3

فندق دبليو عمان يحصل على جوائز عالمية

فندق دبليو عمان, احدى فنادق عمان الفاخرة,حصل على جائزتين عالميتين مرموقتين في شهر فبراير. Magazine  CEO مجلة الرؤساء التنفيذيين صرحت ان فندق دبليو عمان هو افخم فندق في المملكة لعام 2020 وذلك من ضمن جوائزها لشركات السياحة والسفر. وكذلك صنف دليل السفر العالمي شركة فوربس، وهو نظام التصنيف العالمي المستقل الوحيد للفنادق الفخمة والمطاعم والمنتجعات الصحية، أن فندق دبليوهوواحد من فندقين من الفنادق الفاخرة المعترف فيها في المملكة.

 

صرح إردن كينديجيلن المدير العام المجمعي ” أن الشهادة التي حصل عليها فندق دبليو عمان من قبل اكبر مؤسستان عريقتان في مجال صناعة الضيافة هو دليل حقيقي على الخدمة المثالية التي يقوم بها طاقم الفندق ويتوقعها الضيوف. وتابع  “نحن فخورون ان موظفينا يذهبوا باستمرار إلى أبعد من ذلك لضمان حصول كل ضيف على تجربة لا تنسى لرفع معايير الرفاهية الفاخرة في الاردن. ويسعدني ان نرى جهودهم قد تم الاعتراف بها ليس فقط محليًا ولكن على الساحة العالمية أيضًا”.

 

والجدير بالذكرأنه منذ افتتاح فندق دبليو في ابريل 2018 لقد حصل على عدد كبير من الجوائز المحلية والعالمية. ومن ابرزها جائزة أفضل ميزة فندقية للعام 2019 من قبل جوائز الشرق الاوسط للضيافة ، وجائزة أفضل مطعم آسيوي في الشرق الأوسط لمطعمهم انزو من قبل Haute Grandeur، وجائزة اكثر ترس حيوي من قبل جوائز The Spotist.

144 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × three =