Subj-16243826-2

فندق روزوود جدة يقدّم عطلة عائلية زاخرة بالمرح والتسلية

يدعو فندق روزوود جدة المقيمين في المملكة للاستمتاع بعطلة عائلية في موسم العطلة القادم، عبر الاستفادة من عروض الفندق المذهلة ، يقع هذا الفندق الساحر في منطقة الكورنيش الشمالية الأنيقة في جدة، ويتموضع في مكان مثالي للعائلات إذ يتيح لها التنعّم بكل ما تكتنزه هذه المدينة الجميلة.


أما زوار جدّة للمرة الأولى ففي وسعهم استكشاف المواقع العديدة المجاورة للفندق، بما في ذلك نافورة الملك، وهي أكبر نافورة مياه بحر في العالم، والمسجد العائم السالب للألباب والذي بُني على مياه البحر الأحمر ، ناهيكم عن متحف عبد الرؤوف خليل الذي لا ينبغي أن تفوتكم زيارته على الإطلاق ، فهو يضمّ تشكيلة من التحف الفنية التي تسلّط الضوء على تطور المدينة وتاريخ شعبها العريق.


علاوة على ذلك، يقع فندق روزوود جدة على مسافة قصيرة من مراكزَ تسوّق تستقبل أكبر عدد من الزوار في جدة ألا وهم ستارز أفينيو مول، مول العرب، ورد سي مول، حيث تستطيع العائلات التنعّم بتسوّق فاخر وتجارب طعام ساحرة فضلاً عن ترفيه رائع للأطفال. 


ضمن الفندق بذاته، بإمكان الزوار الانغماس في تجارب متنوعة تلبي اهتمامات كافة أفراد الأسرة ، فزوارنا من الرجال على موعد مع مركز الصحة واللياقة البدنية الحديث والمجهّز بمسبح أخاذ على السطح مع إطلالات على البحر الشاسع، وذلك حفاظاً على روتينهم الرامي للتمتّع بصحة جيدة ولياقة بدنية عالية.


وعبر برنامج “روز بادز”، يقدّم روزوود جدة مجموعة خدمات ووسائل راحة تلبي حاجات الأطفال وتعتني بهم، لإعطاء الكبار وقتاً مليئاً بالاسترخاء بعيداً عن صخب الصغار ، يتم الترحيب بكل طفل عبر رسالة ترحيبية خاصة به، ويمكن أن يوفر الفندق مجموعة دفاتر وأقلام تلوين، ونينتندو وي أو بلاي ستيشين مع باقة من الألعاب المسلية ، كما يمكن توفير مستلزمات خاصة كأردية وأخفاف بحجم صغير يناسب الأطفال. 


يقدّم فندق روزوود جدة أيضاً تشكيلة واسعة من خيارات تناول الطعام من الطراز العالمي، بما في ذلك “برانش الجمعة العائلي” المشهور في “هابسبيرج” ، يضم البرانش أطباقاً إقليمية وعالمية مفضلة بما في ذلك محطات طهي حي، ومشروبات ترحيبية وقائمة طعام مخصصة للأطفال ، كما يتوافر مهرّجون، وأكشاك للرسم على الوجه وطاولة كرة قدم لجعل هذه العطلة عائلية بامتياز.


تبدأ أسعار باقة “نهاية أسبوع من الاسترخاء والرفاهية” من 1630 ريالاً سعودياً، وتشمل فطوراً مجانياً والإنترنت.


يُقام “برانش الجمعة العائلي” بين الساعة 1 ظهراً و5 عصراً، وتبدأ الأسعار من 115 ريالاً سعودياً للطفل الواحد دون الثانية عشر عاماً، ومن 230 ريالاً سعودياً للشخص الواحد غير شاملة المشروبات. 


 

للمزيد من المعلومات حول الباقات، وعروض تناول الطعام وبرنامج “روز بادز”، يرجى زيارة:

rosewoodhotels.com/jeddah

291 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four − 2 =