قصر بيترهو في سانت بطرسبرغ

فنادق ومنتجعات هيلتون تصل إلى سانت بطرسبرغ

أعلنت مجموعة هيلتون اليوم عن افتتاح فندق “هيلتون سانت بطرسبرغ إكسبوفوروم” (Hilton Saint Petersburg ExpoForum)، الذي هو أول إضافة من فنادق ومنتجعات هيلتون في المنطقة الشمالية الغربية من الاتحاد الروسي. ويعد هذا المبنى الجديد جزءا من مجمع “إكسبوفوروم” الذي يجذب أكثر من 400 حدث سنوياً بما في ذلك المؤتمرات وأنشطة الشركات والعروض والأحداث الرياضية. ويعزز افتتاح فندق “هيلتون سانت بطرسبرغ إكسبوفوروم” من عروض هيلتون في المدينة، وهو ينضم إلى الفندق الشقيق “هامبتون سانت بطرسبرغ إكسبوفوروم” التابع أيضاً لعلامة هيلتون.

بهذه المناسبة قال أندرياس لاكنر، الرئيس الإقليمي لعلامات الخدمة الكاملة من هيلتون: “غالباً ما يشار إلى سانت بطرسبرغ بالعاصمة الثقافية لروسيا، ما يجعل من المدينة وجهة مثيرة للمسافرين في جميع أنحاء العالم، ونحن متحمسون لتنمية وجودنا في هذه المنطقة، لنقدم للضيوف إقامة لا تنسى، فضلا عن ضيافتنا الموثوق بها”.

 

ويمكن للضيوف الاستمتاع بعدد من الأطباق العالمية والاسترخاء مع أجود أنواع المشروبات في مطاعم فندق “هيلتون سانت بطرسبرغ إكسبوفوروم”:

  • مطعم المشاوي GRIL: يقدم للضيوف شرائح اللحم الطازجة المحلية المصدر ومجموعة شهية من المأكولات البحرية والدجاج المشوي بإتقان في أجواء أنيقة.

  • مطعم الفندق الرئيسي PARC: يقدم المنتجات الطازجة طوال اليوم ليستمتع الضيوف بأطيب المأكولات منذ بداية يومهم مع وجبة إفطار وفيرة حتى نهاية اليوم الحافل في المدينة.

  • تم تصميم الديكورات الداخلية لـ LIGHT BAR ليعيش الضيوف تجربة “الليالي البيضاء” التي تشتهر بها سانت بطرسبرغ

غرف النوم

تشتهر مدينة سانت بطرسبرغ بأنها واحدة من أجمل مدن أوروبا، وتتمتع بالثقافة والتاريخ وعدد من الكنوز المعمارية. ويمكن للضيوف الاستفادة من خدمة النقل المجانية من الفندق لاستكشاف المعالم الثقافية والتاريخية المحلية، بما في ذلك هرميتاد وكاتدرائية سانت إساكس ومسرح ماريينسكي ومنتزه بافلوسفك الهادئ الذي يحيط بقصر بافلوفسك. كما يتمتع الفندق بموصلات نقل ممتازة إلى مطار بولكوفو الدولي الذي يقع على بعد ثمانية كيلومترات فقط.

إلى ذلك قال فرانسوا مورفان، المدير العام لفندق هيلتون سانت بطرسبرغ إكسبوفوروم: “يسعدنا الترحيب بالضيوف إلى أحدث وجهة في مجمع إكسبوفوروم. ويمكن لرجال الأعمال والسياح على حد سواء تجربة جمال هذه المدينة التي هي إحدى مواقع التراث العالمي لليونسكو، والاستمتاع بهندستها المعمارية المتميزة، و”الليالي البيضاء” الطويلة في الصيف، والاستفادة من مدخل لا مثيل له إلى واحدة من أكبر مراكز المعارض في العالم”.

يقدم الفندق 169 غرفة عصرية، بما في ذلك 65 غرفة تنفيذية وأجنحة أنيقة، ويمكن للضيوف الاستفادة من الصالة التنفيذية وتشكيلة من الوجبات الخفيفة المجانية. كما يقدم فندق “هيلتون سانت بطرسبرغ إكسبوفوروم” أيضا خدمة تنظيم الاجتماعات والأحداث من جميع الأحجام، مع ثماني غرف اجتماعات حديثة متعددة الوظائف وقاعة رئيسية يمكنها استيعاب ما يصل إلى 550 ضيفا. وتوفر الردهة الكبيرة لمسة فريدة من نوعها، حيث أنها تستفيد من ضوء النهار الطبيعي. وعلاوة على ذلك، يتمتع “هيلتون سانت بطرسبرغ” والفندق الشقيق “هامبتون باي هيلتون إكسبوفوروم” بموقع مثالي للراغبين في زيارة معرض “إكسبوفوروم” المصمم لاستضافة أكبر الأحداث العالمية.

ويمكن للضيوف الاسترخاء في المنتجع الصحي ذو الطابقين والذي يضم أكثر من 10 غرف للعلاج في الطابق الثاني وبركة سباحة داخلية كبيرة في الطابق السفلي بالإضافة إلى غرفة تدليك وساونا وحمام تركي. ويتوفر مركز اللياقة البدنية الذي يضم أحدث المعدات للضيوف على مدار الساعة.

“هيلتون سانت بطرسبرغ إكسبوفوروم” هو جزء من برنامج تكريم ولاء الضيف “هيلتون أونورز” الحائز على الجوائز، والذي يشمل جميع علامات هيلتون الـ 14 المتميزة حول العالم. ويكرم هيلتون أونورز أعضاءه الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون عبر توفير الوقت والمال والوصول الفوري إلى الفوائد التي يهتمون بها، مثل خصم حصري وخدمة واي فاي المجانية ومرونة الدفع التي تتيح للأعضاء اختيار أي مزيج من النقاط والمال لحجز الإقامة.

يقع فندق “هيلتون سانت بطرسبرغ إكسبوفوروم” في بيتيربورغسكوي هايواي 62، سانت بطرسبرغ، روسيا. لمزيد من المعلومات أو لإجراء الحجوزات يرجى زيارة Hilton.com أو الاتصال على 7484 647 812 7+.

يمكن الحصول على مزيد من المعلومات والصور عالية الدقة على news.hilton.com/expoforum.

242 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 5 =