Burj Al Arab Jumeirah [1][2][3]

فنادق ومنتجعات جميرا تحتفي بموسم الصيف مع عروض حصرية وخصومات مميزة حتى 25% لسكان الإمارات

أعلنت’مجموعة فنادق ومنتجعات جميرا‘ عن باقة عروضها الصيفية الحصرية لضيوفها من سكان الإمارات، حيث تدعو المجموعة الضيوف لقضاء عطلة مميزة في رحاب منشآتها الفاخرة، بما في ذلك ’برج العرب جميرا‘ و’جميرا القصر‘ و’جميرا دار المصيف‘ مع خصومات تتراوح بين 15% إلى 25% على أفضل الأسعار المتاحة ووجبة إفطار مجانية يومياً ومجموعة من وجبات الغداء أو العشاء في أكثر من 40 مطعماً، بالإضافة إلى دخول مفتوح إلى ’حديقة وايلد وادي المائية‘*. كما تعد المجموعة الزوار بتجارب فريدة في المطاعم المرموقة التي تلبي مختلف تطلعات الضيوف وأذواقهم وتعكس كرم الضيافة العربية.

ويمكن للمقيمين في الإمارات اغتنام هذه الفرصة للإقامة في برج العرب والاستفادة من خصمٍ بنسبة 20% على أفضل أسعار الأجنحة المتوفرة. ويقدم فندق برج العرب ثلاثة عروض مصممة بعناية، وهي عرض سكان الإمارات وعرض الفخامة لسكان الإمارات وعرض الرفاهية لسكان الإمارات. وتشمل العروض باقة من المزايا، بما في ذلك كابانا خاصة طوال اليوم على تيراس برج العرب مع كل ليلة وخدمة التوصيل على متن سيارة ’رولز رويس فانتوم‘ الفارهة.

أما فندق ’جميرا دار المصيف‘، فيرحب بالزوار بغرفة لفاخرة وسط الحدائق الغناء والممرات المائية والمسابح الحصرية والشاطئ الخاص مع خصم بنسبة 15% على أفضل الأسعار المتاحة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بفخامة الأجواء المحيطة والإقامة في الغرف الفاخرة التي تم تجديدها مؤخراً لمنحها لمسةً من عناصر العمارة العربية التقليدية، والتي توفر إطلالات خلّابة على البحر. ويشمل عرض الإقامة مزايا إضافية، بما في ذلك الاستفادة من خدمات نادي ’سندباد للأطفال‘ وشاطئ خاص على امتداد 2 كلم ومرافق متطورة في نادي ’تاليس فتنيس‘ مع استخدام غير محدود لمرافق ’تاليس سبا‘ الحائز على أهم الجوائز المرموقة.

ويقدم فندقا ’جميرا النسيم‘ و’جميرا ميناء السلام‘ خصماً بنسبة 15% على أفضل الأسعار المتاحة. وبدوره، يخص ’جميرا بيتش هوتيل‘ زواره من سكان الإمارات بالعديد من المزايا الملائمة لمختلف الأعمار والأذواق مع خصم بنسبة 20% على الإقامة ودخول غير محدود إلى ’حديقة وايلد وادي المائية‘ والشاطئ الخاص ونادي الأطفال. أما للراغبين بعيش الرفاهية في قلب مدينة دبي، فيمكنهم التوجه إلى فندق ’جميرا أبراج الإمارات‘ والاستمتاع بتجربة فاخرة مع خصم بنسبة 20% وفرصة الدخول إلى نادي ’تاليس فيتنس‘ و’تاليس سبا‘. فيما يوفر ’جميرا فندق الخور‘ خصماً بنسبة 25% على الإقامة مع إمكانية الوصول إلى ’نادي آفياشن‘ وعضوية مجانية في النادي الرياضي لمدة أسبوع يحصل عليها النزلاء عند تسجيل المغادرة.

Jumeirah Al Qasr Suite

يسري عرض الإقامة الحصري لسكان الإمارات العربية المتحدة حتى 20 ديسمبر 2019. للمزيد من التفاصيل حول العروض، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

 https://www.jumeirah.com/en/offers/uae-residents-offer/

 

*الشروط والأحكام:

  • تخضع جميع أسعار الغرف لرسوم خدمة بنسبة 10% ورسوم بلدية بنسبة 7% ورسوم درهم السياحة بقيمة 20 درهم لكل غرفة في الليلة الواحدة وضريبة قيمة مضافة بنسبة 5%.

  • يُرجى الاطلاع على شروط وأحكام العرض الخاصة بالفنادق المشاركة.

  • يُطبق عرض وجبات الغداء أو العشاء المجانية في أكثر من 40 مطعماً على فنادق ’مدينة جميرا‘ وفندق ’جميرا بيتش هوتيل‘.

  • الدخول المجاني المفتوح إلى ’حديقة وايلد وادي المائية‘ محصور بفنادق المجموعة في دبي.

102 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 18 =