Mirco IADA HD

فندق ذا كانفاس دبي- إم غاليري باي سوفيتل يعيّن ميركو إيادا مديراً عاماً

وقع الاختيار على السيد ميركو إيادا ليشغل منصب المدير العام لفندق ذا كانفاس دبي- إم غاليري باي سوفيتل الكائن في بر دبي. يتمتّع هذا الخبير السويسري بباعٍ طويل في مجال الضيافة، وقد تم تعيينه من قبل فنادق أكور في يوليو 2018 ليقود مهمة تجديد العلامة التجارية للفندق المصنف في فئة الخمس نجوم. منذ ذلك الحين أشرف إيادا على تنفيذ كافة مراحل المشروع بسلاسة تامّة.

 

سيوظف إيادا من الخبرات التي جمعها على مدى عقدَين من الزمن لتأدية دوره الحالي بأفضل طريقة ممكنة. فقُبيل تعيينه في منصبه الحالي، شغل إيادا منصب مدير العمليات في فندق بولمان الدوحة الخليج الغربي، حيث اشتملت مسؤولياته على تطبيق إجراءات التشغيل القياسية والعمليات الخاصة بالعلامة التجارية، إلى جانب توظيف أصحاب المواهب الملائمين في الفندق.

 

بدأ إيادا مسيرته المهنية في عالم الضيافة في سويسرا وشغل عدة مناصب في مكاتب الاستقبال وفي المطاعم والمقاهي. ومن ثم انضمّ إلى فنادق أكور في العام 2000 بصفته نائب المدير العام لفندق نوفوتيل جنيف سنتر في جنيف، سويسرا. بعدئذ، تولّى منصب المدير العام في فندق فاخر مصنّف من فئة الأربع نجوم، وعمل لاحقاً مع أربع علامات تجارية تنضوي تحت راية فنادق أكور الراقية.

 

وفي العام 2012، انتقل إلى الشرق الأوسط حيث انضمّ إلى فندق نوفوتيل البرشاء دبي بصفته مدير الفندق في المرحلة السابقة للافتتاح. وخلال تلك الفترة، اضطلع بدور هام في إنجاح عملية افتتاح الفندق وتشغيله. وقد شغل بعدها منصب مدير العمليات في فندق سوفيتل أبوظبي الكورنيش الفاخر والمصنّف من فئة الخمس نجوم، حيث تولّى مهمة الإشراف على العمليات اليومية بهدف تقديم تجربة راقية للضيوف وزيادة الأرباح. كما كان مسؤولاً عن تعزيز المبيعات الاستباقية وإطلاق المبادرات التسويقية.

 

وفي هذا السياق، علّق ميركو إيادا، المدير العام لفندق ذا كانفاس دبي- إم غاليري باي سوفيتل قائلاً: “يسرّني الانضمام إلى فندق ذا كانفاس دبي والعمل تحت جناح علامة إم غاليري الراقية. إنه ثاني عقار يحمل علامة إم غاليري في دبي، ونحن نعمل حالياً على تجديد الفندق باستخدام نهج متعدّد المراحل لتقديم أعلى مستويات الراحة لضيوفنا الكرام. سوف يشهد العقار عدة تغييرات في الديكور والتصميم على مدى الأشهر الستة القادمة، بما يعكس جوهر علامة فنادق أكور. نتطلّع قدماً إلى تحقيق نجاحات مبهرة في العام 2019.”

 

يتقن إيادا لغات عديدة إذ يتحدّث الإيطالية، والفرنسية، والإنجليزية والإسبانية بطلاقة. علاوة على ذلك، يحمل شهادة ماجستير إدارة أعمال في قطاع الضيافة والخدمات من معهد غليون للتعليم العالي. كما يحمل شهادة ماجستير في إدارة الضيافة من جامعة كورنيل فضلاً عن شهادة في إدارة الفنادق والمطاعم من جمعية الفنادق السويسرية.

 

يتألف فندق ذا كانفاس دبي – إم غاليري باي سوفيتل من 164 غرفة ويشكّل وجهة ضيافة مثالية للمسافرين بغرض العمل والترفيه، فهو يقع على مقربة من مطار دبي الدولي، ومركز دبي التجاري العالمي، ودبي مول ومعالم سياحية أخرى معروفة مثل خور دبي، وسوق الذهب، ولا مير ومنطقة السيف.

 

للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى الاتصال على الرقم 8111 386 04 أو إرسال بريد إلكتروني على العنوان hb394@accor.com

128 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + sixteen =