Wyndham hotels in Ajman host sustainability roundtable

فنادق ويندام في عجمان تبحث في الجوانب التجارية للاستدامة

عقد فندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان، وفندق رمادا من ويندام بيتش هوتيل عجمان، وويندام جاردن عجمان كورنيش، اجتماعاً ركّز على العلاقة بين الاستدامة والربحية ، وقد شاركت اللجنة المؤلّفة من سبعة خبراء في مجال الاستدامة والضيافة، وجهات نظرهها حول الموضوع. وتحت عنوان “الاستدامة: مسؤولية أم ربحية؟”، ناقشت المزايا التجارية لمختلف الممارسات الصديقة للبيئة، وتداولت التحديات المتعلقة بإشراك جميع المجالات. وقد شملت النقاش أيضاً أهمية خلق الوعي بين جميع أصحاب المصلحة، وموائمة رؤية الشركة فيما يتعلق بالمزايا المتوقعة، والمكاسب المالية طويلة الأجل للمخططات المستدامة وتأثيرها على نموذج الأعمال العام.

 

وعلّق افتخار حمداني، مدير المجموعة: “لطالما كانت الاستدامة على جدول أعمالنا وننوي أن يستمرّ ذلك في عام 2020 لذلك حرصنا على بدء العام بنقاش عميق حول قضية نحن متحمسون لها حقاً.

 

“يقوم رمادا عجمان بحملة من أجل الاستدامة منذ عام 2012 وقد قمنا بإنشاء دراسة حالة رائعة حول فوائدها التجارية في عملياتنا. لقد حققنا وفورات سنوية بقيمة 120,000 درهم إماراتي من مبادرة المكب الصفري الخاصة بنا، وقد أثبتنا أنه من الممكن القيام بأعمال تجارية مربحة ومسؤولة اجتماعياً. والنقطة الأخرى التي نريد تسليط الضوء عليها هي قيمة الاحتفاظ بالموظفين في نجاح أي حملات تتعلق بالاستدامة، والتي تعادل ربحاً أعلى للشركة “.

 

وقد تم تنظيم هذا الحدث بالشراكة مع غيسا غو، وهي مجموعة قصصية، وقد ترأست مؤسستها ومديرتها التنفيذية، تانيا داوود، الاجتماع. وأضافت تانيا: “بصفتنا من روائيي القصص، نفهم أهمية التواصل مع الجمهور وتحدث لغتهم ومعرفة ما يدفعهم إلى اتخاذ الإجراءات. لقد كانت هذه مناقشة مفيدة للغاية حول كيفية قيام كل منا، كأفراد ومنظمات، بالعمل وتحفيز الآخرين على اتخاذ إجراءات إيجابية لتعزيز الاستدامة، بغض النظر عن المجال الذي نحن فيه. “

 

وقد ضمّت اللجنة أعضاء آخرين هم جون أرنولد، مدير شركة غرين غود للتكنولوجيا؛وهابيندر سينغ،المدير العام لشركة سيديكو، ورفيق كامل، مدير أو مدير عمليات الامتياز لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا في فنادق ومنتجعات ويندام؛ وخديجة بلخي، المدير التنفيذي ورئيس تحرير مجلة سي إس أر؛ وفراز أجمل، رئيس الخدمات في غيسا غو، وشهارة ريزلي، مساعد رئيس التحرير في تريف توك ميدل إيست.

180 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × five =