Basel

فعاليات جديدة للأطفال في جبال الألب والعديد من أماكن الجذب العائلية المثيرة في سويسرا

تخلّص من حرارة الصيف، استرخ واجعل ذهنك يرتاح، بينما يستمتع أطفالك بعدد غير محدود من التجارب العائلية التي تقدمها سويسرا. تشبه المناظر الطبيعية في سويسرا ملعباً عملاقاً – حيث حديقة الألعاب الأكثر إثارة في العالم بالقرب من بازل، ومهرجان عائلي جديد في كران مونتانا، معالم مصغّرة لسويسرا في لوغانو، وهذا ليس سوى عدد قليل من أبرز معالم 2019. تعرّف على الأشياء الأخرى التي لا ينبغي تفويتها واجعل عطلتك القادمة في ربوع سويسرا عطلة لا تُنسى.

 

بازل – مغامرات عائلية في أحد أكبر المتنزهات السويسرية.

قد تفاجئك روح المغامرة في العاصمة الثقافية لسويسرا. تُعد بازل، الواقعة عند المثلث الحدودي حيث تلتقي سويسرا وألمانيا وفرنسا، مدينة صغيرة وتتميّز بالكثير لتقدمه. في غضون ثلاث ساعات بالقطار من فرانكفورت أو باريس، ستكون بازل محطة التوقف المثالية لتجربة بعض المرح مع عائلتك، قبل التوجّه لاحقاً إلى سويسرا. استمتع بمغامرة عائلية مثالية في أكبر المتنزهات الترفيهية وأروعها في العالم، يوروبا بارك. وتحتاج ما يُطلق عليها روست إكسبريس، وهي حافلة مكوكية يومية، 75 دقيقة لإيصالك بأمان من مركز مدينة بازل إلى الحديقة والعودة منها. يمكن الوصول بواسطة سيارة أجرة إلى يوروبا بارك في أقل من ساعة واحدة.

الرابط: www.basel.com/Europa-Park

 

آم سترام غرام – 19- 21 يوليو 2019 كران مونتانا، المهرجان الأفضل للأطفال.

ستنعقد النسخة الأولى من هذا المهرجان العائلي خلال هذا الصيف في الفترة من 19 إلى 21 يوليو. يسعد كران مونتانا التي تفخر باعتبارها “وجهة عائلية” أن تقدّم فردوسها للأطفال في الجبال: “آم سترام غرام”.

يهدف المهرجان إلى نقل الأطفال لعالم من الألعاب والمغامرات الغامرة والمشاركة. يُعدّ “آم سترام غرام”، سواءً كانت المغامرة على متن سفينة قراصنة أو في وسط قتال مائي على البيدالو أو في مطبخ عملاق، مكاناً لكل محبي الألعاب. في انتظارك ثلاثة أيام وتسعة عوالم وحوالي 15 ورشة عمل والكثير من العروض.

الرابط: www.crans-montana.ch/en/amstramgram

 

جشتاد – فردوس جبنة الفوندو.

تُقدّم وجهة جشتاد بفضل تضاريسها اللطيفة وأصناف الجبن المختلفة مزيجاً مثالياً متطوراً لمحبي الحياة وللعائلات. في فوندولاند جشتاد، لا يوجد شيء طبيعي أكثر من الاستمتاع بالفوندو اللذيذ محاطاً بالمناظر الطبيعية الجبلية. في مكان حيث الهواء النقي، توفّر المراعي والأعشاب الخضراء أفضل أساس ممكن للجبن المتميز. توفر ثلاثة قدور فوندو كبيرة بشكل غير عادي، وكوخ واحد مكرّس خصيصاً بمساحة كافية تتسع لثمانية أشخاص، خلفية مثالية لتناول الطعام والتواصل الاجتماعي والاستمتاع بإطلالات بانورامية لا مثيل لها. أصبح هذا ممكناً بفضل حقيبة الظهر فوندو بتصميمها الذي يثير الحنين، والتي تحتوي على جميع المكونات اللازمة لتجربة لا تُقاوم في الهواء الطلق: مجموعة كاملة من معدات التحضير، إما لطهي الفوندو الكثيفة التقليدية أو بعض الفوندو بنكهة الكمأة الخاصة، وكذلك خبز فوندو الهش، والتوابل، وعاء فوندو، السخان، والأطباق والشوك.

الرابط: https://www.gstaad.ch/en/gstaad/fondueland-gstaad.html

 

سويسمينياتور لوغانو – اكتشف معالم سويسرا على مقياس أصغر.

إذا كنت ترغب في الحصول على لمحة عامة عن سويسرا وقضاء وقت ممتع في منطقة رائعة، لا تفوت سويسمينياتور، باعتبارها مكان مثير لابد من أن يشاهده كل من يزور سويسرا ، افتتحه بيير فيجنير في يونيو 1959 مع النماذج العشرة الأولى وقطعة صغيرة من الأرض. وسرعان ما تحوّل المتنزه إلى مؤسسة سويسرية على مر السنين.

يُعد سويسمينياتور متنزه مصغّر في الهواء الطلق موجود في ميليدي، على شاطئ بحيرة لوغانو محاطاً بالجبال. ضمن مساحة تبلغ 14000 متر مربع، يمكن للزوار الآن الاستمتاع بأكثر من 130 نموذجاً على مقياس 1:25 والتي تمثل أهم المباني والآثار وأشكال النقل في سويسرا.

للاحتفال بمرور 60 عاماً على إنشاء منمنمات جديدة، وستُقدّم أحداث خاصة ومبادرات مبتكرة طوال الموسم.
الجديد لعام 2019: يتم تضمين سويسمينياتور في سويس ترافل باس (بطاقة السفر السويسرية)، ممّا يعني أنك ستستفيد من خصم 50% على رسوم الدخول.

الرابط: www.swissminiatur.ch

Swissminiatur Lugano

 

زونيغا، زيرمات – فردوس للعائلات.

زونيغا، زيرمات – فردوس للعائلات. من زيرمات، يمكنك الوصول إلى زونيغا على ارتفاع 2288 متراً في بضع دقائق فقط بفضل القطار الجبلي المائل. من التراس الشمسي الفسيح إلى المطعم، يمكنك الاستمتاع بإطلالة رائعة على ماترهورن. من هنا، ستكون أيضاً على بعد دقائق قليلة سيراً على الأقدام من مركز مراقبة حيوانات المرموط أو من بحيرة لايزه الصافية كالكريستال مع متنزّه وولي للمغامرات.

اكتشف المغامرات والألعاب في وولي حديقة المرح في زونيغا-الركن المشمس والمريح في زيرمات. على بحيرة لايزه، حيث يتمكّن الأطفال من استكشاف ملعب المغامرات، بينما يسترخي الأهل في الأجواء المثالية المحيطة بالبحيرة وتأمّل المناظر المذهلة لجبل ماترهون. وتوفر كلها إطلالات مذهلة على جبل ماترهورن. وما عليك سوى الانطلاق إلى أرض المغامرات والمرح.

الرابط: https://www.zermatt.ch/en/Media/Attractions/Wolli-s-adventure-park-at-Sunnegga

204 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three × 5 =