TLLON_Morgan car and Globetrotter

فنادق ومنتجعات لانغام تُقدّم احتفالات منقطعة النظير بموسم الأعياد

تستعدّ فنادق ومنتجعات لانغام للاحتفال بمجموعة من الفعاليات المنظّمة بشكل رائع وممتع حول العالم لإنهاء هذه السنة بأفضل طريقة.

 

عيد ساحر بين ربوع جناح شوغر بلام من فندق ذا لانغام، نيويورك

في موسم الأعياد، يجمع فندق ذا لانغام، نيويورك، فيفث أفينيو متعة الحياة مع مسرحية ذا ناتكراكر® لجورج بالانشين، عبر تقديم جناح شوغر بلام في ذا لانغام ، وتتضمّن هذه التجربة إقامةً فاخرةً في الجناح الرئاسي أو بنتهاوس في فندق ذا لانغام، نيويورك، فيفث أفينيو، مع نوافذ زجاجية ممتدّة من الأرض إلى السقف ومطلّة على مبنى إمباير ستيت. هذا وسينتاب الذهول الأطفال والكبار على حدّ سواء مع تشكيلة مميزة من السكاكر في الغرف، بما فيها مراطبين ممتلئة بالسكاكر في كافة أرجاء الجناح، وحلويات العيد المجانية والمحضّرة على يد فريق الحلويات الموهوب في الفندق.

دلّل نفسك مع خدمة نقل بسيارة ليموزين من وإلى مركز لينكولن حيث تأخذ مسرحية ذا ناتكراكر® لجورج بالانشين الضيوف إلى عالم ساحر، مع تذاكر لكبار الشخصيات لحضور هذا العرض الفني الضخم الذي تقدّمه فرقة نيويورك سيتي باليه.

كما سيتلذّذ ضيوف جناح شوغر بلام بالشوكولاتة الساخنة والملح البحري لانغام بينك وكمأة الشوكولاتة من تقديم شاربونيل إيه ووكر التي تُعتبر واحدةً من أهمّ علامات صناعة الشوكولاتة الفاخرة وأعرقها في بريطانيا.

تبدأ أسعار باقة جناح شوغر بلام في ذا لانغام من 22000 دولار أميركي. للاستفسارات والحجوزات يُرجى زيارة: https://bit.ly/2rWEvrJ أو الاتّصال على الرقم التالي: 8630-613 (212+) 1 أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: tlnyc.reservation@langhamhotels.com.

 

باقة “ذا فيريست سويت أوف آل” في ذا لانغام، هانتينغتون، باسادينا

أعدّ فندق ذا لانغام، هانتينغتون، باسادينا باقةً مميّزةً مستوحاة من قصة بياض الثلج للاحتفال بموسم الأعياد في أحد الأجنحة الساحرة أو الأكواخ الرائعة لإعادة إحياء أحداث هذه القصة الكلاسيكية التي ترعرعت عليها. وتمتلئ زوايا الغرفة بمراطبين السكاكر والشوكولاتة والأطايب الشهية مثل شرائح التفاح المغمّسة بالشوكولاتة.

سيتمتّع الضيوف بخدمة نقل بسيارة ليموزين وسائق خاص إلى مركز باسادينا المدني مع أربع تذاكر لكبار الشخصيات لحضور عرض “سنو وايت من ليثغو فاميلي بانتو” حيث تؤدّي ميشيل ويليامز دور الساحرة الشريرة ونيل باتريك هاريس دور المرآة السحرية. وتمّ تعديل القصة الكلاسيكية الأصلية، حيث تعاونت بياض الثلج في النسخة الحالية مع الأقزام السبعة ليهزموا معاً الساحرة الشريرة. هذا ويُقدَّم هذا العرض بمسرحية إيمائية على الطريقة البريطانية ويُحفّز الجمهور على المشاركة والتفاعل من خلال تشجيع البطل وإحباط عزيمة الأشرار. تتضمّن هذه الباقة أيضاً بطاقتَين ذهبيتَين للأطفال ليتمكّنوا من اعتلاء المنصة والمشاركة في العرض.

بدءاً من 2000 دولار أميركيّ لليلة واحدة في الجناح. لمزيد من المعلومات ولإجراء الحجوزات يُرجى زيارة https://bit.ly/2Ldh7wy أو الاتصال على الرقم التالي: 3900 568 (626+) 1، أو المراسلة عبر البريد الإلكتروني tllax.info@langhamhotels.com

 

مغامرة بامتياز مع باقة “إي لانغام جورني” في فندق ذا لانغام، لندن

ابدأ موسم العيد الرائع بين رحاب جناح فاخر في فندق ذا لانغام، لندن واستكشف أروع المعالم السياحية في المدينة والقرى القريبة والأسواق الرائعة في سيارة مورغان الحصرية. تُصنع سيارة مورغان البريطانية يدوياً منذ العام 1909 وتشتهر بحرفية وأناقة وفعالية تتماشى تماماً مع جوهر علامة ذا لانغام.

كما سيتم تقديم حقيبة سفر جلدية فاخرة من علامة غلوب تروتر لضيوفنا الأعزّاء ليتمكّنوا من أخذ الأطايب اللذيذة إلى ديارهم. تبدأ الأسعار من 2750 جنيهاً استرلينياً لليلة الواحدة في الجناح. تجدر الإشارة إلى أنّ فندق ذا لانغام، لندن سيقوم بالتبرّع بنسبة 20% من هذه الكلفة لجمعية كرايسيس الخيرية لمساعدة المشرّدين خلال فترة العيد . واستكمالاً لروح العطاء التي تملأ هذا الموسم، سيحظى ضيف محظوظ ممّن قاموا بحجز باقة “إي لانغام جورني” في فندق ذا لانغام، لندن، بفرصة الفوز بإقامة مجانية لثلاث ليالٍ لشخصين في فندق ذا لانغام، نيويورك خلال عام 2020.

لمزيد من المعلومات ولإجراء الحجوزات يُرجى زيارة https://bit.ly/33Ewd4H أو الاتّصال على الرقم التالي 1000 7636 20 0 (44+) أو المراسلة عبر البريد الإلكتروني tllon.info@langhamhotels.com

 

عيد يزخر بالفنّ في ملبورن

إذا كنت من عشّاق الفنّ الفرنسي، لا تتردّد في تمضية موسم الأعياد بين ربوع فندق ذا لانغام، ملبورن الذي يُقدّم تجربةً لا مثيل لها في جناح ريزيدنس الجديد الذي يزدان بأعمال الفنّانة الأسترالية الشهيرة كيري هيس.

يتضمّن هذا الجناح غرفتَي نوم تتسمان بألوان الباستيل الناعمة مثل اللون الوردي الباهت الذي تتميّز به علامة ذا لانغام، ويزدان بـ 14 لوحة فنية من كيري هيس، كما يضمّ غرفة معيشة شاسعة مع عربة لتحضير الكوكتيلات، بالإضافة إلى مطبخ مجهّز تجهيزاً تاماً وغرفة تناول طعام تتسع لأربعة ضيوف.

هذا وتشمل باقة الأعياد إقامة في جناح مستوحى من الفنّ الباريسي الأصيل مع زجاجة مشروب فاخر وشوكولاتة مميّزة من تصميم حرفيّي الشوكولاتة في كوكو بلاك في ملبورن لتكتمل روعة التجربة مع أطايب العيد الاختيارية مثل بسكويت الزنجبيل، والجبنة والكمأة، وخبر لواش والمشروب الفوّار وغيرها. سيكون هناك أيضاً تشكيلة من ثلاث بطاقات بريدية مميزة من كيري هيس ليحتفظ بها الضيوف.

وتتوفّر باقة جناح ريزيدنس من كيري هيس مقابل 1122 دولاراً أميركياً (1650 دولاراً أسترالياً) لليلة الواحدة لأربعة ضيوف كحد أقصى. تشمل الباقة أيضاً خدمة ركن السيارات وإمكانية الدخول إلى مركز اللياقة البدنية في الفندق وحوض السباحة الداخلي والسبا وغرفة الساونا وغرفة البخار. للاستفسارات والحجوزات يُرجى زيارة: https://bit.ly/2s5nMlN أو الاتّصال على الرقم التالي 86968888 (613+) أو المراسلة عبر البريد الإلكتروني tlmel.info@langhamhotels.com

 

تجربة سحرية برفقة العائلة مع باقة “إي مادجيكال ” في فندق ذا لانغام، هونغ كونغ

يحرص فندق ذا لانغام، هونغ كونغ على أن تحظى بعيد سحريّ هذا العام مع إقامة فاخرة برفقة العائلة. سيشعر الضيوف وكأنّهم في قلب لندن، إذ استوحيت احتفالات هذا العام من هذه المدينة الرائعة التي تبرز روحها في الديكور المذهل والمأكولات والمشروبات من دون أن ننسى وجبة شاي بعد الظهر الشهيرة في الفندق.

يمكنك الإقامة في أي من هذه الأجنحة المميّزة: جناح هارموني، أو جناح دايركتر أو جناح تشيرمان. سيزدان الجناح الذي تختاره بشجرة العيد التي تعكس الأجواء الاحتفالية إلى جانب مجموعة من الهدايا الحصرية والمرافق الترفيهية. ولضيوفنا الصغار معاملة خاصة أيضاً، إذ نُقدّم خيمةً داخل الجناح عند الطلب. كما يمكنك التلذّذ بوجبة شاي “العيد في لندن” المخصصة لفترة الأعياد بعد الظهر في مقهى بالم كورت. وسيحظى كافة ضيوفنا بإمكانية الدخول إلى كلوب لاونج لانغام الذي يُقدّم يومياً الفطور وأشهى أطايب وجبة شاي بعد الظهر والمقبّلات وكوكتيلات السهرة.

هذا وسيتم ترتيب خدمات النقل من المطار وإليه بواسطة سيارة ليموزين فاخرة ، أمّا إذا كنت تودّ شراء هدية في اللحظة الأخيرة، فتوجّه إلى متجر الهدايا فيلايفورز أوف لانغام الذي يُقدّم حسماً بنسبة 20% للضيوف الذين اختاروا حجز هذه الباقة.

تبدأ الأسعار من 779 دولاراً أميركياً (6098 دولار هونغ كونغ). للاستفسارات والحجوزات يُرجى زيارة https://bit.ly/2OXXP0R أو الاّتصال على الرقم التالي 9988 2378 (852+) أو المراسلة عبر البريد الإلكتروني tlhkg@resv@langhamhotels.com

 

فندق ذا لانغام، شنغهاي، زينتياندي يقدّم باقة “مومنتس أوف ديلايت” للاحتفال بموسم الأعياد

تُعدّ باقة “مومنتس أوف ديلايت” التجربة المثالية للأزواج والعائلات للاحتفال بموسم الأعياد بين أحضان شنغهاي. تشمل هذه التجربة إقامة لليلتين في جناح تشيرمان الأنيق المؤلّف من طابقَين وغرفة نوم واحدة تطلّ على مناظر بانورامية لمنطقة زينتياندي. يزدان الجناح بشجرة فاخرة للعيد ، كما تكتمل الأجواء المرحة مع سلّة الأطايب المُذهلة.

نحرص على أن ينعم جميع أفراد العائلة بتجربة منقطعة النظير خلال فترة الأعياد. فبالنسبة للنساء، يمكنهنّ الانطلاق في جولة التسوّق لهدايا العيد مع خمس قسائم شراء من فارفتش (بقيمة 10000 يوان صيني أو 1500 دولار أميركي). ومن جهة أخرى، نقدّم جلسة علاج إشراق الألماس للعناية بالوجه وجلسة تشوان هارموني للجسم لمدة 165 دقيقة لشخصَين راشدَين بالإضافة إلى تجربة سبا مخصصة للأطفال.

ويتوفّر سائق خاص ليأخذك في جولة ممتعة في الشوارع المحيطة في إحدى سيارات الأجرة الزهرية من لانغام ، استمتع بوجبات الفطور المستوحاة من شنغهاي وكانتون وآسيا يومياً من راحة جناحك. كما يمكنك التلذّذ بأشهى المأكولات بين ربوع مطعم تانغ كورت الحائز على نجمة ميشلان الذي يُقدّم وجبة من 9 أطباق من ابتكار الشيف الصيني المبدع، إلى جانب المشروبات الفوّارة اللذيذة والشاي الصيني القديم ، سيحظى الضيوف بهدية مميزة تتألف من طقم أكواب شاي مزيّنة بشريط ذهبي من مجموعة فيرا وانغ ودجوود لأربع أشخاص. يؤمّن النقل أيضاً من المطار وإليه بسيارة مايباخ الفارهة.

 يبدأ سعر باقة “مومنتس أوف ديلايت” من 26800 دولار أميركي (188000 يوان صيني). للاستفسارات والحجوزات يُرجى زيارة  https://bit.ly/2s6GzgK أو الاتّصال على الرقم التالي 23302299 (21) 86+ أو المراسلة عبر البريد الإلكتروني tlshx.resv@langhamhotels.com.

358 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + thirteen =