SLDB-Gallery-Hotel-Exterior-Night

فندق شانغريلا يدعو ضيوفه لاستكشاف جوانب صحتهم بمناسبة عطلة العافية العالمية

إيماناً منه بأهمية تعزيز الصحة والعافية لدى ضيوفه والعاملين فيه وأفراد المجتمع ككل، يحتفل منتجع ’تشي ذا سبا‘ الصحي في فندق ’شانغريلا‘ بعطلة العافية العالمية مقدماً جلسات يوغا مجانية، ودروس في رياضة ركوب الدراجات في الماء وعلاجات السبا، وذلك يومي 22 و23 سبتمبر من العام الجاري.

 

وتهدف إحدى أهداف احتفالية عطلة العافية العالمية، التي تقام للعام الثاني على التوالي، إلى توعية الناس حول واجبهم في الحفاظ على صحتهم وعافيتهم البدنية والذهنية. ويحتضن فندق ’شانغريلا دبي‘ هذا العام فعاليات العافية الممتدة على مدى يومين لتشجيع أفراد المجتمع على تنشيط أجسادهم والحفاظ على صحتهم التي تعدّ أغلى نعمة لديهم.

 

ويمكن للضيوف يوم 22 سبتمبر بين الساعة 10-11 صباحاً الاستمتاع بالمشاركة في دروس مجانية لممارسة رياضة ركوب الدراجات في الماء، وذلك في حوض السباحة على سطح الفندق المطل على برج خليفة. فيما سيعطى بين الساعة 11 صباحاً وحتى 12 ظهراً درس اليوغا المجاني والذي سيتيح للضيوف الشعور بالاسترخاء والسكينة. كما وسيقام عرض توضيحي حول التقشير اللطيف وتنظيف الوجه بين الساعة 12 و12:30 ظهراً، حيث سيتم شرح الطرق والأساليب المختلفة للعناية بالبشرة.

 

أما في اليوم الثاني من عطلة نهاية الأسبوع، أي في 23 سبتمبر، سيتمكن الضيوف من ممارسة ركوب الدراجات في الماء على ضوء النجوم بين الساعة 5-6 مساءً، يليها القيام بتمارين اليوغا لتنشيط الذهن والجسد والروح بين الساعة 6:30-7:30 مساءً، كما يمكنهم تعلُّم علاجات الجسم على أيدي المعالجين المختصين في المنتجع وذلك من الساعة 7:30 وحتى 8 مساءً.

 

وفي هذه المناسبة، قال أركاديوس بازكوفسكي، مدير النادي الصحي والسبا في فندق ’شانغريلا دبي‘: “تقوم العافية في مبدئها على عيش حياة صحية نشيطة، وهو ما يمكن تحقيقه من خلال العناية الكاملة بالصحة البدنية والذهنية والاجتماعية. ولهذا السبب، تشكل عطلة العافية العالمية فرصة رائعة لجمع مفهومي المنتجع الصحي ونادي اللياقة البدنية سوياً، وذلك بغية التشجيع على نمط حياة صحي هنا في منتجع ’تشي ذا سبا‘ الصحي بدبي”.

 

وتماشياً مع الاحتفال باليوم العالمي للعافية، ستدعو فنادق ومنتجعات ’شانغريلا‘ حول العالم ضيوفها والعاملين فيها وسائر أفراد المجتمعات المحلية لعيش تجربة عطلة العافية العالمية، والتي تعد بمثابة الاحتفال الخاص بالصحة والعافية على مستوى العالم. وستستضيف فنادق ’شانغريلا‘ و’تريدرز‘ و’كيري‘ و’جين‘ نشاطات عافية مجانية وعروضاً خاصة بعطلة العافية العالمية لتعزيز مستوى الحياة الصحية على الصعيدين البدني والذهني.

 

لحجز مكان للمشاركة في أي من نشاطات أيام العافية العالمية المجانية، أو لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 2441 405 04، أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني: spa.sldb@shangri-la.com.

154 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + 19 =