Rattan Keswani, Deputy Managing Director – Lemon Tree Hotels, Director - Carnation Hotels & Mohammed Abdulrazzaq Abdul Aziz Al Mutawa, CEO - Al Waleed Real Estatejpg

فنادق “ليمون تري” توقع اتفاقية لافتتاح أول فنادقها في دبي مع الوليد للعقارات

أعلنت سلسلة فنادق “ليمون تري” المحدودة، من خلال فرعها الإداري “كارنيشن هوتيلز الخاصة المحدودة” Carnation Hotels Pvt. Ltd عن توقيع أحدث اتفاقياتها لإطلاق أول فنادق “ليمون تري” في دبي.

 

وتعد فنادق “ليمون تري” المحدودة أكبر سلسلة فنادق في الهند في قطاع الفنادق ذات الأسعار المتوسطة، وثالث أكبر سلسلة بشكل عام، على أساس التحكم بالفائدة في مجال الغرف المملوكة والمستأجرة، اعتباراً من 30 يونيو 2017 وفقاً لتقرير “هورواث”.

 

ومن المتوقع إطلاق الفندق، المملوك من قبل شركة الوليد للعقارات، خلال الربع الثالث من العام المقبل. وقد تم تسهيل ودعم هذه الاتفاقية من قبل شركة “رين آند هورن” في دبي، الممثل الرسمي لفنادق “كارنيشن” في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

 

وسيكون هذا الفندق، الذي يقع في شارع الوصل، أول فندق من فئة الفنادق المتوسطة في المنطقة. ويضم الفندق 114 غرفة وجناح مؤثثة، مع مطعم يقدم مأكولات من مطابخ مختلفة، “سيترس كافيه” Citrus Café مع ردهة خارجية جميلة وقاعة مؤتمرات و”تانجرين” Tangerine وحوض سباحة ومركز لياقة مجهز بالكامل والمزيد من المرافق الأخرى.

 

وبهذه المناسبة قال السيد راتان كيسواني، نائب المدير الإداري في فنادق “ليمون تري” ومدير فنادق “كارنيشن”: “يسرنا أن نكون في دبي مع شركائنا في شركة الوليد للعقارات. يعد هذا الفندق أول فنادقنا في دولة الإمارات، ونتوقع أن يحصل على فرص تجارية هائلة. نحظى بموقع ممتاز، حيث يقع الفندق في مكان استراتيجي بالقرب من المناطق المعروفة مثل برج العرب وشاطئ كايت ومول الإمارات وعلى مقربة من منطقة الخليج التجاري وأبراج بحيرة جميرا، أبرز المناطق التجارية في دبي. إن إطلاق هذا الفندق سيتيح لعلامتنا التجارية الحصول على موقع جديد، ويزيد فرص استقطاب عملائنا الحاليين والجدد”.

 

وقد أثبتت شركة الوليد للعقارات، وهي شركة للتطوير العقاري والاستثمارات ذات الاختصاصات المتعددة، مكانتها المرموقة في هذا المجال، لتصبح من شركات العقارات الخاصة الرائدة في منطقة مجلس دول التعاون الخليجي.

 

وقال محمد عبدالرزاق عبدالعزيز المطوع، الرئيس التنفيذي لشركة الوليد للعقارات المحدودة: “يسرنا أن نعلن عن شراكتنا مع فنادق “ليمون تري” لإطلاق فندقنا التالي في دبي. هنالك حاجة ماسة إلى فندق من فئة الفنادق المتوسطة بهذه المواصفات في هذا الموقع، ونرى بأن فنادق “ليمون تري” ستكون أفضل شريك لنا في هذا المشروع، آخذين بعين الاعتبار بأن الهند هي أكبر مصدر للسياح القادمين إلى دبي، وكذلك إلى الإمارات بشكل عام على مدى أكثر من ثلاث سنوات”.

 

وقد سجلت دائرة السياحة في دبي قدوم 15.8 مليون سائح العام الماضي، وبدون شك فإن الهند وبسبب قربها من الإمارات، هي أكبر الأسواق للعام الرابع على التوالي، حيث تساهم بأكثر من 13% من الرقم الإجمالي.

 

وفي عام 2016، أعلن “رين آند هورن” دبي Raine & Horne Dubai، المكتب الإقليمي لمجموعة  الامتيازات العقارية الأسترالية الرائدة عن تعيينه كممثل لدول مجلس التعاون الخليجي لفنادق “كارنيشن”. وقد تعهدت الشركة بدعم المساعي الرامية إلى افتتاح العديد من فنادق “ليمون تري” في المنطقة من خلال الشركة الإدارية التابعة لها، وذلك عن طريق تحديد الوحدات العقارية وإدارة العلاقات وتنفيذ الاتفاقيات.

 

وأضاف السيد سانجاي تشيمناني، المدير الإداري في شركة “رين آند هورن” دبي: “نتوقع أن تحظى فنادق الفئة المتوسطة بإمكانيات هائلة وقد وجدنا فرصة كبيرة في هذه السوق لعلامة تجارية راسخة مثل فنادق “ليمون تري”  التي تمتلك شبكة توزيع هائلة في جميع أنحاء الهند وعدد كبير من مشغلي خدمات السفر التي تعمل بالنيابة عنها عالمياً. يسرنا الاستفادة من خبرتنا العقارية الإقليمية لتسهيل توقيع أول اتفاقية لفنادق “ليمون تري” في المنطقة ونجري حالياً محادثات مع العديد من أصحاب الفنادق لتوسيع نطاق العلامة التجارية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي”.

90 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 1 =