FS Pool

فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع يحتفل بمرور عامٍ على انطلاقه

احتفل فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع، الفندق العصري في قلب العاصمة الكويتية، الأسبوع الماضي بمرور عامٍ على انطلاقه وما حققه من نجاحٍ على مدار السنة. حيث استطاع الفندق المميز أن يقدم عصراً جديداً من الضيافة الفاخرة والخدمة المخصصة إلى العاصمة الكويتية ليصبح العلامة المحلية الأبرز والوجهة الأمثل لدى الضيوف القادمين إلى الكويت من جميع أنحاء العالم.

 

وبفضل موقعه المميز ضمن مجمع برج الشايع، استطاع الفندق أن يرتقي بتجربة الضيافة في المدينة نحو آفاقٍ جديدة ويضفي المزيد من التألق على المشهد السياحي في الكويت عالمياً. ويشرف الفندق على المدينة من الطابق الـ 21، موفراً لضيوفه إطلالاتٍ بانورامية تجعله يستحق لقب الوجهة الأمثل للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه.

 

ويضم فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع 217 غرفة و67 جناحاً بالإضافة إلى 5 مطاعم مميزة تقدم مجموعةً متنوعة من المطابخ العالمية، إلى جانب سبا فاخر كما يحتوي على بهو المدخل الفاخر الذي  أصبح “درجه اللوبي” رمزاً للفندق، فأصبح الفندق المكان المفضل للضيوف الراغبين بالاستمتاع بتجارب فاخرة من تناول الطعام والترفيه والاسترخاء.

Four Seasosn Executtive Suite Living Room

واستطاع الفندق أن يؤسس لنفسه مكانةً رائدة في القطاع الفندقي خلال الأشهر الاثني عشر الأولى منذ انطلاقه، متمكناً من الفوز بجائزة “أفضل فندق لرجال الاعمال في الكويت” ضمن جوائز بيزنس ترافلر الشرق الأوسط 2018. ونظراً لاتساع نطاق شهرته بين أوساط المسافرين بغرض الترفيه بوصفه ملاذاً هادئاً يمنحهم فرصة الاستمتاع بأجواءٍ عصرية، اختير الفندق ضمن القائمة الذهبية لمجلة كوندي ناست ترافلر الأمريكية لعام 2018، وهو تكريمٌ مرموق يُمنح للفنادق الفاخرة الأكثر تميزاً في أنحاء المنطقة.

 

ويتميز الفندق بأجوائه العصرية الحديثة، كما يشتمل تصميمه على عناصر مستمدة من التقاليد الثقافية للمنطقة لتعكس الطابع الغني للتراث الكويتي. وقد لفت هذا الاهتمام بالتفاصيل انتباه مجلة والبيبر التي سمّت الفندق “واحداً من أكثر المباني جمالاً في العالم لعام 2018″. كما نال الفندق جائزة ” أفضل فندق للعام ضمن جوائز ميد 2018″ تقديراً للمستوى المتميز في تصميمه وهندسته وبنائه، إلى جانب مساهمته الواسعة في المجتمع والبيئة.

 

كما اختير فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع ضمن الأسماء المرشحة في كلٍ من “جوائز أهيد الشرق الأوسط وأفريقيا 2018″ و”جوائز الإضاءة في الشرق الأوسط 2018″ و”جوائز بي بي سي جود فود الشرق الأوسط”.

 

وبهذه المناسبة، قال ديديه جاردان المدير العام لفندق فورسيزونز الكويت برج الشايع: “منذ افتتاح الفندق العام الماضي، تمكن فندقنا الفاخر من الوصول إلى مستويات مرموقة ليصبح الوجهة الأمثل لضيوف الفنادق. وبعد مرورٍ عامٍ على انطلاقه، أود أن أشكر ضيوفنا من مدينة الكويت على احتفائهم بهذا الفندق، كما أتوجه بالشكر إلى مالكي الفندق وكل شخصٍ شارك معنا خلال العام على مساهماتهم الكبيرة ودعمهم المتواصل ولا سيما طاقم موظفينا البالغ عددهم 513 موظفاً من 51 جنسية”.

Didier Jardin GM C

وأضاف جاردان قائلا: “الحقيقة أن فريقنا كان القوة الدافعة التي تسير بنا نحو النجاح حتى جاءت النتائج خلال العام الماضي متخطيةً جميع التوقعات. ويسرنا تكريم مهاراتهم المميزة في العديد من الجوائز المرموقة على مستوى القطاع الفندقي، ونتطلع إلى مواصلة توفير تجارب ضيافة لا مثيل لها لضيوفنا في قلب مدينة الكويت”.

 

وفي سبتمبر الجاري، يمكن للمسافرين الباحثين عن وجهةٍ فاخرة للاستجمام وسط أجواءٍ عصرية من الراحة الاستفادة من باقة استمتع باقامة أطول واحصل على ليلة ثالثة مجانا التي يوفرها الفندق، حيث سيحصل الضيوف على ليلة ثالثة مجاناً عند إقامتهم لمدة ليلتين متتاليتين. يسري هذا العرض من 3 أغسطس حتى 31 ديسمبر 2018.

 

لمعرفة المزيد حول فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع أو لإجراء الحجوزات، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.fourseasons.com/kuwait/

88 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × two =