Prague (2)

فلاي دبي تطلق خصومات بنسبة 25 بالمائة على تذكرة المسافر المرافق

أطلقت فلاي دبي عروضا خاصة للمقيمين في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي تشمل خصما بنسبة 25 بالمائة على تذكرة المسافر المرافق للسفر الى العديد من الوجهات المختارة ضمن شبكة خطوطها المتنامية سواء على درجة رجال الاعمال او الدرجة السياحية.

 

 وتسري هذه العروض من 17 فبراير 2020 حتى منتصف نهار يوم الاثنين 2 مارس 2020، للسفر في الفترة ما بين يوم الاثنين 17 فبراير 2020 وحتى 25 مارس 2020 .وتتوفر العروض على رحلات الذهاب و الإياب من السعودية ودول مجلس التعاون إلى وجهات مختارة وهي الماتي وبلغراد وبراتسلافا وكولمبو ويريفان وباكو وبيشكيك وهلسنكي وبوخارست وبراغ واسطنبول وسراييفو وصلالة وتبليسي اضافة الى زنجبار.

 

ويتوجب حجز تذكرة المرافق على نفس خط سير رحلة ونفس حجز المسافر الرئيس كما يسري العرض بحال تم حجز تذكرة المسافر البالغ وتذكرة المرافق معاً ودفع ثمنها بالكامل ، سوف يتم تطبيق الضرائب والرسوم الإضافية ويجب أن تدفع عند الحجز بالإضافة إلى سعر الرحلة المعلن عنه واي تغييرات تطرأ على تذكرة المسافر الرئيسي أو تذكرة المرافق ستطبق على جميع التذاكر كما ان الغاء أي تذكرة ستلغى التذكرة الأخرى تلقائياً.

 

ويمكن للمسافرين الاستفادة من هذه العروض والاسعار عند حجز الرحلات من خلال موقع فلاي دبي الشبكي او عبر تطبيق فلاي دبي على اجهزة الاندرويد او نظام آي او اس او من خلال التواصل مع مركز الاتصال او من خلال متاجر فلاي دبي المنتشرة ، كما ان هذه العروض لا تطبق مع اي عرض آخر من فلاي دبي او وكلاء سفرها المعتمدين وهو يسري على رحلات الناقلة فقط او شركاء الناقلة للسفر او الرحلات الخاضعة لاتفاقية الشراكة بالرمز.

Almaty_Kazakhstan

ويستطيع المسافر القيام بحجوزاته مع عطلات من فلاي دبي التي توفر باقات متكاملة للعطلات تدمج بين أسعار الفنادق وتذاكر السفر التنافسية التي تناسب مختلف المداخيل المادية.  كما يحصل العملاء أيضا على خيار إضافة خدمات رديفة الى باقة عطلاتهم من ضمنها: وسائل النقل الى المطار، باقات الرحلات السياحية و استئجار سيارات وجولات سياحية وغيرها.

 

يمكن للمسافرين على درجة رجال الأعمال في فلاي دبي الاستمتاع بمقعد واسع ومريح ، واختيار وجبات  من قائمة مستوحاة دوليًا ، واوزان امتعة  أمتعة اضافة الى المرونة والسرعة في خدمة الجوازات والهجرة . كما تتاح لهم مجانا فرصة التمتع بنظام الترفيه الذي يضم أكثر من 1000 ساعة من الترفيه عبر شاشات عالية الدقة تعمل باللمس. وفي الدرجة السياحية يتمتع المسافرون بمقاعد مريحة مصممة من شركة ريكارو ويمكنهم اختيار مساحات اضافية للارجل او الوجبات الخفيفة من خلال الطلب المسبق قبل بدء رحلتهم.

 

    تتمتع فلاي دبي بشبكة وجهات تغطي اليوم اكثر من 90 وجهة في 48 بلدا حول العالم مما يجعلها خيارا مثاليا للمسافرين القادمين من دول مجلس التعاون والراغبين في مواصلة رحلاتهم الى وجهات الناقلة في اسيا واوروبا والشرق الاوسط سواء للترفيه او للاعمال” حيث توفر رحلات فلاي دبي  خيارات مرنة من حيث التوقيت ورحلات الربط الى مختلف وجهاتها.

 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة :

https://www.flydubai.com/ar/offers/saudi-arabia-buy-one-get-one-25pct-off-promo-february-2020

 

قسم العطلات من فلاي دبي:

https://holidays.flydubai.com/en/?gclid=Cj0KCQiAs67yBRC7ARIsAF49CdU3hYFBQ2BV1sFUSfVslLW1AxfJpbhxfp8YyIzeIJiwn3OWYvrvkSUaAsbyEALw_wcB

365 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + sixteen =