Bedsonline team

فريق عمل بيدز أونلاين يحتفل بإطلاق العلامة في دبي

احتفلت علامة Bedsonline، وهي المزوّد الرائد عالمياً لخدمات السكن ومنتجات السفر التكميلية التي تلبي حصرياً حاجات وكالات السفر، مع عملائها ليلة أمس حيث تم عرض هوية العلامة الجديدة وموقعها الإلكتروني أمام الحضور.

 

حضر الحفل المنعقد في دبي حشد من أفضل عملاء الشركة من أنحاء البلد واجتمعوا على مأدبة عشاء أقيمت في فندق كمبينسكي مول الإمارات. وتضمّن الحفل عرضاً سريعاً للقيم المقترحة الشاملة الجديدة لعلامة Bedsonline التي تركّز على جهود الشركة بصفتها الشريك الرائد في مجال تزويد وكالات السفر بخدمات ومنتجات الضيافة.

 

ومن بين الضيوف حضر السيد رامي مشيني، وهو مدير المبيعات الإقليمي لدى شركة Bedsonline في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والهند، وسامر الأشقر الذي يشغل منصب المدير الإقليمي لمبيعات التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بالإضافة إلى أكثر من 140 شريكاً من شركاء ووكلاء السفر.

 

وفي كلمته الافتتاحية، تناول رامي مشيني الإنجازات الكثيرة التي حققتها علامة Bedsonline على مدى العام الماضي، وعرض القيمة المقترحة والموقع الإلكتروني لعلامة Bedsonline الجديدة بهدف شرح المزايا العدة التي ستوفرها الشركة. كما أشار مشيني إلى أنّ سلسلة من الفعاليات الأخرى ستنعقد في أنحاء البلد لأغراض تسويق علامة Bedsonline الجديدة أمام قاعدة عملائها المنحصرة بوكالات السفر.

114 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 4 =