The Langham, Chicago_ entrance_pink_taxi

فندق ذا لانغام، شيكاغو يتصدّر لائحة أفضل الفنادق في كل من شيكاغو وإلينوي، ويحتلّ المرتبة الثانية على لائحة أفضل الفنادق في الولايات المتحدة الأمريكية بحسب تصنيف مجلة يو إس نيوز آند وورلد ريبورت للعام 2020

أعلن فندق ذا لانغام، شيكاغو (330 شمال واباش) اليوم أنّه تصدّر لائحة أفضل الفنادق في شيكاغو ولائحة أفضل الفنادق في إلينوي، واحتلّ المرتبة الثانية على لائحة أفضل الفنادق في الولايات المتحدة الأمريكية بحسب تصنيف مجلة يو إس نيوز آند وورلد ريبورت للعام 2020.

 

وفي هذا الصدد، صرّح روبرت شوفيلد، مدير فندق ذا لانغام، شيكاغو: “أنا أفتخر بإضافة هذه التصنيفات الراقية إلى قائمة الجوائز والتقديرات التي نالها الفندق، فهي تؤكّد التزامنا بتقديم أفضل تجربة ضيافة ملؤها الفخامة لضيوفنا.

Infinity Suite_guest_bedroom

يبذل كل موظف في الفندق الغالي والنفيس بصورة يومية لتوفير خدمات ضيافة لا غبار عليها، لذلك أعتبر أنّ حصولنا على المرتبة الثانية على لائحة أفضل الفنادق الفاخرة في الولايات المتحدة الأميركية هو تقدير رائع لجهودهم. أنا أهدي هذا التصنيف لموظّفي الفندق الذين أعتبرهم سفراءنا بكل معنى الكلمة والذين يعملون بإخلاص وتفانٍ ليتمتّع ضيوفنا بخدمة استثنائية ، حاز فندق ذا لانغام، شيكاغو منذ افتتاحه عام 2013 على تكريم من ترافل+ليجر، كوندي ناست ترافيلر وتريب أدفايزر، وقد صنّفه دليل فوربس من فنادق الخمس نجوم.

 

ومن جهته، قال زاك واتسون، محرّر في قسم السفر في مجلة يو إس نيوز: “تعكس تصنيفات مجلة يو إس نيوز للعام 2020 لأفضل الفنادق تفانينا على مدار 10 أعوام ودعمنا المستمر للمسافرين من أجل العثور على فندقهم المثالي، مهما كانت الوجهة، الميزانية أو مدة الإقامة. وقد استمر فندق ذا لانغام، شيكاغو في احتلال المراتب الأولى على لائحة تصنيفاتنا بفضل موقعه المميز، تصميمه الداخلي الرائع ومرافقه المذهلة، مما أدهش الخبراء في هذا القطاع وتخطى توقعات الضيوف على حدّ سواء.”

203 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + five =