The St

فندق سانت ريجيس أبوظبي يحتفي بالإعلاميين في بوفيه إفطار خاص بأعلى جناح في العالم

أقام فندق “سانت ريجيس أبوظبي” حفل “إفطار فوق السحاب” في جناح أبوظبي للإعلاميين لتجربة المائدة الرمضانية التي سيقيمها طوال شهر رمضان المبارك ، يتميز الجناح بإطلالته البانورامية على العاصمة أبوظبي ب360 درجة مئوية و يضم مدخل خاص لكبار الشخصيات و ثلاث غرف و نادي صحي و مسرح للسينما، و سيوفر أفضل الأمسيات الرمضانية للعائلات و الأصدقاء حيث سيتم تقديم أشهى الأطباق العربية التقليدية و الحلويات منها الكنافة و الأطايف و المشروبات الرمضانية.

 

و قدم الجناح بوفيه مميز من الأطباق الشرق أوسطية و العالمية منها المأكولات البحرية و اللحوم المتبلة و المشويات العربية و تشكيلة من المكسرات و الفواكه و الحلويات الشهية التي نالت إعجاب الإعلاميين.

The St. Regis Abu Dhabi_Iftar in The Clouds 8

وقالت السيدة سونا شاه مديرة التسويق بالفندق: “يسرنا استضافة الإعلاميين لتجربة “إفطار فوق السحاب” الاستثنائية حيث تم تقديم مجموعة من الأطباق الفاخرة التي ستوفر خلال شهر رمضان المبارك”. وحضر حفل الإفطار اكثر من 40 إعلاميا وصحافيا من مختلف وسائل الاعلام المحلية والخليجية والدولية .

 

و بإمكان الضيوف حجز إفطار فردي أو لمجموعات ضخمة ل35 و 70 شخص و يبلغ سعر البوفيه 250* درهم على الشخص، و سيتم تقديم هذه التجربة الاستثنائية كل يوم خميس و جمعة و سبت من المغرب و حتى الساعة 11 مساء طوال شهر رمضان.

The St. Regis Abu Dhabi_Iftar in The Clouds 13

للحجوزات الرجاء الاتصال على +971 2 694 4553 أو التواصل عبر البريد الالكتروني restaurants.abudhabi@stregis.com أو لحجوزات الشركات و المجموعات الكبيرة الرجاء التواصل عبر البريد الالكتروني groups.abudhabi@stregis.com.

 للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني http://www.stregisabudhabi.com/diningoffers

*لا تشمل الأسعار رسوم الخدمات 10%، رسوم السياحة 6%، و رسوم البلدية 4%.

245 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − 4 =