THH Bomonti - Facade

فندق «ذا هاوس» وفندق «كلاود 7» في تركيا يستقبلان ضيوفهما من الخليج العربي بأفضل عروض الصيف

مع حلول موسم الصيف والعطلات، أصبح لدى المواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الراغبين بالسفر إلى مدينة إسطنبول التركية أسباب إضافية للاستمتاع ببهجة هذه المدينة التاريخية العصرية من منظور مختلف، وذلك بالاستفادة من الأسعار الحصرية التي توفرها فنادق «ذا هاوس» و«كلاود 7» المرموقة.

وتشكل فنادق «ذا هاوس» و«كلاود 7» جزءاً من المجموعة المميزة من العلامات التجارية التي تديرها شركة «كيرتن للضيافة»، المتخصصة بتشغيل وإدارة الفنادق والمجمعات متعددة الاستخدامات، وتعتبر هذه الفنادق أكثر من مجرد أماكن إقامة سياحية، إذ تمتاز بتصاميمها الهندسية العصرية ومحيطها الطبيعي الفريد، كما تمتاز بالتزامها الكبير بتسهيل عملية التواصل مع السكان المحليين، إذ توفر كلتا العلامتين التجاريتين برامج فريدة لتشجيع الضيوف على الخروج واستكشاف المعالم والتجارب غير المعروفة، والتي تمكنهم من التواصل مع السكان المحليين بأسلوب رائع يمنحهم تجربة مميزة تضفي الكثير من المتعة والتميز.

وتحرص فنادق «ذا هواس» بالتعاون مع العديد من الخبراء المحليين من مدينة إسطنبول على دعوة الضيوف لاختبار أساليب الحياة الواقعية التي يعيشها السكان المحليون في إسطنبول؛ في حين تعمل فنادق «كلاود 7» على تعريف ضيوفها القادمين من مختلف أنحاء العالم بالبيئة والحياة المحلية عبر الشراكات التي تبرمها مع الفنانين أو العلامات التجارية الواعدة عبر برنامج “لقاء السكان المحليين”، الذي يضمن لهم تجربة تواصل فريدة مع سكان المدينة من ذوي الأفكار والميول المشتركة.

وفي هذا الصدد، قال أنطوني دوسيت، مدير العلامة التجارية والتسويق لدى شركة «كيرتن للضيافة»: “لطالما كانت إسطنبول وجهة سياحية شعبية للمسافرين في دول الخليج العربي الراغبين بقضاء عطلة سياحية صيفية فريدة، مما يجعلها المكان المثالي لنا لعرض فنادقنا لمن يبحثون عن مكان إقامة خاص يساهم في تعزيز تجربتهم السياحية. وعلى الرغم من اكتساب فنادقنا لسمعة وشهرة عالمية واسعة من حيث الجودة والتفرد، إلا أن أنها تعتبر من المفاهيم الفندقية الجديدة وغير المعروفة لمعظم المسافرين القادمين من دول الخليج العربي، ومن المقرر أن يتغير هذا الأمر قريباً مع استعدادنا لتدشين علامة «ذا هاوس» الفندقية إلى المنطقة في وقت لاحق من هذا العام، وذلك عند افتتاح الفندق الأول لنا خارج تركيا وتحديداً في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية نهاية هذا الصيف”.

وأضاف: “يشتهر «ذا هاوس» بتوفير أفضل التجارب السياحية الفخمة لنخبة المسافرين، وهو من فنادق “البوتيك” الفاخرة التي تشهد توسعاً ونمواً سريعاً، والتي تمزج بين الفنون والثقافة والتراث بأساليب كلاسيكية وعصرية فريدة. في المقابل، توفر العلامة التجارية الشقيقة «كلاود 7» مفهوم فندقي فريد للجيل الشاب والعصري من المسافرين، حيث توفر العديد من المساحات الاجتماعية، والتقنيات المتقدمة ضمن بيئة عصرية فريدة للمسافرين”.

THH Karakoy - Facade

وتعتبر إسطنبول موطن فندق «ذا هاوس»، وتحتضن اثنين من الفنادق المميزة التي يحظى كل منها بطابعه الغني، وتصميمه العصري الفريد ليتناغما بشكل فريد مع موقعهما المميز في اثنتين من المناطق البارزة في المدينة:

  • من موقعه المميز في حي كاراكوي الثقافي المميز في شارع البنوك، يوفر فندق «ذا هاوس كاراكوي» قاعدة مثالية مريحة للانطلاق منها لاستكشاف منطقة بيوغلو بطرازها البوهيمي الفريد، وحي السلطان أحمد التاريخي، حيث توفر معظم غرف الفندق إطلالات فريدة على شبه جزيرة القرن الذهبي في إسطنبول ، ويقع الفندق على مقربة من بعض أشهر الصالات والمعارض الفنية في المدينة مثل إسطنبول الحديثة، وغاليري مانا، وإسطنبول 74. ويتواصل ارتباط الفندق بالمشهد الفني المميز لمنطقة كاراكوي فور وصول الضيف، حيث تم إبداع كل قطعة من القطع الفنية في الفندق من قبل المشرفة الفنية لدى الفندق أمينة بيرك (رئيسة التحرير لمجلة الفنون التركية المعاصرة)، والتي تشرف على تنظيم الفعاليات الثقافية والمعارض الفنية في الفندق.

  • أما التصاميم الداخلية الفاخرة والعصرية في فندق «ذا هاوس بومونتي» فقد أبدعها مكتب التصميم البريطاني المرموق كونران وشركائه، ليوفر تصاميم فريدة تمزج بسلاسة بين الأساليب المعاصرة والكلاسيكية. ويمتاز الفندق بموقعه الفريد الذي يبعد دقيقتين فقد من مركز بومونتيدا الترفيهي، وعلى بعد كيلومترين فقط من ساحة تقسيم.

Cloud

ويضم كلا الفندقين تجهيزات راقية كنادي صحي ومركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى مجموعة من خيارات الطعام الحلال، بما في ذلك أشهى المأكولات التركية الاستثنائية، إلى جانب إمكانية حجز الغرف المتصلة.

وقد تم ابتكار علامة كلاود 7 لتمثل وجهة سياحية فريدة للمسافرين العصرية، والتي تمتاز باستخدامها للتكنولوجيا لتوفير بيئة فريدة للتواصل والترابط. يقع فندق كلاود 7 إسطنبول في حي باكركوي الراقي في المدينة، ويعتبر من خيارات الإقامة الميزة للمسافرين المهتمين بالطعام والثقافة والتاريخ، ويشتهر الفندق على نطاق واسع بتوفير أفضل قيمة في إسطنبول.

لمعرفة المزيد حول فنادق «ذا هاوس» و«كلاود 7» هذا الصيف، يمكن الحجز مباشرة عبر: https://househotels.com، و https://cloud7hotels.com، واستخدام رمز الحجز GCCSUMMER للاستفادة من الأسعار المخفضة الخاصة بالمواطنين والمقيمين في دول الخليج العربي. يسري هذا العرض لغاية 31 أغسطس 2019.

211 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 + nineteen =