Tivoli Avenida Liberdade_Executive Suite (1)

فندق تيفولي أفينيدا ليبرداد يساعد أبطال الرياضة على الاستعداد للمشاركة في ماراثون لشبونة

إذا كنت من محبّي الجري، فقد أصبح ماراثون لشبونة للعام 2019 قاب قوسين أو أدنى. سيُقام هذا السباق في 20 أكتوبر بدءاً من مدينة كاسكايس حتى نقطة الوصول في إحدى أروع ساحات لشبونة، براسا دو كوميرسيو الكائنة في وسط المدينة قرب نهر تاغوس. يُعتبر هذا الماراثون من أجمل السباقات حول العالم، حيث يمتدّ على طول 26 ميلاً ويأخذ العدّائين في جولة قرب البحر ونهر تاغوس ليستمتعوا بمناظر خلابة أثناء الجري. كما يُعتبر الطقس المشمس والمعتدل في شهر أكتوبر من المزايا الإضافية لهذه الفعالية.

 

يُعدّ فندق تيفولي أفينيدا ليبرداد المكانَ المثالي لمن ينشد الاستعداد لهذا اليوم الهام والاستفادة إلى أقصى حد من إقامته في المدينة. يمكن ممارسة التمارين الرياضية اليومية باستخدام المعدات الحديثة في مركز اللياقة البدنية ذا شايب كلوب المزوّد بكل المستلزمات الضرورية لتحسين الأداء. علاوة على ذلك، يوفّر الفندق مدرّباً شخصياً في أيام الأسبوع بين الساعة 7 صباحاً و9 صباحاً وبين 5 بعد الظهر و7 مساءً للمساعدة على تحقيق أفضل النتائج. تتوفّر للعدّائين خريطة مزوّدة بمسارات الجري المتاحة قرب الفندق، وزجاجات مياه معدنية ومناديل مبلّلة بين الساعة 6 صباحاً و10 صباحاً وبين 5 بعد الظهر و7:30 مساءً. أما إذا كنت ترغب في الجري لمسافات أطول، فيمكنك استخدام الممر الكائن على ضفاف النهر فضلاً عن المسار في حديقة مونسانتو الطبيعية.

 

من جهة أخرى، تساعد المساجات وعلاجات الجسم في سبا أنانتارا على تعافي العضلات، وتجديد النشاط والحيوية للتخفيف من الآلام وحدّة التوتر. فقد صُمِّم مساج الأنسجة العميقة للتخفيف من التوتر العميق والإجهاد العضلي. تركّز التقنيات المتخصصة على المناطق المتشنّجة للتخلّص من أي انزعاج. كذلك يساعد مساج أنانتارا المميّز على تعزيز الشعور بالاسترخاء من خلال حركات التمسيد وتقنيات الضغط بالإبر مع حركات هادفة تحفّز الدورة الدموية وتُعيد تدفّق الطاقة إلى نقاط مختلفة من خطوط الطول في الجسم.

Tivoli Avenida Liberdade_Executive Suite (2)

بالإضافة إلى ذلك، يقدّم مطعم سيرفيجاريا ليبرداد تشكيلة من الخيارات الصحية المجدِّدة للنشاط لكل من ينشد تناول وجبة برتغالية نموذجية ومحضّرة من أجود ثمار البحر في المحيط الأطلسي. يتيح هذا المطعم الرائع فرصة تبادل أطراف الحديث مع السكان المحليين، وتذوّق أشهى النكهات على الساحل البرتغالي مع قائمة طعام تعجّ بالأسماك وثمار البحر المحلية وفقاً لأسلوب الطهي في منطقة البحر الأبيض المتوسط. تضمّ قائمة الطعام على سبيل الذكر لا الحصر طبق محار محلي، وجمبري ملكي وكركند فضلاً عن الأرزّ وثمار البحر الشهية.

 

يقع فندق تيفولي أفينيدا ليبرداد في أبرز العناوين الحصرية في لشبونة، على مرمى حجر من بعض أهم الأحياء التاريخية في لشبونة، مثل ألفاما، وتشيادو وبرينسيبي ريال، ما يشكّل الموقع المثالي لمن يرغب في أخذ استراحة من الجري والتمارين الرياضية لاستكشاف كافة أسرار العاصمة البرتغالية.

 

لا عجب إذاً في أن يكون فندق تيفولي أفينيدا ليبرداد الشريك المثالي لكل من يريد الاستعداد للمشاركة في ماراثون لشبونة. يمكن للضيوف الاستفادة من حسم بنسبة 15 بالمئة على سعر الإقامة إذا امتدّت إقامتهم لثلاث ليالٍ أو أكثر.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع https://www.tivolihotels.com

148 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

seventeen + ten =