Hana Fuchs - Minor Hotels - Regional Director of Marketing Communications MENA

فنادق ماينور تُعلن عن تعيينات جديدة لكوادر رفيعة المستوى في الشرق الأوسط

أعلنت فنادق ماينور عن سلسلة من التعيينات لكوادر رفيعة المستوى في مكتب الشرق الأوسط الإقليمي.

 

رشيد بن وهمان: مدير المجموعة للشؤون المالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

كان رشيد يشغل منصب المدير المالي لدى شركة مِراس في قسم الضيافة وقد انضمّ إلى صفوف فريق عمل فنادق ماينور الإقليمي في الشرق الأوسط خلال شهر يوليو المنصرم، حاملاً معه باعاً طويلاً في إدارة العديد من الفنادق والعلامات التجارية في مختلف البلدان حول الشرق الأوسط وأفريقيا. بالإضافة إلى ذلك، كان قد عمل عن كثب إلى جانب مالك العلامة وفي مجال إدارة الأصول.

اجتهد رشيد في العمل على مدار عقدَيْن في مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط فاكتسب خبرة واسعة ومهارة استثنائية في مجال الشؤون المالية وإدارة مشاريع الضيافة والأعمال الاستراتيجية في المنتجعات والفنادق الفاخرة. وقد عمل لدى شركة ماريوت إنترناشيونال لحوالي عقد من الزمن حيث استهلّ مسيرته المهنية الناجحة وشغل بعدها مناصب أخرى في شركات مرموقة مثل بارسيلو وأكور.

في العام 2011، تولّى رشيد منصب مدير الشؤون المالية في المنطقة لدى فنادق ومنتجعات ستاروود في المغرب وتونس وأفريقيا الوسطى، لينتقل بعدها إلى الدوحة ويتبوّأ منصب المدير الإقليمي للشؤون المالية في الشرق الأوسط وأفريقيا لدى مجموعة فنادق میلینیوم وكوبثورن، إلى أن استقرّ أخيراً في دبي.

 

ستيفان جيسير: مدير الموظفين والشؤون الثقافية لدى المجموعة في الشرق الأوسط وأفريقيا

انتقل ستيفان من منصبه كمدير الموارد البشرية في منطقة الخليج وبلاد الشرق وباكستان لدى ماريوت إنترناشيونال إلى صفوف فنادق ماينور هذا الشهر. استهلّ ستيفان عمله في المنطقة منذ بداية العام 2011 حيث كان يشغل منصب مدير الموارد البشرية في منتجع ويستن ولو ميريديان داخل مجمّع الميناء السياحي قبل أن تتمّ ترقيته ليتولّى منصباً إقليمياً في ماريوت إنترناشيونال عام 2016.

وقبل العمل في منطقة الشرق الأوسط، شغل ستيفان منصب مدير الموارد البشرية منذ العام 1999 في فنادق ستاروود، لدى منتجع تيرنبيري في اسكتلندا وفي مسقط رأسه جنوب أفريقيا لدى فندق شيراتون بريتوريا وفندق ويستن غراند في كيب تاون.

يتمتع ستيفان بخبرة واسعة في مجال الموارد البشرية لاسيّما في إدارة التغيير والانتقال عبر الأسواق الدولية والبيئات متعددة الثقافات، إلى جانب الطاقة المُلهمة التي يبعثها في نفوس الموظفين والكادر الإداري على حدّ سواء.

يرفع كلّ من رشيد وستيفان تقاريرهما مباشرة إلى أمير غولبارغ، نائب رئيس العمليات في الشرق الأوسط. يُشار إلى أنّ أمير يعمل أيضاً في مكتب دبي بعد أن انضمّ إلى الفريق الإقليمي في مارس 2019. كما تولّى في السابق منصب مدير العمليات لدى شركة الريان للضيافة ومدير عام قسم إدارة الأصول لدى كاتارا للضيافة.

 

نيكولا باكلي: المديرة الإقليمية للإيرادات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

انضمّت نيكولا إلى فريق عمل فنادق ماينور في أكتوبر 2019 بعد أن تولّت منصب مديرة الإيرادات لمجموعة جي إيه للفنادق والمنتجعات في دبي، حيث أشرفت على إدارة الإيرادات لسبعة فنادق في دبي وجزر المالديف جزر السيشل. دخلت نيكولا عالم الضيافة من بابه العريض عام 1998 واكتسبت خبرة واسعة امتدت على أكثر من 20 سنة، لتكون بالتالي الشخص المناسب لتولّي إدارة الإيرادات وتحقيق أفضل النتائج.

في العام 2007، تولّت نيكولا منصبها الأول كمديرة للإيرادات في لندن لدى فندق ثيستل ماربل آرش. بعد عامين، انتقلت إلى الصين للعمل لدى فنادق غومان كمديرة للإيرادات والتوزيع في المنطقة لثلاثة فنادق، بالإضافة إلى فندق واحد خلال الفترة التي سبقت افتتاحه. ثمّ عادت نيكولا إلى المملكة المتحدة حيث عملت لفترة وجيزة كمديرة للإيرادات في المنطقة لدى مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، قبل الانتقال إلى فوكيت في تايلاند لتشغل منصب مديرة الإيرادات لدى فنادق ومنتجعات موڤنبيك، تايلاند. وبعد عملها في فوكيت، تنقّلت نيكولا بين فروع الشركة نفسها وتولّت منصبها الأول في الشرق الأوسط لدى فندق موڤنبيك بوابة ابن بطوطة في دبي حيث استلمت إدارة قسم الإيرادات والحجوزات.

أمّا خلال عملها لدى مجموعة جي إيه للفنادق والمنتجعات على مدار الأعوام الثلاثة الأخيرة، ركّزت نيكولا على استحداث بيئة إيرادات منظّمة من حيث الأنظمة والتقارير والاجتماعات في جميع أقسام الشركة وتنفيذ استراتيجية إيرادات شاملة تضمن تحقيق الفنادق لميزانيّاتها.

 

هانا فوش: المديرة الإقليمية للاتصالات والتسويق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

انضمت هانا للتو إلى الفريق الإقليمي بعد أن كانت تشغل منصب مديرة التسويق والاتصالات في منتجع أنانتارا النخلة دبي منذ العام 2015 ، اكتسبت هانا خلال 16 سنة من مسيرتها المهنية خبرة واسعة في مجال التسويق والاتصالات، إذ عملت على مدى 10 سنوات في المنطقة مع أهمّ الفنادق مثل فندق راديسون بلو ديرة، خور دبي ومع فريق عمل جراند ميلينيوم الوحدة، أبوظبي خلال فترة ما قبل الافتتاح. استهلّت هانا مسيرتها المهنية عام 2004 في بلدها الأمّ كرواتيا، حيث عملت لدى أدريا ميديا زغرب التي تُعدّ واحدة من شركات النشر العريقة في المنطقة للعديد من مجلّات الموضة والأزياء.

استُحدث هذا المنصب الجديد في المنطقة في سبيل تطوير استراتيجية مُفصّلة في مجال التسويق والاتصالات لفنادق ماينور في منطقة الشرق الأوسط. وعليه، ستتولى هانا تنفيذ أبرز عناصر هذه الاستراتيجية لتحقيق النتائج المنشودة ودعم المشاريع الإقليمية للقيام بالمثل. كما ستسعى فوش إلى أن تتماشى أنشطة التسويق في المنطقة بشكل وثيق مع قِيَم علامة فنادق ماينور، وستعمل يداً بيد مع مسؤولين آخرين عن مهام التشغيل والإدارة من أجل تحقيق هذه الأهداف.

ترفع كلّ من نيكولا وهانا تقاريرهما إلى ديفيد غارنر، نائب رئيس المبيعات والتسويق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سريلانكا، سيشيل وموريشوس. انضمّ ديفيد إلى فنادق ماينور في أوائل العام 2011 كمدير للمبيعات والتسويق لمنطقة الشرق الأوسط، قبل أن تتمّ ترقيته إلى منصب المدير الإقليمي ثم نائب الرئيس. وخلال فترة عمله مع الفريق الإقليمي لدى فنادق ماينور في الشرق الأوسط، ارتفع عدد الفنادق في المنطقة من منتجعَين فقط لأنانتارا وفندقين لأوكس في الإمارات العربية المتحدة، ليصل إلى 17 فندقاً لأربعة علامات تجارية منتشرة في 4 بلدان مُختلفة، ناهيك عن عدد من المشاريع قيد الإنشاء في المستقبل.

298 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

one × five =