Nevil D'souza, Commercial Director, R Hotels

فنادق “آر” تعين مديراً تجارياً للفنادق القائمة في دبي

أعلنت فنادق “آر” عن تعيين “نيفيل ديسوزا بصفته مديراً تجارياً لفنادق المجموعة في دبي”، حيث سيكون مسؤولاً عن استراتيجيات المبيعات والتسويق بمجموعة الفنادق الأربعة في الإمارة وهي “رمادا من ويندهام داون تاون دبي”، و”فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام بمنطقة جميرا بيتش ريزيدنس”، و”ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتيل” و”فنادق ابيس ستيلس دبي جميرة”.

 

يتمتع ديسوزا بأكثر من (15) عاماً من الخبرة في مجال الضيافة والسياحة في مهام منصبه الجديد، حيث عمل مديراً  لإدارة المبيعات والتسويق في “فندق في” أحد فنادق “كوريو كولكشن باي هيلتون” في مدينة الحبتور، قبل انضمامه إلى فنادق “آر”، كما عمل مدير مبيعات إقليمي مع “روضة للفنادق والمنتجعات”، وإدارة ما يصل إجماليه سبعة فنادق وأكثر من 2000 غرفة فندقية. قبل ذلك، عمل رئيساً للمبيعات وعضواً بفريق ما قبل الافتتاح في “دبي باركس آند ريزورت”. وكان عمله يتركز بشكل رئيسي على العلامة التجارية لهيلتون، وتولى المناصب الرئيسية للمبيعات في “منتجع هيلتون دبي جميرا”، و”هِيلتون دبي كريك”، و”مكتب المبيعات الوطنية” التابع لهيلتون في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وفي هذا الشأن، علق سُمير طارق، المدير العام لمجموعة فنادق “آر”، قائلاً: “يسر فريقنا أن يرحب بنيفيل ونتمنى له النجاح في منصبه الجديد! فمع تزايد مستوى التنافس في دبي على  مجال الضيافة، فإنه من المتوقع أن تؤدي خبراته الواسعة وعلاقاته البارزة بالمجال إلى تحسين الأداء العام للمجموعة من حيث التشغيل ودر الأرباح.”

 

وتعليقاً على تعيينه، صرح ديسوزا قائلاً: “إنني متحمس لكي أكون جزءاً من فريق فنادق “آر” والعمل مع علامة تجارية محلية ذات روابط متصلة مع سلاسل الفنادق الدولية. إن المجموعة الكاملة لفنادق “آر” في دبي تقع ضمن المحاور المركزية للترفيه والأعمال  في الإمارة؛ ونحن حريصون على أن نقوم مع بقية الفريق بالبدء في تنفيذ استراتيجية شاملة من أجل المجموعة بينما نستفيد من السمات والعروض المميزة لكل فندق.”

110 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − 6 =