VaKaVa_Logo

فندق جميرا أبراج الاتحاد وشيف المشاهير ريتشارد سندوفال يفتتحان مطعم المشاوي والمأكولات اللاتينية “فاكافا” (VaKaVa)

يفتتح كلاً من الفندق الرائد في مجال الضيافة الفاخرة في العاصمة أبوظبي، جميرا في أبراج الإتحاد والشيف المكسيكي الشهير “ريتشارد سندوفال” مطعم المشاوي والمأكولات اللاتينية “فاكافا”VaKaVa)) ، النسخة الثانية لمطعم “تورو تورو” الشهير الذي يقدم تجربة طعام رائعة للضيوف والذي يجمع بين الطعام والترفيه بأسلوب فريد من نوعه، وذلك في 17 يونيو 2019 ، إن “فاكافا” هو المطعم التوأم لعلامة “تورو تورو” الشهيرة حيث يتقاسم كلاهما الأصول اللاتينية في تقديم اللذيذة التي تتسم بأسلوب مميز نابض بالحياة والترفيه بشكل كبير.

 

يقع “فاكافا” في نفس مكان مطعم “تورو تورو” ويتكون من طابقين ما بين الداخل والخارج، ففي داخل المطعم يتميز بالديكور النابض بالحياة بألوانه الأحمر والبرتقالي والتي تعكس الثقافة اللاتينية على الأنغام الموسيقية الدافئة، وفي منطقة التراس خارج المطعم والذي يقع في الطابق الأرضي يتسم بمساحاته الواسعة  وإطلالاته على الواجهة البحرية للعاصمة أبوظبي مما يمنح زواره تجربة رائعة وساحرة في الهواء الطلق.

Richard Sandoval Headshot

أما قائمة الطعام الجديدة فتشمل أشهر الأطباق اللاتينية التقليدية اللذيذة والتي تقدم كأطباق مشتركة بما فيها سندويشات التاكو، والسلطعون وفطيرة الحلوى الفنزويلية “الكاكاباس” وجبنة الحلومي والكريمة الحامضة، إضافة إلى أطباق اللحوم المشوية “تشوارسكو” و”روديزو” التقليدية والأطباق الجانبية المميزة بأسعار رائعة ، يحرص الشيف الشهير سندوفال على تقديم أشهى وأشهر الأطباق العالمية الغنية بالنهكات اللذيذة لتجربة طعام لا تنسى، وهذا ما ساعده أيضاً على تحقيق النجاح في مطاعمه المختلفة حول العالم.

 

لا يقتصر تحضير الأطباق الشهية على الشيف المشهور عالمياً سندوفال، إنما أيضاً على فريق عمله الذي يتكون من مجموعة من الخبراء المختصين في مجال تحضير أفضل قوائم المشروبات اللذيذة لإضفاء جو من الرفاهية والحيوية والتفاعل بين رواد “فاكافا”. وتشكل قائمة المشروبات عربة تشق طريقها حول الطاولات لتقديم أفضل المشروبات المنعشة التي تم تحضيرها خصيصا وبأنامل لاتينية تعكس روح المكان.

 

يتميز “فاكافا” بأجوائه اللاتينية الساحرة وسط أنغام العزف اللاتيني والدي جي طوال أيام الأسبوع لتشعر وكأنك في أمريكا الجنوبية. ويقدم “فاكافا” أيضاً ليلة مخصصة للسيدات كل ثلاثاء للاستمتاع بنفس الأجواء اللاتينية الرائعة ، كما سيتواجد الشيف الشهير ريتشارد سندوفال في العاصمة أبو ظبي في الفترة من 14-18 يونيو 2019 للإحتفال بهذا الافتتاح الرسمي لـ”فاكافا”، حيث يمكنكم مقابلته.

172 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

one × 4 =