Keys Tokyu Plaza need credit

فنادق ذا بينينسولا تحتضن مجموعة من الفعاليات البارزة

’ذا بينينسولا نيويورك‘ يحتفي بفن حقبة الثمانينات

يحتفي فندق ’ذا بينينسولا نيويورك‘ بمرور ثلاثين عاماً على تأسيسه في 1988 من خلال إقامة معرض فني يجمع أعمال أبرز فناني حقبة الثمانينيات. ويشغل المعرض المساحات العامة في مختلف أنحاء الفندق، حيث سيكون بوسع الضيوف زيارته حتى نهاية أكتوبر ومشاهدة مجموعة من الأعمال الأصلية للفنانين آندي وارهول وفرانشيسكو كليمنت وكيث هارينغ وجان ميشيل باسكيات وباربرا كرويجر.

وفضلاً عن الأعمال الفنية، يحتضن المعرض 3 صور شخصية شهيرة لأندي وارهول وجان ميشيل باسكيات بعدسة المصور الشهير مايكل هالسبند تعود إلى 10 يوليو 1985 حينما زاراه في الاستوديو الخاص به، حيث تم التقاطها في إطار الإعلان عن تعاون الفنانَين في معرض مرتقب من خلال ملصق يحاكي إعلانات منافسات الملاكمة، وهي: ’آندي وارهول وجان ميشيل باسكيات #133‘ و’آندي وارهول وجان ميشال باسكيات #1‘ (أول إطار ملتقط من أول فيلم فوتوغرافي خلال جلسة التصوير)، و’آندي وارهول وجان ميشال باسكيات #143‘، ويمكن مشاهدتها في فسحة ’بالم كورت‘ ضمن الفندق ، ويندرج المعرض في إطار الشراكة المستمرة لفنادق ’ذا بينينسولا‘ مع شركة ’سيركا 1881‘ والرامية إلى تنظيم معارض دورية للفن المعاصر ذات المستوى العالمي.

Andy Warhol MAO 1973

 

فندق ’ذا بينينسولا طوكيو‘ يطلق برنامج ’مفاتيح المدينة‘

يسر فندق ’ذا بينينسولا طوكيو‘ الإعلان عن أحدث مبادراته التجريبية، برنامج ’مفاتيح المدينة‘، الذي يمنح الضيوف إمكانبة الوصول الحصري إلى 10 من أفضل التجارب التي تتفرد بها مدينة طوكيو. ويرحب الفندق الفاخر بالضيوف وسط غرفه الفسيحة والأنيقة ويفتح الباب أمامهم نحو تجربة فريدة وفاخرة تليق بكبار الشخصيات.

 وتم تنظيم هذا البرنامج بعناية بالغة ليشكل خطوة فريدة من نوعها في مدينة طوكيو الغنية بالثقافة، وهو مصمم ليمنح الضيوف رؤية معمقة في قلب الثقافات والفنون وأنماط الحياة المختلفة في العاصمة اليابانية. وتشمل أبرز مزاياه: جولة خاصة في ’الحديقة الإمبراطورية‘ مقابل الفندق، وكوب إضافي من شراب الساكي عند الحجز للمشاركة في برنامج تذوق الساكي في متجر ’فوكوميتسويا‘، وتذاكر محجوزة مسبقاً لزيارة متحف ’نِزو‘ الذي يحتضن مجموعة خاصة من الأعمال الفنية اليابانية والآسيوية من الخط والرسم إلى السيراميك والمنسوجات.

ويمكن للضيوف حجز أي من هذه التجارب حسب توافرها بمساعدة خدمة الإرشاد. ويُنصح بالحجز المسبق؛ فعلى الرغم من إمكانية تنظيم بعض البرامج في وقت قصير أي قبل يوم أو يومين من الفعالية، إلا أن بعضها الآخر يتطلب وقتاً أطول لإجراء الحجز المسبق.

 

’ذا بينينسولا هونج كونج‘ يطلق تجربة مبتكرة في عالم الطهي

يصطحب فندق ’ذا بينينسولا هونج كونج‘ ضيوفه في رحلة عبر عالمٍ من النكهات الساحرة ضمن 4 من مطاعمه المرموقة في أمسية واحدة. وتنطلق الرحلة من غرفة الأرشيف الأسطورية والتي تكتنز مجموعة مذهلة من السجلات والتحف التاريخية التي تحاكي مسيرة الفندق على مدى 90 عاماً. وسيتم تقديم المقبلات اللذيذة للاستمتاع بتناولها أثناء التمعن بهذا الإرث العريق، ليتم بعدها اصطحاب الضيوف إلى مطاعم الفندق ’فِليكس‘ و’سبرينج مون‘ و’جاديز‘.

وسيتخلل الرحلة تقديم أطباقٍ مبتكرة في وجهاتٍ مرموقة، بما في ذلك طبق كبد البط مع صوص توت العليق فوق رقائق البريوش في غرفة الأرشيف. وطبق سلمون كونفيت المدخن في مطعم ’فِليكس‘ الرائد الذي صممه المبدع فيليب ستارك؛ وطبق لفائف سمك القُشَر والصفيلح مع صلصة الفاصولياء السوداء في مطعم ’سبرينغ مون‘ الحائز على نجمة ميشلان؛ وأخيراً كرات الشوكولاتة مع الموز المكرمل وآيس كريم زبدة الفول السوداني في مطعم ’جاديز‘ الذي لطالما اشتهر بتقديم أطايب المطبخ الفرنسي.

ويمكن للزوار الاستمتاع بالعرض وعيش تجربة تناول طعام لا مثيل لها لقاء 1928 دولار هونج كونج (900 درهم إماراتي) بالإضافة إلى رسوم خدمة بنسبة 10%.

Felix

99 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − one =