kevork-1-res

فنادق ومنتجعات ميلينيوم تقود نمو قطاع الضيافة السعودي

تقود فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات الفنادق نموا في المنطقة، قطاع الضيافة السعودي عبر خططها الطموحة لافتتاح فنادق جديدة في كافة مناطق المملكة ضمن محفظة غنية من العلامات الفندقية.

 

وتتضمن الخطة في مرحلتها الأولى افتتاح ستة فنادق جديدة في مكة والمدينة وتبوك وجيزان والباحة إضافةً إلى فندقَي ميلينيوم مكة النسيم وكوبثورن مكة النسيم حديثَي الافتتاح، وتهدف الخطة إلى تقوية محفظة فنادق ومنتجعات ميلينيوم وحضورها ضمن قطاع الضيافة في المملكة حيث ستساهم الخطة في استحداث 6000 وظيفة جديدة ضمن قطاع الضيافة.

 

وتستشرف فنادق ومنتجعات ميلينيوم نموا ضخما في قطاعات السياحة والضيافة والسفر من خلال خططها التي تتماشى ورؤية 2030 الرامية إلى تنويع المصادر الاقتصادية في المملكة، ويشهد قطاع الضيافة حاليا نموا متزايدا في أعداد الزائرين ضمن الفئات الثلاثة الرئيسة التي تشمل الترفيه والحج والأعمال مما يستدعي نموا متسارعا يلبي الحاجة والطلب والمتزايد.

 

وقال كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي للعمليات في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن ملتزمون باستراتيجيتنا التوسعية في المملكة العربية السعودية التي ستغطي كافة مناطق المملكة، ونعمل حاليا على افتتاح فنادق جديدة خلال العامين المقبلين في العديد من المناطق ونسعى لأن تصبح هذه الفنادق معالم بارزة في مختلف المدن السعودية”.

 

وأضاف: “تمتلك علامة ميلينيوم فهما عميقا لتراث وثقافة منطقة الشرق الأوسط، وتضم محفظة ميلينيوم العديد من الفنادق والمنتجعات التي تلتزم بمبادئ الشريعة الإسلامية والمنتجعات وفنادق الاعمال، ونضع دائما في الحسبان أن يراعي مفهوم الفندق محيطه وأسواقه الرئيسية”.

 

يذكر ان فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا أطلقت مطلع هذا العام برنامج “طموح” الذي يهدف إلى زيادة نسب توظيف المواطنين السعوديين في قطاع الضيافة، ويعمل البرنامج على دعم المواهب المحلية الطموحة في كلٍ من المملكة العربية السعودية وعُمان والكويت والإمارات العربية المُتحدة، وقد استطاع البرنامج استقطاب المواهب المحلية وتمكين المشاركين في قيادة الجهود لتطوير اقتصاد مستدام في المنطقة.

250 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fourteen − eleven =