Bloggers at TSH Arabian Nights Dinner 5

فندق ذا اس البرشاء يستضيف ” أربيان نايتس” في كل ليلة خميس

استضاف فندق ذا اس البرشاء، الفندق الأنيق والعصري من فئة الأربع نجوم والمتواجد في مجمع دبي للعلوم (دبي ساينس بارك)، لفيف من وسائل الإعلام وكبار الشخصيات في أول عشاء استثنائي تحت عنوان ” أربيان نايتس”، تم خلاله تجربة قائمة من أنواع الطعام التي لا تنسى ضمن أجواء أصيلة مع مفهوم بوفيه جديد يحمل اسم في كل ليلة من ليالي الخميس.

TSH Arabian Nights Dinner 5

“وأربيان نايتس” يعرض أهم أطباق مطبخ الشرق الأوسط وسحر ضيافته. ومع التراث الإماراتي المتأصل، تستهدف المأكولات والمشروبات الجديدة تسليط الضوء على الثقافة المحلية وأصناف الأطعمة المتجذرة عبر التاريخ، مع الوصفات القديمة المتوارثة منذ أجيال عدة. ولعشاق التقاليد والمأكولات المطبوخة بالتوابل العربية وذات النكهات الإماراتية والخليجية ترحب ليلة الخميس بالضيوف المحليين للاستمتاع بمذاق هذه الأطباق بما في ذلك: الحمص، المتبل، الفتوش المفعم بنعناع لوبيليا، بالجيت الباذنجان، جبنة الفيتا وسلطة طماطم الزعتر.

 

والنجم الرئيسي الحاضر هو طبق ” الأزوي باللحمة”، حيث يمكن للضيوف تذوق لحم الخروف الذائب والمازة الساخنة التي تتميز بالكبة الممزوجة بلحمة الضأن المحضرة بعناية واتقان وفطائر السبانخ والجبن السمبوسك. يشمل الطبق الرئيسي أيضاً مزيج من الشواء العربي الشهي مثل كفتة لحم خروف، شيش طاووق، كفتة دجاج، لحم الخروف، أرز بالشعيرية، طاجين مغربي تقليدي (دجاج / خروف / سمك)، جريش، مكبوس، تشكيلة خضار، دجاج ماندي، دجاج ملاكيا وشيش براك. أنهِ بحق العشاء الفخم على توفر أفضل أنواع الحلويات العربية ، إذا كان لديك أصدقاء يزورون دبي، فإن مطعم فيوجن في فندق ذا اس البرشاء في كل ليلة خميس هو المكان المثالي لإظهار ما يزخر به المطبخ العربي من فنون وإبداعات الطهي المتنوعة.

157 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ten − four =