sochi 2

فلاي دبي تطلق رحلاتها الى سوتشي الروسية

اعلنت فلاي دبي عن اطلاق رحلاتها المنتظمة الى مدينة سوتشي الروسية لتوفر بذلك رحلات مباشرة بين دبي وهذه المدينة بمعدل رحلتين اسبوعيا ايام الاثنين والجمعة ، وستنطلق رحلات فلاي دبي الى سوتشي في 7 يونيو 2019 لتكون بذلك اول ناقلة اماراتية وخليجية توفر رحلات مباشرة الى هذه المدينة.

 

وبهذه المناسبة قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي:” يعد السوق الروسي احد اسواقنا الهامة ونحن سعداء باعلان رحلاتنا المباشرة الى مدينة سوتشي والتي ستعمل على تعزيز حركة التجارة والسياحة والسفر بين البلدين. مازلنا ملتزمين بفتح واستكشاف الاسواق الجديدة غير المخدومة وتوفير خيارات اكثر للسفر الى دبي وما بعدها عبر احد اكبر مراكز الطيران في العالم.”

 

وتخدم فلاي دبي السوق الروسي منذ العام 2010 وهي توفر للمسافرين من الامارات وعبر شبكتها المشتركة مع طيران الامارات وصولا اسهل لموسكو وغيرها من المدن الروسية مثل ايكاترينبرج.

 

وقال جيهون ايفندي نائب رئيس اول للعمليات التجارية  والتجارة الالكترونية في فلاي دبي:” نحن واثقون بان خدماتنا العالية والموثوقة ومعايير الراحة المتوفرة على هذه الرحلات المباشرة، إلى جانب التغييرات الأخيرة في متطلبات التأشيرة للروس والمواطنين الإماراتيين الذين يزورون كلا البلدين ، ستجعل هذه المدينة السياحية الواقعة على ساحل البحر الأسود في روسيا خيارًا مثاليا للمسافرين”.

 

وتعد سوتشي واحدة من المراكز السياحية الهامة في روسيا وقع على ساحل البحر الاسود وتشتهر بشواطئها وغاباتها وجبال القوقاز، كما انها استضافت دورة الالعاب الاولمبية الشتوية لعام 2014 وهي موطن لبعض من أفضل المرافق لممارسة الرياضات الشتوية. وفي وقت سابق من هذا العام ، أعلنت السلطات المختصة في كل من الإمارات العربية المتحدة والاتحاد الروسي عن اعفاء مواطني الدولتين من التاشيرة  لحاملي جوازات السفر المعنية لأول 90 يومًا عند الوصول.

 

وقال اسيت زوكوفا نائب الرئيس لمجموعة ” واوسوتشي ” المشغلة للرحلات السياحية:” رحلات فلاي دبي الجديدة توفر للمسافرين من الامارات وحول العالم خيارات ملائمة للوصول الى سوتشي واستكشاف هذه الوجهة السياحية في روسيا. نحن سعداء بالتعاون مع فلاي دبي لاطلاق هذه الخدمة الجديدة  ونحن واثقون بانها ستسهم في نمو حركة التجارة والسياحة الى سوتشي”.

 

يتمتع مسافرو درجة رجال الأعمال بمقعد واسع ومريح ، مع إمكانية الاختيار من الوجبات من قائمة مستوحاة دوليًا ، واوزان امتعة  أمتعة كبيرة وخدمة المسار السريع عند الهجرة والجوازات ، فضلا عن نظام الترفيه المجاني عل متن الطائرة ، الذي يوفر أكثر من 1000 ساعة من الترفيه وأكثر من 150 فيلمًا باللغة الروسية عبر شاشات اللمس عالية الدقة. فيما يتمتع ركاب الدرجة السياحية بمقاعد مريحة من تصميم ريكارو  ويمكنهم شراء مقعد بمساحات اضافية للارجل وطلب الوجبات الخفيفة  (أو الطلبات المسبقة للوجبات الساخنة ) واستخدام نظام الترفيه داخل الطائرة.

 

وسوف تكون هذه الرحلة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات حيث يحظى ركاب طيران الإمارات وجبات مجانية واوزان  الأمتعة المسموح بها على الرحلات التي تديرها فلاي دبي في درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية. وقد توسعت الشراكة بين فلاي دبي وطيران الاماراتو التي بدأت في عام 2017 لتلبية الطلب المتزايد حيث يلمس المسافرين مزايا هذه الشراكة، مثل الوصول إلى شبكة عالمية موسعة ، وراحة السفر على تذكرة واحدة مع سهولة التعامل مع الأمتعة من نقطة إلى نقطة ، ومواءمة برنامج المسافر الدائم ونقل سلس أثناء العبور عبر دبي ، وتشغل فلاي دبي رحلات الى اكثر من 90 وجهة في 47 بلدا حول العالم تشمل وجهات سياحية لها شعبية عالية بين المسافرين الروس مثل دبي كاتماندو ( نيبال) وزنجبار ( تنزانيا ).

 

معلومات الرحلات

سوف تشغل فلاي دبي رحلاتها FZ985/986 بين مطار دبي الدولي – المبنى رقم 2 ( DXB ) ومطار سوتشي الدولي ايام الاثنين والجمعة.

بدون عنوان

يمكن حجز الرحلات من خلال موقع فلاي دبي الشبكي ( flydubai.com ) او من خلال مركز خدمة العملاء في روسيا على الرقم 8 800 555 2833, او من خلال متاجر فلاي دبي او عبر وكلاء السفر.

لمزيد من المعلومات حول جدول الرحلات والاسعار يرجى زيارة الموقع : https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

146 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

seventeen + 9 =