميلة ولذيذة  من الفندق .

20

 

وهنا واحدة من التعليقات التي تضفى جوا مرحا ومختلفا في فندق ميديا 1 ، تذكير لعشاق القهوة بأن الحياة تبدأ بعد تناول كوب من القهوة كل صباح .

21

 

في فندق ميديا 1 يمكنكم التمتع بالمسبح الكبير وشمس دبي الجميلة ، وهنا لا ننسى أن ندعوكم لتجربة مقهى ومطعم COCO 8  الموجود على أطراف المسبح ، تمتعوا بالأطباق اللذيذة والمشروبات المميزة بجانب المسبح مع إطلالة رائعة على أفق مدينة دبي ، المقهى الذي يخدمكم من الصباح الى المساء لم ينسى محبي الشيشة أيضا .

22

 

وبعد السباحة يمكنكم ممارسة التمارين الرياضة وتمارين اللياقة في القاعة الرياضية المجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات .

23

 

ولمحبي الاسترخاء يمكنكم استخدام غرفة الساونا الموجودة في الفندق .

24

 

واخيرا لابد أن نشير لوجود أكثر من 10 قاعات في الفندق لتخدم مناسباتكم الخاصة ومناسبات الأعمال ، جميع القاعات مجهزة بأحدث الأجهزة الصوتية والضوئية ، وهنا أيضا نفحة من التميز يقدمها الفندق ، وهو أسماء القاعات ، والذي منها تويتر ، انستغرام ، غرفة الأخبار ، ديجيتال / وغيرها من الأسماء المختلفة وذات الطابع الخاص .

25

 

والخلاصة من هذه التجربة المميزة ، ان كنت تبحث عن الهدوء والرتابة فهذا الفندق لا يناسبك ، هنا ستجد أجواء من المرح والأجواء الصديقة في كل زوايا الفندق مع تواجد وتنوع كبير لمحبي تناول الطعام في اجواء مختلفة ، مع اهتمام خاص بمحبي الموسيقى والسهر .

1٬421 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × four =