Farzi Cafe - Kunafa Nest5

فرزي كافيه يفتتح أحدث فروعه في مول الإمارات

كشف مطعم ’فرزي كافيه‘، علامة الضيافة العصرية التابعة للطاهي الشهير زوراوار كارلا، اليوم عن افتتاح ثاني فروعه في دبي ضمن موقع استراتيجي داخل مول الإمارات. وتأتي هذه الخطوة التوسعية لتؤكّد على النجاح الإقليمي الذي حققه المطعم كعلامة تجارية عصرية تدمج بين مفاهيم التميز والأناقة، كما تعزّز من مكانته الراسخة في قطاع الضيافة الذي يُعدّ من أبرز الأسواق التنافسية في دبي.

 

وقد نجح المطعم منذ إطلاقه في الإمارات العربية المتحدة عام 2016 في تقديم تجربة حماسية في عالم الطعام، جمع فيها بين أشهى الوصفات الكلاسيكية من المطبخ الهندي والعالمي. واستعان بأحدث تقنيات الطهو المبتكرة وتكنولوجيا الطهو الجزيئي والخلطات الفريدة ليقدمها بطريقة إبداعية لا نظير لها.

 

ورغم الدلالات الكثيرة التي تشير إليها كلمة ’فرزي‘ في اللغة الهندية، إلّا أنّ فلسفة مطعم ’فرزي كافيه‘ تحمل في طيّاتها معنى محدّد وواضح يتمثّل في “ابتكار الخيال”. وتعكس قائمة الطعام لدى ’فرزي كافيه‘ هذه الرؤية الجوهرية، حيث تتضمّن باقةً من الوجبات الهندية الكلاسيكية المحضرة بلمسة عصرية متجددة، مثل طبق خبز كولشا مع لحم العجل المتبّل بالفلفل الحار. ووجبة تندوري خبز كولشا المحشو بالجبن ولحم العجل المفروم، والذي يُقدّم إلى جانب صلصة النعناع وصلصة تغميس الفلفل الحلو وسبموسك ’راج كاشوري‘ وسلطة البامياء المقرمشة وصلصة رغوية القوام. فضلاً عن رقائق السميد المقرمشة المحشوة باليقطين والزبادي المحلّى وصلصة النعناع والمقدمة مع سلطة البامياء وصلصة رغوية القوام.

 

كما تشتمل القائمة على العديد من النفحات الغربية مثل وجبة السمك مع البطاطس البريطانية التقليدية والتي أبدع الطهاة بتحضيرها بلمسة من مدينة أمريتسار الهندية، حيث تقدم مع الحمص المعدّ من بازلاء ’تشوكي‘. إلى جانب فطيرة الراعي المحضرة مع لحم بقر واجيو المشوّح وبطابع ’تاوا آلو‘، وهي عبارة عن قطع من لحم عجل واجيو المطبوخ بالتوابل الهندية والمقدّم فوق طبقة من البطاطس المهروسة.

 

ويكتمل سحر التجربة مع أطباق التحلية الفريدة التي تعكس أقصى درجات المهارة الفنية في عالم المعجنات بما فيها فطيرة شوكولاتة ’ديرت بايل‘، والمبتكرة من تشكيلة غنية بأنواع التوت وصلصة توفي مع النوجا وكرات ترافلز الشوكولاتة. إضافة إلى فتات الكيك المقرمش، يعلوها آيس كريم الفانيليا وصلصة الشوكولاتة الدافئة مع شعيرية الكنافة، ضمن ابتكار مميز مستوحى من الحلويات العربية الأصيلة ويحمل بصمة ’فرزي‘ الخاصة.

 

وفي إطار تعليقه على الافتتاح، صرّح زوراوار كارلا، المؤسس والمدير الإداري لشركة ’ماسيف ريستورانتس‘ في الهند: “فخورون بما حققه مطعم ’فرزي كافيه‘ من نجاحات مستمرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. إذ ننظر إلى دبي باعتبارها سوقاً رائدةً تتمتع ببيئة موائمة للنمو الاستراتيجي الذي نسعى له، حيث تمكّنت من إرساء مكانتها الراسخة كأحد المراكز العالمية الرئيسية للتجارة والترفيه والضيافة. كما تشكّل دبي حاضنةً مثاليةً تجتمع فيها معظم الثقافات والتقاليد من حول العالم، ما يتناغم مع رؤيتنا الخاصة التي تستوحي على الدوام من التلاقي الحضاري بين ثقافة الطهو في الوطن العربي ونظيرتها في الهند. ونسعى كعلامة تجارية لتحقيق الازدهار الدائم عبر تعزيز مسارات التطوير الشامل التي تمكّننا من توظيف تقنيات الطهو العصرية اعتماداً على أسلوب الطهو الجزيئي وفنون الابتكار باستعمال أجود المكونات الطازجة. وفي النتيجة، نجحنا في تقديم وصفات تحمل طابعاً عالمياً ولكن بالنكهات الهندية والعربية الأصيلة، ما أتاح لنا تقديم تجربة فريدة من نوعها لم يسبق لها مثيل. لذلك نتطلّع بشغف عارم لرؤية التفاعل والآراء التي سيبديها عملاؤنا الأعزاء مع فرعنا الجديد في مول الإمارات بدبي”.

 

كما يقدم المطعم توليفات جديدة في عالم الطهو بأسلوب مرح يحفل بالمكونات الغنية بالنكهات الهندية. والتي يجسّد من خلالها الرؤية المتميزة للمبدع جيغس كارلا، المشرف ومدير الطهو لدى ’ماسيف ريستورانتس‘ والموهبة الكامنة وراء نجاح عدد من أبرز المطاعم على امتداد الهند.

 

 فرزي كافيه: يرسم آفاقاً من الخيال في عالم الطهو

الموقع: الطابق الثاني، مول الإمارات، بجانب سينما ’فوكس‘

للتواصل مع المطعم، يرجى الاتصال على الرقم: 97143359539+/ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: customercare.moe@farzicafe.ae/ manishbacchas@farzicafe.ae

يفتتح يومياً، من السبت وحتى الأربعاء بين الساعة 11 صباحاً ولغاية 11 ليلاً

يومي الخميس والجمعة: من الساعة 11 صباحاً ولغاية 12:30 بعد منتصف الليل

73 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

one × five =