Vanitas1

فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يُطلق أمسية SERATA DI SAPORI الإيطالية

سيُطلق فندق بلازو ڤيرساتشي دبي أمسية جديدة تحت عنوان Serata di Sapori ، أي “أمسية من النكهات” باللغة الإيطالية، كل يوم ثلاثاء في مطعم “ڤانيتاس” الإيطالي الراقي، واستراحة “لا ڤيتا” الأنيقة التابعة له، يتخلّلها أشهى المأكولات ومشروبات العنب والأجواء الإيطالية بامتياز.

تبدأ أمسية الثلاثاء المميّزة مع أشهى الأجبان ومشروبات العنب الملائمة لها في استراحة “لا ڤيتا”، التي تستحضر أجواء البيت الأنيسة بأناقة، وهي البقعة المثالية لاحتساء المشروب قبل العشاء أو بعده. يستطيع الضيوف تذوّق كأس من مشروب العنب الأحمر مع طبق من ألذّ الأجبان ومُكمّلاتها، قبل التوجّه إلى مطعم “ڤانيتاس” حيث ينتظرهم ما لذّ وطاب من الأطباق الإيطالية.

تتجلّى أجواء Serata di Sapori بكل روعتها في مطعم “ڤانيتاس” الإيطالي الراقي، خاصة على الترّاس الأنيق المطل على خور دبي، حيث تُخيّم الأجواء الأنسية. تتخلّل الأمسية باقة من الأطباق المحضّرة بحرفية عالية، من المقبّلات إلى الأطباق الرئيسية والحلويات، المقدّمة مع المشروبات الإيطالية والمشروبات الفاتحة للشهيّة.

لا تحلو المأكولات الإيطالية اللذيذة إلا مع مشروب العنب، وتزداد الأجواء روعة في الهواء الطلق على وقع موسيقى الدي جاي الخاص بالمطعم ، يُشار إلى أنّ أمسية Serata di Sapori تنطلق اعتباراً من 13 نوفمبر، كل يوم ثلاثاء.

 

مطعم “ڤانيتاس”: عرض الأجبان ومشروب العنب – 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

استراحة “لا ڤيتا”: 250 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، للطعام فقط

279 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، تشمل المشروبات الغازية

459 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، تشمل بعض المشروبات الروحية

 

ساعات العمل:

مطعم “ڤانيتاس”: كل يوم ثلاثاء، من الساعة 7:00 مساءً لغاية الساعة 11:00 ليلاً

استراحة “لا ڤيتا”: كل يوم ثلاثاء، من الساعة 5:00 بعد الظهر لغاية الساعة 12:00 ليلاً

67 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + eight =