samy-boukhaled-is-vp-operations-for-ksa-region-2

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تعيّن سامي بوخالد نائبًا لرئيس العمليات في منطقة المملكة العربية السعودية

عينت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا سامي بوخالد نائبًا لرئيس العمليات في منطقة المملكة العربية السعودية ، تزيد خبرة بوخالد في مجال الضيافة عن 29 عامًا، حيث شغل عدة مناصب قيادية في شركات الضيافة مثل أكور وسوفيتيل. كما أنه عمل في دول عدة مثل فرنسا والبحرين والمغرب والمملكة العربية السعودية.

 

بقيادة كيفورك دلدليان، سيشرف السيد بوخالد على كافة الجوانب التشغيلية للتوسع الاستراتيجي للعلامة التجارية في منطقة المملكة العربية السعودية، حيث سيتم افتتاح العديد من الفنادق هذا العام إضافةً إلى ما تمتلكه محفظتها عبر المملكة.

 

قال دلدليان: “يسرنا انضمام سامي إلى فريقنا الإداري. تركز المجموعة على المملكة العربية السعودية بشكل رئيسي، وإن خبرته الواسعة في المنطقة سواء في مرحلة ما قبل افتتاح الفنادق أو بعد افتتاحها سوف تساعدنا في تحسين العمليات حيث سنعمل جميعنا على تلبية المتطلبات المتزايدة للسواح الداخليين والخارجيين القادمين إلى المملكة. نتطلع للاستفادة من مهاراته وخبراته لتحقيق أهدافنا في المزيد من النمو لعلامة ميلينيوم في المنطقة”.

 

يحمل سامي، الناطق بالإنكليزية والعربية والفرنسية، شهادة ماجستير في إدارة الأعمال باختصاص إدارة الفنادق الدولية من كلية فاتيل الدولية المتخصصة في إدارة الفنادق والمرافق السياحية في فرنسا، إضافةً إلى شهادة بكالوريوس من المغرب وعدد من الشهادات والتكريمات.

87 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 9 =