Marco Legittimo

فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يُعيّن ماركو ليجيتيمو الطاهي الرئيسي في مطعم “ڤانيتاس”

عُيّن الشيف ماركو ليجيتيمو مؤخراً الطاهي الرئيسي في مطعم ڤانيتاس الإيطالي في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي. يحمل ماركو في جعبته خبرة غنيّة في مجال تحضير أشهى الوجبات المميّزة لضيوفه، ويستحضر حسّه الإبداعي والنكهات الأصيلة من موطنه لتقديم تجربة طعام راقية ، عمل ماركو لدى نخبة من المطاعم الشهيرة في أوروبا والشرق الأوسط، ونجح مع فريقه الموهوب في تحقيق التوازن بين المذاق الشهي والتحضير الجميل والروائح الذكية التي تُخاطب الحواس.

 

يحمل معه مقاربة جديدة إلى مطعم “ڤانيتاس”، فيُحاكي الأجواء الهادئة التي تُخيّم على مطاعم الريفييرا الإيطالية. يدعو ماركو ضيوفه إلى الانغماس في سحر المكان وفي أصالة الأطباق الإيطالية التي يُقدّمها المطعم، فيقول: “يتمحور مطعم ’ڤانيتاس‘ برمّته حول الأسلوب الإيطالي الهادئ، من المكوّنات البسيطة إلى الأجواء الأنيسة والنكهات اللذيذة”.

 

قبل الانضمام إلى فندق بلازو ڤيرساتشي دبي، شغل ماركو منصب الطاهي الرئيسي في مطعم “بوسولا” في فندق ويستن الميناء السياحي في دبي من عام 2011 لغاية عام 2017. وقد نال خلال مسيرته المهنية الممتدة على 20 عاماً شهادة “الضيافة الإيطالية” من غرفة التجارة الإيطالية وشهادة  Italian Master Chef de Cuisine من أكاديمية باريلا.

 

يتميّز مطعم ڤانيتاس بديكور مستوحى من عصر النهضة، فيما تلوح في الخلفية مياه خور دبي الرقراقة، ممّا يجعله البقعة المثالية لقضاء اللحظات الأنيسة مع الأصدقاء أو تناول عشاء رومنسي. سيتسنّى للطاهي ماركو في هذا المطعم الراقي أن يُقدّم النكهات الإيطالية الراقية والأصيلة بواسطة منتجات مستوردة خصيصاً من إيطاليا.

116 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × three =