The Eminence Spa, Wyndham Garden Ajman

فنادق ويندام في عجمان تكشف النقاب عن عروض سبا متميزة خلال العطل

مع تحول الطقس نحو البرودة، حان الوقت للتوجه إلى عجمان والاستفادة من عروض سبا الغير مسبوقة أثناء العطل في فندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان، ورمادا من ويندام بيتش هوتيل عجمان، وويندام غاردن عجمان كورنيش.

وتقدم هذه الفنادق خيارات متنوعة يمكنكم الاختيار منها سواء أردتم عرض سبا مع وجبة طعام، أو سبا مع وصول مجاني إلى الشاطئ، وذلك للتمتع بيوم بهيج بعيد عن توتر الحياة اليومية. اختاروا واحداً من هذه العروض التي لا تضاهى.

 

فندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان

تمتعوا بجلسة مساج لمدة 60 دقيقة في نايانا سبا، بالإضافة إلى خيار تناول غداء أو عشاء بوفيه في مطعم أوركيد مقابل 225 درهماً فقط.

 

رمادا من ويندام بيتش هوتيل عجمان

اختبروا المعنى الحقيقي لتجديد الحيوية مع جلسة مساج لمدة 60 دقيقة في إليجانس سبا الذي يقع بمحاذاة الشاطئ تماماً. فهذا العرض الذي يبلغ سعره 225 درهماً فقط. ويتضمن هذا العرض دخولاً مجانياً إلى نادي الشاطئ الخاص، بالإضافة إلى وجبة كومبو متنوعة.

 

ويندام غاردن عجمان كورنيش

يقدم هذا الفندق الأنيق جلسة مساج تستغرق 60 دقيقة في إيميننس سبا، ومعها وجبة غداء أو عشاء بوفيه في مطعم جورميه جاردن مقابل 230 درهماً فقط.

 

تسري هذه العروض حتى 31 ديسمبر 2019. ويتطلب الأمر حجزاً مسبقاً للاستفادة من هذه الأسعار. للحجز أو المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على +971 6 701 4444 لفندق ويندام غاردن عجمان كورنيش، وعلى الرقم +971 6 703 1111 لفندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان، وعلى الرقم +971 6 742 9999 لفندق ويندام بيتش هوتيل عجمان. تُطبق الشروط والأحكام.

838 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twelve + eleven =