Mooncake

فندق شانغريلا، دبي يحتفل بمهرجان منتصف الخريف الصيني

كشف فندق ’شانغريلا دبي‘ عن مشاركته في احتفالات مهرجان منتصف الخريف الصيني من خلال تقديم كعك القمر وقوائم الطعام المميزة وتجهيز القناديل المضيئة ، يصادف مهرجان منتصف الخريف في اليوم الخامس عشر من الشهر الثامن في التقويم الصيني، و الذي يوافق 24 سبتمبر لعام 2018. و يعود هذا التقليد لأكثر من 3500 سنة، حيث يحتفي بانتهاء موسم الحصاد الخريفي و يحتفل به الناس بالاجتماع مع العائلة و الأصدقاء و الاحتفال بالقمر و تبادل كعك القمر. و يتكون كعك القمر من عجينة رقيقة محشوة الفاصولياء الحمراء أو الخضار أو الفواكة، تجسيدا لأهمية العمل الاجتماعي و التكامل.

 

واحتفاء بهذه المناسبة يمكن لزوار’شانغ بالاس‘، المطعم الصيني الرائد ضمن سلسلة فنادق شانغريلا العالمية، شراء كعك القمر والاستمتاع بقائمة طعام خاصة من24 وحتى 31 سبتمبر بتكلفة 198 درهم إماراتي للشخص الواحد. حيث يمكن للضيوف التلذذ بالأطايب التقليدية مثل أطباق الديم سم وشرائح البط بصلصة الصويا الحار والكرفس المتبل ولحم العجل المشوح مع الفطر والهليون.

 

لمزيد من المعلومات حول شراء كعك القمر أو للحجز، يرجى التواصل مع ’شانغ بالاس‘ في فندق ’شانغريلا دبي‘ عبر الاتصال بالرقم 2760 405 04، أو عبر البريد الإلكتروني shangpalace.sldb@shangri-la.com. تتوفر صناديق كعك القمر بتكلفة 288 درهم إماراتي للصندوق الذي يحوي 4 قطع، و318 درهم إماراتي للصندوق الذي يحوي 6 قطع مع توافر خدمة التوصيل إلى المنازل والمكاتب. وتشمل النكهات المتوافرة نكهة الفاصولياء الحمراء بصفار البيض، ونكهة الفاصولياء الحمراء واللوتس، ونكهة الشاي الأخضر.

115 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + 14 =