Hotel External Photo -1

فندق بارك ريجيس كريس كين – دبي Park Regis Kris Kin Hotel – Dubai

( تجربة )

يقف فندق بارك ريجيس كريس كين شامخا في وسط مدينة دبي القديمة في منطقة بر دبي ، الفندق ذو الخمس نجوم يقع على بعد دقائق قلية من كثير من وجهات الترفية والتسوق في دبي ، حيث يقع الفندق على بعد 400 متر مشيا  على الأقدام من مركز برجمان للتسوق ، كما يقع الفندق على مسافة قصيرة من سوق دبي القديم ومتحف دبي وخور دبي ، 10 دقائق فقط هي ما تفصلكم عن مطار دبي الدولي وعلى مركز دبي للمعارض ، ومشيا على الأقدام يمكنكم الوصول الى محطتي مترو برجمان ومحطة ADCB

من هذا المدخل الجميل بدأت تجربتنا الممتازة مع فندق بارك ريجيس كريس كين

2

 

وهنا جانب من ردهة الفندق حيث استقبالكم بكل ترحاب ومودة من قبل جميع العاملين وموظفي الاستقبال .

3

 

يحتوي الفندق على 384 غرفة وجناح ، وجميعها تتميز برحابة المساحة حيث تبلغ مساحة أصغر الغرف 38 متر مربع ، كما ان جميع الغرف والأجنحة ذات ديكورات عصرية ومفروشات ذات جودة عالية ، وجميعها مجهزة بأحدث الأجهزة ومعدات التكنولوجيا ، لعل أهمها لوحة التحكم الموجودة بجوار السرير والتي تمكنكم من التحكم بالاضاءة وتكييف الهواء .

 

وإليكم تفاصيل الغرف والأجنحة الموجودة في فندق بارك ريجيس كريس كين :

  • غرف سوبيريور ، وجميعها توجد في الأدوار من الأول الى العاشر ويوجد منها نوعين بسرير منفرد ومساحتها 38 متر مربع أو بسريرين ومساحتها 43 متر مربع .

  • غرف ديلوكس ، وهي بنفس تفاصيل ومساحة سابقتها ولكن تختلف عنها بوجودها في الأدوار العليا من 11 الى 18 لتسمح لكم بالتمتع برؤية أفضل لأفق دبي .

  • جناح جونيور ، ومساحته 77 متر مربع ويقع في الأدوار من 1 الى 10 ويوجد منه بسرير أو سريرين ، كما يحتوي على غرفة معيشة وطاولة طعام .

  • غرف البرج التنفيذية ، وتقع في الأدوار العليا ، ومساحتها 38 متر مربع وتتميز بإطلالتها الساحرة على برج خليفة ، كما يمكن لنزيلها التمتع ببعض المزايا الإضافية مثل دخول صالة كريس والتمتع بالمأكولات الخفيفة يوميا ما بين الساعة 6 الى 8 مساء .

  • جناح البرج التنفيذي ، ويتمتع بنفس المزايا السابقة ، مع مساحة تبلغ 77 متر مربع ووجود غرفة معيشة وطاولة طعام .

  • جناح البرج التنفيذي مع غرفتي نوم ، ويتمتع بنفس المزايا مع وجود غرفة معيشة أكبر ، ومساحة الجناح الإجمالية تصل الى 94 متر مربع .

 

غرفتنا كانت من النوع الأول وهي غرفة سوبيريور بسريرين وتقع في الدور العاشر ، كلا السريرين بالحجم الكبير والذي يتسع لشخصين بالغين .

Park Regis Kris Kin Hotel Junior Suite

 

وفي هذه الصورة من الجهة المقابلة ،  يمكنكم ملاحظة مساحة الغرفة الكبيرة والتجهيزات الراقية مثل المساحة المكتبية والمساحة المخصصة للبار المصغر في الغرفة .

5

 

وهنا صورة لحمام الغرفة  المجهز بجميع معدات ووسائل العناية الشخصية .

6

 

وهذه صورة للهدية الجميلة المقدمة من إدارة الفندق .

7

 

صباح اليوم التالي كانت تجربتنا للإفطار في مطعم كريس الإطلالة  Kris with View، المطعم هو الرئيسي في الفندق ويقع في الدور 19 من الفندق ويعطيكم إطلالة بانورامية خلابة لأفق دبي ولبرج خليفة الرائع ولبرواز دبي .

يمكنكم التمتع بالماكولات والمشربوبات الممتنوعة مع إطلالة فريدة في المطعم الرئيسي للفندق والذي يقدم الثلاث وجبات ، المطعم يقدم تشكيلة متعددة من المطابخ سواء من آسيا او الشرق الأوسط ، كما يقدم عادة في المساء مجموعة من الأطباق الصينية والهندية والتايلندية وتشيكيلة رائعة من انواع السوشي .

8

 

 المطعم متسع جدا ويتكون من عدة أقسام ، ولعل أهم ما يميز المطعم هو الإطلالة الرائعة ، ولعل الصورة في الأسفل تتحدث عن المنظر الخلاب ويمكنكم أيضا من خلال الصورة رؤية مدي قرب محطة المترو من الفندق  .

9

 

يوجد في المطعم جزء خاص يمكن تخصيصة لتناول الطعام للمجموعات الصغيرة ، حيث تحصلون على خصوصية بعيدا عن باقي ضيوف المطعم .

10

 

أيضا من مميزات المساحة الكبيرة لمطعم Kris with view أنه يمكن استخدامها كقاعة للاحتفالات والمناسبات المتنوعة ويمكن إعادة تصميمها بالشكل الذي ترغبونه.

11

 

مطعم لي مترو Le Metro

وهو مطعم يقدم بوفيه متخصص بتقديم الوجبات من جنوب اسيا ، مع محطة قلي البيض التقليدية ، المطعم يقدم وجبة الافطار فقط ، والتي بالتأكيد ستكون تجربة افطار متميزة لمحبي المأكولات الأسيوية بشكل خاص .

12

 

يوجد في الفندق أيضا مقهى مرحبا Marhaba والتي توجد في ردهة الفندق الرئيسية وهي المكان الأفضل للقاء الأصدقاء والأقارب والتمتع بالمشروبات الساخنة والباردة وبعض من المأكولات الخفيفة .

13

 

كما يوجد نادي جراند ستاند الرياضي The Grandstand Sports Bar هنا يمكنكم التمتع بأجواء رياضية وخفيفة ومشاهدة ما ترغبون به من الرياضات المحببة لديكم على شاشات تلفزيونية كبيرة ، كما يمكنكم تناول مجموعة من المأكولات والمرطبات الخفيفة .

14

 

هنا أيضا يمكنكم ممارسة رياضة البلياردو مع أصدقائكم .

15

 

وطبعا لا يمكن الاستغناء عن صالة اللياقة والرياضة البدنية المفتوحة في غالب وقت اليوم لتعطيكم فرصة ممارسة تمارينكم اليومية والحفاظ على جرعة من النشاط .

16

 

كما يمكنكم التمتع برياضة السباحة في المسبح الذي يقع على سطع الفندق ، كما يمكنكم التمتع بهذه الإطلالة الخلابة لبرج خليفة وبرواز دبي .

17

 

ومن تميز وجمال هذا المنظر رأينا ان نزودكم بصورة للمنظر وقت الغروب ، الأكيد أنها ستكون لحظات لا تنسى .

18

 

إضافة الى المسبح والصالة الرياضية يوجد جاكوزي رائع ، يمكنكم من نسيان تعب الجولات في دبي ، احصل على دقائق من الانتعاش في هذا المكان الرائع .

19

 

ولمحبي الساونا ، تخلصوا من سموم الجسم في هذه الغرفة الصفيرة .

20

 

ومع كل المرافق المميزة السابقة ، أيضا يوجد ملاذ خاص بالنساء وهو مركز بيتر والمتخصص بالعناية بالشعر والبشرة .

 

كما يعتبر فندق بارك ريجيس كريس كين وجهة مميزة للمناسبات والحفلات ، إضافة الى مطعم كريس الإطلالة الذي يمكن تحويله لقاعة مناسبات ، يوجد 9 قاعات اخرى في الفندق أصغرها تتسع لعدد 16 شخصا والأكبر تتسع لعدد 200 شخصا ، مساحات القاعات تختلف لتناسب جميع أنواع مناسباتكم سواء الشخصية أو للأعمال .

وجميع القاعات مجهزة بالكامل بأحدث الأجهزة السمعية والبصرية ومعدات الكمبيوتر ، وهذه صورة لواحدة منها .

22

 

وأخيرا نتركم مع بعض الصور لهذا الجناح المتميز مع غرفتي نوم وإطلالة على افق دبي وبرجها الشهير .

23

24

25

708 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 1 =