1

فندق دوسيت دي 2 كنز دبي – Dusit D2 Kenz Dubai Hotel

( تجربة )

يقع فندق دوسيت دي 2 كنز في منطقة مرتفعات البرشا في مدينة دبي ، تقريبا على شارع الشيخ زايد مباشرة ، ويتميز بقربه الشديد من محطة مترو مدينة دبي للانترنت ، حيث لن تحتاج الى أكثر من دقيقتين للوصول للمحطة سيرا على الأقدام .

الفندق وجهة عصرية بطابع ضيافة تايلندي تقليدي ، ويلبي كافة احتياجتكم سواء الخاصة بالعمل أو المتعة والسياحة .

وكان لمحرر موقع www.syyaha.com  تجربة جميلة في هذا الفندق .

 

والبداية من مكاتب الاستقبال التي تواجهك بمجرد دخول باب الفندق ، جميع الموظفين جاهزون لخدمتكم مع ابتسامة رقيقة .

2

 

وهذه صورة لردهة الفندق حيث يمكنكم لقاء اصدقائكم وقضاء وقت ممتع ، كما يمكنكم طلب بعض المشروبات والمأكولات الخفيفة .

3

 

تحتوي جنبات فندق دوسيت دي 2 كنز على 237 غرفة وجناح ، جميعها تتميز بتصميم حديث وديكورات عصرية ، بداية من فرش الأسرة المصنوع من خيوط الكتان العالية الجودة وصولا الى المفروشات الفاخرة الموجودة في أجنحة الفندق المتميزة .

 

وتختلف درجات الغرف والأجنحة لتناسب جميع الاختيارات والميزانيات ، واليكم نبذة عن هذه الغرف والأجنحة :

  • غرفة دي لايت D’ light  وتقع في الأدوار العليا ومساحتها 32 متر مربع وتتوفر بسرير كينج أو سريرين فردية .

4

 

  • غرفة النادي دي لايت D’ light Club وهي كسابقتها وتتميز عنها بامكانية الدخول الى نادي دي لونغ الواقع في الدور 15 والتمتع بتناول المرطبات المجانية طوال اليوم .

5

 

  • غرف الديلوكس D’ Luxe ومساحتها 32 متر مربع وتتميز بوجود شرفات ، ويمكن أن تحتوي على سرير كينج أو سريرين فردية .

6

 

  • غرف النادي ديلوكس D’ Luxe Club وهي كسابقتها بالضبط وتتميز بامكانية الدخولي الى نادي دي لونغ  .

7

 

  • أجنحة دي D’ Suite ، وجميعها تقع في الأدوار العلوية وتتكون من غرفة نوم مع ساحة منفصلة للمعيشة والطعام ومساحتها تتراوح ما بين 48 الى 52 متر مربع.

8

 

  • جناح دي كلوب D’ Suite Club ، وهي تختلف عن سابقتها بوجود بعضها مع غرفتي نوم ، كما يتمتع نزلائها بالدخول الى نادي دي لونغ .

9

 

والان مع وجهات الطعام والتي تعتبر الجزء المفضل لكثير من النزلاء ، والبداية من خدمة الغرف ، والتي تقدم على مدار 24 ساعة تشكيلة مختارة من الأطباق المحلية والدولية التي تلائم تنوع الرغبات والأذواق للنزلاء .

كما يوجد وجهتين مميزة للطعام في الفندق ، الاولى هي مطعم أوسترو ، والذي يقدم الثلاث وجبات يوميا ويتخصص بالأطباق التي تشتهر بها جميع بلدان إقليم البحر المتوسط .

المطعم يتسم بالأناقة ويقدم الطعام في الصالة المغلقة أو في الصالة الخارجية .

وفي الأسفل توجد صورتين لكلا الصالتين الداخلية والخارجية .

كما كان لمحررنا تجربة مميزة في هذا المطعم يمكنكم متابعة تفاصيلها على هذا الرابط :

https://bit.ly/2GjgDBW

10

11

 

فندق تايندي لا تكتمل أركانه بدون تواجد لمطعم تايلاندي ، في مطعم وايز كواي يتم التحضير المحترف للأطباق التايلاندية ، بدءًا من المقبلات الطازجة وصولاً إلى الحلويات المميزة اللذيذة ، يتم اختيار المكونات الطازجة وطهيها بعناية مع مجموعة من التوابل الأصلية التي تمنحك الشعور بالسعادة. 

المطعم يقدم وجبتي الغداء والعشاء فقط .

12

 

اضافة لوجهات الطعام الجميلة في الفندق يوجد العديد من المرافق التي ستدخل السرور عليكم أثناء اقامتكم في فندق دوسيت دي 2 كنز .

ولعل البداية من المسبح الواقع على سطح الفندق مع إطلالة جميلة على افق دبي ووسط أضواء المدينة ، تمتعوا بمارسة رياضة السباحة والحصول على قسط من الاسترخاء والانتعاش بين مياه المسبح .

13

 

ولا معنى للضيافة التايلندية بدون وجود مركز سبا ، يوجد في الفندق مركز دي ستريس الذي يوفر للنزلاء فرصة الراحة والاسترخاء من الرأس إلى أصابع القدم ، الوقت الذي تقضيه في دي ستريس سيجعلك  تشعر بالنشاط وتجديد الحيوية والانتعاش الكامل .

14

 

محبي الرياضة واللياقة يمكنهم مزاولة هواياتهم في نادي دي فيت ، النادي يوفرأحدث المعدات والأجهزة الرياضية والأوزان الحرة والمعدات المخصصة لحرق الدهون وتدريبات القوة .

15

 

وأخيرا لابد من الإشارة لوجود 4 قاعات اجتماعات في فندق دوسيت دي 2  ، جميعها مجهزة بأحدث الأجهزة الصوتية والسمعية وأجهزة الكمبيوتر وشاشات العرض .

تختلف مساحات القاعات الأربع والتي يمكن لأصغرها استيعاب 10 أشخاص ولأكبرها استيعاب 44 شخص .

16

331 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 1 =