Junior Suite_02

فندق “أتلانتس باي جياردينو” يستعدّ لموسم خريف نابض بالألوان في زيوريخ

يقترب فصل الصيف في سويسرا من خواتيمه، وما زال موسم التزلج بعيداً في الأفق، إلا أنّ فصل الخريف يُعدّ من أروع الأوقات لزيارة زيوريخ. وقد بات هذا الفصل المزدان بألوان الأحمر والأصفر قريباً على الأبواب.

 

ينطلق الموسم الجديد ببرنامج ثقافي زاخر بالحفلات الموسيقية، والمعارض والفعاليات التي تشمل مهرجان زيوريخ السينمائي الذي سيُقام من 27 سبتمبر لغاية 7 أكتوبر. يُعدّ فندق “أتلانتس باي جياردينو” من أروع الأماكن للاستمتاع بألوان الخريف السالبة للألباب في زيوريخ برفقة العائلة.

 

يقع الفندق على مرمى حجر من غابة يوتليبرغ الأخاذة، وينبض بأجواء حضرية ممتعة وسط طبيعة خلابة تخطف الأنظار. هذا ويبعد المنتجع مسافة قصيرة بالسيارة عن أهم المعالم الثقافية، والمصارف والمتاجر المنتشرة على طول شارع بانوفستراسي الشهير في زيوريخ.

 

أحجز سيارة تاكسي جوية مع الفندق وشركة “ماونتن فلايرز” للتمتّع بأروع المناظر على الإطلاق. يمكنك الاختيار ما بين طائرة هيليكوبتر إيرباص بمحرك واحد أو محركين أو طائرة أغوستا للتمتّع بجولة من الأعالي فوق جبال الألب الشاهقة. تبدأ الأسعار من 2970 فرنكاً سويسرياً للرحلة الواحدة.

 

علاوة على ذلك، يُعتبر فصل الخريف أيضاً الوقت المثالي للتلذّذ بالمنتجات الطازجة. أما إذا كنت من عشاق الطعام، فبانتظارك أشهى النكهات الطبيعية لمكونات موسمية عالية الجودة في المطعم الحائز على نجمتي ميشلان في الفندق، ألا وهو إيكو زيوريخ. تشمل قائمة الطعام أطباقاً مميّزة كجمبري كارابينييرو، ودجاج غينيا من منطقة بريس، ولحم العجل السويسري إلى جانب تشيز كيك الكرز السويسري كطبق الحلوى. تستقطب المطاعم المنتشرة في المدينة الزوّار لتذوّق لحوم الحيوانات البرية وأطباق الفطر الشهية، كما تتواجد أكشاك صغيرة لبيع الكستناء المحمصة في كل زوايا المدينة.

 

من جهة أخرى، يُعتبر فصل الخريف الوقت المثالي للتنزّه سيراً على الأقدام في سويسرا، حيث يحلو التوجّه إلى الجبال أو الغابات النفضية الملونة كغابة يوتليبرغ في الأيام المشمسة ، ولمن ينشد تمضية عطلة باعثة عى الاسترخاء، فبانتظاره تجارب ملؤها الراحة في سبا ديبيو داخل الفندق. يمكن الاختيار من بين باقة متنوّعة من العلاجات الباعثة على الاسترخاء، بما في ذلك علاج الجسم بالزيت العطري، ومساج الكمادات العشبية، ومساج الأحجار المختلفة فضلاً عن مساجات رياضية. كما يوفر مركز السبا علاجات متنوعة كعلاج تقشير البشرة بماسك الأعشاب، وجلسة العناية بالوجه لاستعادة إشراقة البشرة وحمام مشروب ميرلوت بالملح. بالمقابل، يمكن للضيوف الانضمام إلى صفوف اليوغا والتأمل التي تُقام في الفندق.

AYU_Yoga Garden_RGB_High_GBA_05

تبدأ أسعار الغرف من 370 فرنكاً سويسرياً للّيلة الواحدة في غرفة كلاسيكية. لمزيد من المعلومات أو لحجز إقامتك، يُرجى منك زيارة www.atlantisbygiardino.ch أو الاتصال على 313 333 800 (0) 41+.

106 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nine + 8 =