LUNAmini2_Fuchsia_AED690

فرشاة FOREO LUNA هي الأداة المفضلة للعناية بالجمال لدى المشاهير

نجحت مجموعة أجهزة LUNA  المخصصة للعناية بالبشرة من FOREO بنيل إعجاب نخبة من المشاهير حول العالم، بما فيهم أبرز شخصيات المجتمع وعالم الرياضة ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرهم ممّن تباهوا بميزات أجهزة تنظيف الوجه التي ساعدتهم على التألق ببشرة مثالية ونضرة خلال موسم الصيف. وتجسّد أجهزة LUNA لتنظيف البشرة مفتاح الحصول على بشرة نقية ونضرة تحاكي إطلالات النجوم!

وبالتزامن مع اقتراب موعد انطلاق فعاليات أسابيع الموضة العالمية، تضمن FOREO لجميع السيدات الراغبات بمشاهدة العروض المرتقبة التألق ببشرة مذهلة للغاية. وتعتبر إبداعات العلامة حلاً مثالياً للحفاظ على الجمال والنضارة، خاصةً وأن هذه العروض الكثيرة تقام في أربع مدن وتمتد لعدةٍ أيام، ما قد يسبب تعباً وإرهاقاً للبشرة. وبالطبع، هذا الزخم ليس بالأمر الغريب عن عالم الموضة. لذلك، تقدم علامة FOREO المبتكرة مجموعةً من الأجهزة التي تضمن للسيدات الحصول على مظهرٍ ساحرٍ أثناء حضورهنّ هذه الفعاليات المرتقبة.

 

LUNA mini 2 (690 درهم إماراتي)

يوفر استخدام فرشاة تنظيف الوجه The LUNA mini 2 نضارةً مشرقةً لا مثيل لها! وهي مزودة بتكنولوجيا نبضات T-Sonic مع تصميم مميز من السيليكون المقاوم للبكتريا والذي يزيل 99.5% من الأوساخ والزيوت. كما أنها تعمل بـ 8 سرعات قابلة للتعديل ما يسمح باستخدامها للتنظيف العميق للبشرة خلال الاستحمام!

 

LUNA fofo (450 درهم إماراتي)

يُنصح بشرب كوب من الماء الدافئ الممزوج بالقليل من عصير الليمون في بداية اليوم لتحفيز عملية الاستقلاب وإزالة السموم من البشرة، فذلك يساعد على التخلص من شوائب البشرة والحفاظ على ترطيبها. تشكل فرشاة LUNA fofo حلاً مثالياً لتنظيف البشرة بفضل مزاياها الرائدة، حيث يمكن تخصيصها حسب الاحتياجات الشخصية لتنظيف البشرة بشكل مذهل بالاعتماد على شعيراتها السليكونية النظيفة وقدرتها على قياس مستويات الرطوبة وتوفير كافة المعلومات اللازمة لضمان إشراقة صحية، كما أنها أصغر وأذكى جهاز متكامل للعناية بالجمال، وهي ابتكار سهل الاستخدام وضروري لجميع عاشقات الجمال.

 

أبرز النجمات العالميات اللواتي يستخدمن أجهزة FOREO

فينوس ويليامز

تدرك الرياضية المتألقة فينوس أهمية تنظيف البشرة بشكل مستمر للحفاظ على رونقها وصفائها، وتقول: “ينبغي عليّ الحرص على تنظيف وجهي، فهذه العملية تمنح البشرة حيويةً مذهلة! وتعتبر FOREO خياراً مثالياً يقشر خلايا البشرة بشكل رائع”.

 

مايلي سايرس

بعد أن نشرت مايلي صورة سيلفي من حمامها الخاص على إنستاجرام تُظهر جهاز تنظيف الوجه من FOREO، سارع عشاق العلامة بالتعليق على اختيارها لهذا المنتج المميز. وقد تحدثت مايلي بكل وضوح عن مشاكل بشرتها، وكشفت لمتابعيها عن نصائح حول روتينها اليومي للعناية بالجمال.

 

هدى ومنى قطان

تعتبر مؤسستا علامة ’هدى بيوتي‘ هدى ومنى قطان من المعجبات الوفيّات لعلامة FOREO، فغالباً ما يشاركن ميزات منتجاتها على صفحتيهما عبر إنستاجرام والتي يبلغ عدد متابعيها نحو 40 مليون.

 

فيكتوريا بيكهام

شكلت FOREO العلامة المفضلة لدى فيكتوريا بيكهام خلال مشاركتها في أسبوع لندن للأزياء، حيث طبّقت علاجات العلامة على العارضات أثناء تحضيرات أول عرض لدار الأزياء من مجموعة القطع الجاهزة.

 

كيم كارداشيان ويست

أطلعت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان متابعيها عبر صفحة إنستاجرام والبالغ عددهم 143 مليون عن أسرارها الخاصة بالعناية بالبشرة، بعد نشرها إحدى الصور التي تكشف عن استخدامها لجهاز LUNA 2.

 

نيكولا جوس – خبيرة العناية بالوجه والبشرة، المسؤولة عن العناية ببشرة ميجان ماركل

تعتبر نيكولا جوس خبيرة العناية بالوجه المسؤولة بشكل خاص عن علاجات تنظيف بشرة ميجان ماركل والعناية بها. وتقول في معرض تعليقها عن النصائح الجمالية: “إن عدم تنظيف البشرة بشكل صحيح، وعدم غسل بقايا منتجات التنظيف جيداً هما من أكثر الأخطاء شيوعاً لدى السيدات”. كما تشيد جوس على الدوام بمنتجات FOREO بما فيها فرشاة LUNA fofo وجهاز الأقنعة الذكي UFO.

79 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + 12 =