فندق حياة ريجنسي الكوت مول 2

فندق حياة ريجنسي الكوت مول يفتتح أبوابه في الكويت

أعلنت مجموعة ’حياة للفنادق‘، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: H))، عن الافتتاح الرسمي لفندق ’حياة ريجنسي الكوت مول‘ والذي يمثل عودة علامة ’حياة ريجنسي‘ إلى السوق الكويتية، وهو أحد فندقين يحملان علامة ’حياة‘ تعتزم المجموعة افتتاحهما بالتعاون مع “مجموعة التمدين”، حيث سيتم افتتاح الفندق الثاني ’جراند حياة الكويت‘ خلال عام 2020.

ويمتاز فندق ’حياة ريجنسي الكوت مول‘ بموقع استراتيجي وسط منطقة منشآت النفط والغاز المزدهرة ضمن أهم وأكبر واجهة بحرية للتسوق والترفيه في دولة الكويت، متيحاً لزواره إمكانية الوصول بكل سهولة إلى كوكبة من المعالم المميزة، بما في ذلك الكوت مول وسوق الكوت ومرسى الكوت، و”نقعة الكوت” التي يزاول فيها الصيادون أعمالهم وممشى الكوت البحري، ويبعد الفندق الجديد 25 دقيقة بالسيارة عن مطار الكويت الدولي و45 دقيقة عن الحدود السعودية.

وبدوره علّق محمد جاسم خالد المرزوق، رئيس مجلس إدارة ” مجموعة التمدين”، على الافتتاح الجديد قائلاً: “يسرنا التعاون مع مجموعة ’حياة للفنادق‘ في سياق إعادة تقديم علامة ’حياة ريجنسي‘ في الكويت، وكلنا ثقة بأن العلامة، التي لطالما اشتهرت بمرافقها وخدماتها رفيعة المستوى، ستحظى بالإقبال والاستحسان من طرف زوار البلاد القادمين بقصد السياحة أو العمل، ونتطلع قدماً إلى تطوير هذه الشراكة المستمرة مع افتتاح مزيد من المنشآت في هذه المدينة الحيوية”.

وتعليقاً على الافتتاح الجديد قال فادي عقيل، المدير العام لفندق ’حياة ريجنسي الكوت مول‘: “يغمرنا السرور والحماس بالترحيب بضيوفنا في ’حياة ريجنسي الكوت مول‘ الذي يجسد ثمرة الخطط المكثفة لإعادة التطوير وتثبيت حضورنا في الكويت، وسيوفر فندقنا بفضل موقعه الاستثنائي ومجموعة المرافق المميزة التي يحتضنها، وجهة مثالية للعمل والترفيه على حد سواء، وتسعدنا مواصلة تعاوننا مع ’مجموعة التمدين‘ فيما نتطلع قدماً إلى مزيد من النجاحات المشتركة”.

فندق حياة ريجنسي الكوت مول

الغرف والأجنحة

يحتضن ’حياة ريجنسي الكوت مول‘ 200 غرفة فسيحة ذات طابع عصري، متضمنة 53 جناح ’جونيور‘، و67 جناح ’ريجنسي‘، و14 جناح ’بريميوم‘ بغرفتي نوم. وتتمتع كافة الغرف والأجنحة بإطلالات استثنائية على الخليج العربي أو مدينة الفحيحيل النابضة بالحياة، فضلاً عمّا تمتاز به من إنارة طبيعية ومساحات عمل مرنة. وتتيح الأجنحة لنزلائها هامشاً واسعاً من الحرية نظراً لتصميمها الذي يحاكي الشقق، حيث تضم غرف معيشة منفصلة، ومطابخ أو مساحات مخصصة للطهي، بالإضافة إلى إتاحتها إمكانية الدخول إلى ’ريجنسي كلوب لاونج‘.

 

منافذ الأطعمة والمشروبات

يقدّم ’حياة ريجنسي الكوت مول‘ باقة متنوعة من تجارب المأكولات والمشروبات التي تنسجم مع مختلف الاحتياجات والأذواق، حيث يتخصص مطعم ’أنديامو‘ بالمأكولات الإيطالية التي يحضرها في مطبخه المفتوح ليتسنى للضيوف مشاهدة الطهاة يتفننون بتحضير أطباقهم الشهية. بينما يتيح ركن المشروبات المجاور لحوض السباحة على السطح أجواء مفعمة بالسكينة والاسترخاء وقائمة من ألذ العصائر الطازجة ومشروبات السموذي الصحية. بالإضافة إلى ’ذا لوبي لاونج‘، صالة الاسترخاء العصرية التي تقدم لنزلاء الفندق أشهى أصناف القهوة والشاي الفاخرة والموكتيلات المبتكرة، والوجبات الخفيفة التي ستجدد طاقاتهم بعد يوم طويل من التسوق في ’الكوت مول‘.

 

الاجتماعات والفعاليات

يتيح الفندق مساحات مرنة للاجتماعات والفعاليات تبلغ 2,400 متر مربع، بما فيها خمسة مساحات ذكية للعمل المشترك مزوّدة بكافة المستلزمات المكتبية، وبسعات مختلفة تتراوح ما بين 4 إلى 22 شخصاً، بالإضافة إلى أربع غرف اجتماعات بمساحة إجمالية تبلغ 420 متر مربع تتميّز بالإنارة الطبيعية الوافية والغرف الملحقة والتراس الخارجي وأحدث التقنيات السمعية البصرية، بينما تجسّد قاعة ’ريجنسي‘ الخيار الأمثل لحفلات الزفاف، وذلك بفضل توفيرها لمساحة فسيحة تبلغ 475 متر مربع خالية من الأعمدة بتصاميم وأسقف عالية، وذلك بالإضافة إلى إمكانية الاستعانة بالخدمات الاحترافية لفريق إدارة الفعاليات والتي يقدمها الفندق لضيوفه ليضمن لهم تنظيم مناسباتهم الخاصة بكل سلاسة والاستمتاع بها دون قلق أو توتر.

 

الصحة والعافية والاستجمام

يمتاز مركز اللياقة ’كلوب أوليمبوس‘ بموقعه على سطح المبنى، ويستقبل الزوار على مدار الساعة ليتيح لهم استعادة نشاطهم وتجديد طاقاتهم مع إطلالات بانورامية على البحر والمدينة، كما تم تزويده بأحدث التجهيزات والتقنيات، بالإضافة إلى الآلات الرياضية المخصصة بتمارين القوة، وتقوية القلب والأوعية الدموية، وحمل الأثقال، وبإمكان الضيوف التوجّه إلى غرف البخار والساونا بعد التدريب لينعموا بالاسترخاء، مع إمكانية الحصول على مناشف باردة ومياه منكّهة للشرب ومجلات وفاكهة.

88 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 13 =