Grand Millennium Tecomexterior-night

فصل الشتاء على أبواب فنادق ومنتجعات ميلينيوم

مع اقتراب موسم الجلوس في الهواء الطلق، تعلن فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وإفريقيا عن إطلاق عرض مميّز تحت عنوان “الشتاء المشمس في ميلينيوم”، حيث ستوفر للزوار حسماً يصل إلى 30 بالمئة على الإقامة في 35 فندقاً منتشراً في منطقة الشرق الأوسط. يسري هذا العرض للحجوزات التي تجري من 30 أكتوبر 2018 ولغاية 30 أبريل 2019، ويتيح للجميع التنعّم بتجربة مميّزة لا تُنسى سواء كانوا يرغبون في تمضية وقت ممتع مع أحبّائهم أو ينشدون استكشاف بلد جديد، أو التمتّع بنسائم الشتاء العليلة في دول مجلس التعاون الخليجي.

 

تتمتع مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم بمحفظة متسارعة النمو، تشتمل على باقة مميزة من الفنادق المصنفة من فئة الثلاث، والأربع والخمس نجوم في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، والكويت، والمملكة العربية السعودية، والأردن، وفلسطين، والعراق، وتركيا وجورجيا.  يمكن للضيوف أن يختاروا الإقامة في فنادق في المدينة أو في ملاذات منتجعية هادئة، تتحلّى جميعها بمواقع مثالية لمن ينشدون عطلة ثقافية، أو رحلة استجمامية في السبا، أو أوقات طيبة مع العائلة، أو عطلة شاطئية ممتعة أو رحلة تسوق شيّقة.

Millennium Hotel and Convention Centre Kuwait

يسري عرض “الشتاء المشمس في ميلينيوم” على الإقامات الممتدة من 30 أكتوبر 2018 ولغاية 30 أبريل 2019، ويشمل حسماً يصل إلى نسبة 30 بالمئة على أفضل الأسعار. كما يمكن لأعضاء “ماي ميلينيوم” كسب نقاط مضاعفة عند حجز هذا العرض. أصبح لديك إذاً سببان وجيهان لتحجز أروع عطلة شتوية على الإطلاق!

 

لمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى زيارة موقع www.millenniumhotels.com

112 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × two =