image-wedding-destination-arbh.

فندق شاطىء الراحة يستضيف حفلات الزفاف في أجواء مثالية

يتمتّع  فندق شاطئ الراحة، الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم، بإطلالات خلابة على الخليج العربي وكورنيش الراحة في أبوظبي، ويتميز باستضافة حفلات زفاف في أماكن خلابة مع خلفيات رائعة، وتقديم خدمة ممتازة بوجود فريق من الطهاة الموهوبين، مما يجعله المكان المثالي لإقامة حفلات زفاف لا تنسى.

 

وسواء كان الزوجان يرغبان في استضافة المعازيم ضمن حفل خاص أو كبير، يوفر الفندق سلسلة من الأماكن التي تتمتع بتصاميم فخمة ووسائل راحة حديثة مع مرافق ترفيهية وخدمات ملفتة للغاية، مما سيثير إعجاب الزوجية والضيوف معاً. كما يوفر الفندق جناحًا للعرائس للإستعداد لليوم كبير وترقبه عن قرب والتمتع ببعض الوقت مع “الفتيات فقط”.

 

ولن تكتمل حفلات الزفاف التي تعتبر تجسيدا للثقافة والتقاليد من دون إقامة الولائم الكبيرة، حيث سيكون بانتظارهم فريق  الطهاة في الفندق الحائز على جوائز عالمية ليقدم لهم والضيوف مجموعة من المأكولات العالمية التي تليق بحفل زفاف مثالي.

 

يعكس فندق شاطىء الراحة الكثير من سمات السحر والدفء، وهو يضم 254 غرفة ديلوكس مصممة بأناقة مع ديكور مستوحى من الطراز العربي الحديث ونوافذ مطلة على المدينة أو حدائق الفندق مما يجعل الضيوف ينعمون بالراحة والإسترخاء على الدوام.

 

وقال كمال زياتي، مدير عام فندق شاطئ الراحة: “يقدم الزوجان على إقامة حفلة زفاف بحماس كبير،  ومن المهم أن يبدأ كل منهما رحلتهما الجديدة خالية من الإجهاد تمامًا وتناسب تفاصيل شخصيتهما وأسلوب حياتهما. يقدم فندق شاطئ الراحة  كل ما يحلم به الزوجان من خدمات لا مثيل لها  وإقامة فاخرة ومناظر خلابة ومناطق عامة رائعة، فضلاً عن إعدادات تصوير محترفة تليق بهما، ليبقى الحفل  في الذاكرة مدى الحياة.”

 

أما العائلة والأصدقاء، فلن ينسوا تلك الفترة أيضاً، فإمكانهم اختيار ما يطيب لهم من المأكولات المتعددة في المطعم والإستمتاع بأغاني وموسيقى منسق الأغاني أو الإسترخاء في أحد أحواض السباحة الأربعة الموجودة على الشاطىء، أو بإمكانهم التوجه إلى النادي الصحي “بادي أند سول سبا” وتجربة العلاجات المجددة للشباب أوببساطة  تجربة مرافق الفندق المكمّلة الأخرى.

 

أغمر نفسك بأجواء رومانسية حالمة في فندق شاطىء الراحة. للمزيد من المعلومات حول باقات الأعراس، يرجى الإتصال بالرقم +971 2 508 0425 أو إرسال بريد إلكتروني إلى  cb.alraha@danathotels.com أو زيارة الموقع www.alraha.danathotels.com

67 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eighteen + 1 =